تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر وهي واحدة من أفضل الكبسولات التي يتم استخدامها في علاج الشعر وذلك لأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر كفيتامين ب ونسبة كبيرة من الكالسيوم والبروتين، وايضا الكرياتين الطبيعي الذي يساعد في تقوية الشعر بشكل رائع، لذا دعونا نتعرف على بعض التجارب لأشخاص قاموا باستخدام حبوب بانتوجار لعلاج الشعر. 

تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر

تحتوي العلبة الواحده من حبوب بانتوجار على 90 كبسوله ت لونها ابيض في اخضر، وعادة ما يتم استخدامها في علاج تساقط الشعر وتقصفه، وذلك لانها فعاله للغاية، كما انها تساعد ايضا في علاج الاظافر ونموها. 

تقول صاحبة التجربه انها ذهبت الى دكتور الجلديه بعد ان عانت من تقصف في الشعر وتلف ملحوظة به، وكان يتساقط بكميات كبيرة كما انه كان ضعيف للغاية وخفيف وعاجز عن النمو، وقد كانت من قبل تتبع بعض الإرشادات كقص الشعر حتى تتخلص من اطرافه الضعيفه، وكانت تقوم بعمل حمام الزيت والوصفات الطبيعية التي كانت تسمع بها دائما، ولكن كان الشعر لا يزال ضعيف ومتقصف بشكل مأساوي. 

وعند زيارتها للطبيب وصف لها كبسولات بانتوجار وهو علاج مخصص للشعر والاظافر، وعرفت حبوب بنتاجور على أنا لها تأثير رائع في علاج تساقط الشعر بغزارة، وذلك لأنها تعطي الشعر المكونات الغذائيه الهامه التي تساعده في النمو الصحي والأمن، فهو يحتوي على مجموعه من فيتامين ب والبروتينات التي اثبتت بعض الدراسات العلمية أنها تحسن من وضع نمو الشعر ونوعيته وتقلل ايضا من تقصف وهيشان. 

وبدأت في استخدام الحبوب بعدما وجدت انه لا يوجد اي موانع الاستخدام وليس له اي اثار جانبيه، كما وصف لها الطبيب شامبو أكت هير والذي كنت تقوم باستخدامه مرتين في الاسبوع، وايضا كانت تقوم باستخدام امبولات ايفا بالصبار، وأنها اليوم قد أكملت شهرها الثاني في استخدام تلك الحبوب، ووجدت نتيجه رائعه فقد توقف التساقط تماما وبدا الشعر في الطول بشكل تدريج. 

ما هي كبسولات بانتوجار 

هي عبارة عن حبوب تحتوي على مواد فعالة تساعد في عملية الايض داخل بصيلات الشعر والتي تجعل الشعر يبدو اكثر صحه وقوه، وقد انتشرت تلك الحبوب في أكثر من 39 دولة مختلفة، يتم استخدامه في علاج تساقط الشعر وضعف النمو الاظافر وعلاج تقصف الشعر، العلبه الخارجيه لها لونها ابيض تحتوي على تسع شرائط كل شريط يحتوي على عشر كبسولات. 

استخدام حبوب بانتوجار 

– استخدام حبوب بانتوجار في علاج الشعر المتضرر من أشعة الشمس.

– كما انه يتم استخدامه في علاج تساقط الشعر وتقصفه.

– يعالج ايضا امراض الاظافر وضعفها.

– كما انه يعالج الشعر المتضرر من كثرة استعمال الاستشوار للشعر.

– وتحسين عملية الايض لنمو الأظافر.

– ويقلل من ظهور شيب الشعر.

– ولكن حبوب بانتوجار لا تعالج الصلع او تساقط الشعر الناتج عن الجروح القديمة، ولكنها تعالج تساقط الشعر الناتج عن سوء التغذية. 

مميزات حبوب بانتوجار 

– تساعد حبوب بانتوجار في علاج نقص نسبة الكالسيوم الموجودة في الجسم.

– كما أنها تعوض الجسم عن اكل الجبنه والخضار، وذلك لأنها تحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم والفيتامينات.

الكبسوله الواحده من حبوب بانتوجار تساوي فوائد كوب واحد من الحليب كامل الدسم.  

نتائج حبوب بانتوجار 

ان علاج الشعر بشكل عام يحتاج الى وقت طويل حتى يتم العلاج بشكل مثالي، خاصة إن كان الشعر ضعيف وكثير التساقط، ولذلك من الممكن أن تحتاج لعدة شهور أو لسنوات حتى تعالجيه بشكل كامل، وتظهر نتيجة حبوب بانتوجار بعد حوالي ثلاث شهور من الاستخدام حتى 6 شهور.