تجربتي مع حبوب ديان 35  والتي لها العديد من الاستخدامات، فهناك من يقوم باستخدامها لعلاج حب الشباب والآخرون يستخدمونها كأحد وسائل منع الحمل، وهي التي يصفها الطبيب كاحد الوسائل الامنة لمنع الحمل، واليوم سنتعرف على تجربة احدى السيدات اللواتي يستخدمن ذلك نوع من الحبوب. 

تجربتي مع حبوب ديان 35 

تقول صاحبتها التجربة أنها قامت باستخدام الحبوب كاحدى الوسائل لعلاج حب الشباب والتخلص منها بشكل نهائي وكان ذلك  أثناء فترة الحمل، فقد ظهرت تلك الحبوب بسبب التغيرات الهرمونية التي حدثت لها بعد الحمل، والتي قد وصفها الطبيب لها للتخلص من تلك الحبوب، واكد لها انها ليس لها اي تاثير على الجنين وهي آمنة للغاية، وذلك لانها مكونه من مواد طبيعية، وبالفعل تخلصت من الشعيرات الزائدة في الجسم أثناء تناوله، وقد قمت بتناولها ثلاث شهور فقط حتى تخلصت من المشكلة التي كانت تعاني منها ووقفته على الفور من استخدامه

كيفية تناول حبوب ديان ٣٥ 

تلك الحبوب التي تتكون من 21 قرص يتم أخذه عن طريق الفم وبشكل منتظم، في بداية الأمر يجب توخي الحذر وان تتناوله لمدة 21 يوم، وبعد تناوله لمدة 21 تتوقف عن تناول الحبوب لمدة أسبوع حتى تنزل الدوره الشهريه، وبعدها يتم تناوله مرة أخرى. 

أما في حالة مرور 12 ساعه و لم تتناول تلك الحبة فيمكن تناولها على الفور فور تذكرها، ولا تقوم بتناول حبتين معا، وعليك تناول الحبوب التي تليها في نفس الموعد القديم لها. 

الاثار الجانبية لحبوب ديان ٣٥ 

– هناك بعض الآثار الجانبية التي يمكن أن تظهر على السيدة فور تناولها الحبوب منها.

– حساسية في الجلد وبعض الفطريات.

– الشعور باكتئاب شديد.

– تغير في الدورة الشهرية.

– تغيرات في الوزن من زيادة أو نقصان في الوزن بشكل ملحوظ.

– احتباس السوائل داخل الجسم.

– الشعور الدائم بالصداع.

– كبر حجم الثدي.

– القيء والغثيان المستمر.

– الإصابة بنوبة قلبية.

– ارتفاع ضغط الدم. 

دواعي استخدام حبوب ديان ٣٥ 

– يتم استخدام الحبوب في علاج حب الشباب.

– كما أنه علاج فعال للشعرانية، وذلك لأنها يقضي على الشعر الزائد لدى السيدات وخاصة خلال فترة الحمل وذلك لأنه فعال وآمن للغاية. 

الجرعة المصرح بها حبوب ديان ٣٥ 

أن الجرعة الاعتيادية لتلك الحبوب هي تناول قرص واحد خلال اليوم، ولكن لا يتم استخدامه من تلقاء نفسك، ولابد من استشارة الطبيب قبل تناول أو ايقاف العلاج. 

موانع استخدام حبوب ديان ٣٥ 

– يمنع استخدام العلاج إذا ظهرت أي أعراض جانبية للعلاج فلابد من التوقف على الفور و استشارة الطبيب المعالج.

– يمنع ايضا استخدام ذلك العلاج للأطفال ويفضل عدم استخدامه للمرأة المرضعة الا تحت اشراف طبي. 

سعر حبوب ديان ٣٥ 

‏أن علبه كامله تحتوي على 21 قرص يتوفر في كل الصيدليات بسعر 170 ريال سعودي.