تجربتي مع شاي سارة العجمي، تمثل زيادة الوزن كابوس للكثير من الأفراد فلا يمكن حصر مشكلاته في مظهر الجسد الغير متناسق فقط، ولكن المشكلات الصحية التي يمكن أن يتسبب بها زيادة الوزن لا حصرلها، لذا فالبعض يلجأ إلى إتباع نظام غذائي لتقليل الوزن أو ممارسة الرياضة، بجانب تلك الحلول يوجد عوامل مساعدة يمكن أن تكون لها نتائج فورية وفعالة مثل منتجات شاي سارة العجمي.

تجربتي مع شاي سارة العجمي

أكثر ما يؤرقني هو تراكم الدهون في مناطق معينة بالجسم، بالاضافة إلى عدم تناسق الطول مع الوزن، مما يشكل في النهاية مظهر غير متناسق بالمرة، لذا قررت اللجوء كثيرا إلى إتباع الحميات الغذائية التي يتشاركها الأصدقاء ظناً منهم بأنها الحل الأمثل للحصول على قوام متناسق حتى وإن كان ذلك على مدى بعيد، ولكن كنت بحاجة إلى حل فوري لخسارة الوزن، وقمت بتجربة شاي سارة العجمي ولاحظت الفرق خلال فترة قليلة، و تغير مظهر جسدي بشكل ملحوظ ومتناسق مع طولي.

نظام سارة العجمي للتخسيس

“صيدلي ولي بصمة”، تعد أول إنطلاقة للطبيبة سارة العجمي في تكوين فريق جديد يجمع السعودية بالكويت في فريق واحد، و تم الحصول على موافقة من وزارة الشئون الاجتماعية، وكانت أهداف الفريق تتمثل في وضع عدة أنظمة غذائية لتكون دعوة لجيع الأفراد للسعس لتقليل الوزن، والحفاظ على صحتهم، وتمثلت تلك الأنظمة في:

_ شاي التخسيس، وهو موضوع مقالنا.

_ الرجيم السريع للمناسبات، وفيه تعرض الطبيبة سارة العجمي كيف يمكنك التخلص من الوزن الزائد خلال فترة قصيرة للحصول على مظهر جذاب خلال المناسبة التي ستحضرينها.

_ رجيم التفاح الأخضر، وتقدم فيه الطبيبة عرض لنظام غذائي طوال خمسة أيام توضح فيهم الوجبات التي يمكن تناولها لتخفيف الوزن بجانب ثمرة التفاح الأخضر.

مزايا شاي سارة العجمي

_ يساعد في الحصول على نتيجة فورية في تقليل الوزن، والحصول على جسد متناسق.

_ يفيد الجسم من نواحي متعددة، لأنه يتكون من عدة أعشاب طبيعية ولا يحتوي على أي مواد ضارة بالجسم.

_ إمكانية فقدان الوزن بدون التأثير على صحة الجسم، لأنه يعمل على تخفيف الوزن بشكل تدريجي لاعطاء فرصة للجسم للتجاوب معه.

مكونات شاي سارة العجمي

يتكون شاي التحسيس من عدة أعشاب طبيعية، نستخدمها بشكل شبه يومي في طعامنا أو المشروبات التي نتناولها، وتلك الأعشاب تفيد الجسم بشكل متكامل، كما يخلو الشاي من أي مواد قد تضر بالجسم، كما يمكنك قراءة أنواع الأعشاب على غلاف العبوة للتعرف على فوائد المنتج بشكل تفصيلي.

 

 ممارسة الرياضة وعلاقتها ب شاي التخسيس

يمكن لممارسة الرياضة أن تقوم بدور مهم يساعد في عملية تقليل الوزن، حيث أن أداء التمرينات الرياضية يقوم بتغيير مظهر الجسم من توزيع الدهون بشكل كامل في جميع مناطق الجسم وعدم تركزها في منطقة واحدة، و بالمداومة على تناول شاي التخسيس يمكن أن يعطي نتيجة فورية يمكنك ملاحظتها خلال فترة قصيرة.

 

كيف يمكن ملاحظة الفرق في الوزن بعد تناول شاي التخسيس

أكثر ما يظهر التغير في شكل الجسد هو الملابس، لذا عليك أن تحددي مقاس بنطالك الخاص بوزنك قبل المداومة على تناول الشاي، وبعد الاستمرار عليه ستلاحظين الفرق في تغير المقاس، وهذا ما سيوضح مدى فعالية المنتج.

 

طرق الحصول على شاي التخسيس

يمكنك شراءه من خلال المحال التجارية، أو الحصول عليه أونلاين عبر مواقع التسوق، كما يمكنك زيارة الحساب الرسمي الخاص بالطبيبة سارة العجمي على إنستجرام، لمتابعة الأنظمة الغذائية التي تعلن عنها، والمنتجات  الأخرى الخاصة بتقليل الوزن.