تجربتي مع الليمون الاسود للتنحيف .. كثير من البنات تبحث عن طرق كثيرة لتنحيف الوزن وخاصة تجارب بنات سابقة لتتمكن من نتيجة فعالية بشكل كبير وسريع للحصول على جسم مثالي وفي هذا المقال نقدم لكن تجربة فعالية لتنحيف الجسم مع الليمون الأسود .

تجربتي مع الليمون الاسود للتنحيف

كنت دائما كثيرة الشكوى من كثرة الدهون في جسمي ومعظم الوقت حزينة وفي حالة من اليأس والألم النفسي من نظرات أصدقائي وأقاربي ليا وكان هذا يسبب في داخلي الغضب والحزن بشدة من شكل جسمي أمام الفتيات الذين يمتلكن جسم نحيف وكل هذا بجانب تجربتي الفاشلة مع الرياضة فأنا لا أحب الرياضة والجري وما شابه في جسمي تعود على الراحة وكان من الصعب في بداية الأمر تغيير مساره للعكس مباشرة.

ولكي أتخلص من نظرات الناس ومرضي المتكرر بس زيادة وزن جسمي قررت ألجأ إلى البحث عن طرق وتجارب للتخلص من الدهون بفعالية ووقت أسرع ومع مزيد من البحث والتجارب، أخترت تجربة الليمون الأسود للتنحيف فهو فعال في نقص الوزن بشكل كبير وفي أسرع وقت وبدون ما يسبب أي مرض وفي خلال شهر نقص وزني 7 كيلو وأصبح الفرق أوضح بمرور الوقت وكانت طريقة تحضيره سهله جدا، فقمت بتحضير إناء ووضعت فيه ثلاث حبات من الليمون الأسود وقمت بتقطيعهم ووضعهم فيه ثم وضعته على النار لحين الغليان .

ثم تركته يبرد تماما ووضعت عليه معلقة من العسل الأبيض .. ثم بدأت أتناوله ثلاث مرات يوميا قبل وجبة الطعام بنصف ساعة ، وبجانبه أتناول يوميا كمية كبيرة من الماء، للحفاظ على صحة أفضل ونضارة في البشرة .

 

فوائد الليمون الأسود

– غني بالفيتامينات مثل الكالسيوم والحديد والفوسفور وغيرهم

– حماية القلب من الإصابة بأمراض 

– الحماية من مرض السرطان 

– علاج بعض الاضطرابات الهضمية مثل الإسهال والإمساك

 – يعمل الليمون على تنظيف الجهاز الهضمي

– له دور فعال في فتح الشهية 

 فوائد الليمون الأسود للبطن

– يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي وعسر الهضم 

– حماية المعدة والكبد من الإصابة بالالتهابات والأمراض

– يقوي المناعة نظرا لاحتواء الليمون على الفيتامينات والأملاح المعدنية التي تهاجم الجراثيم والسموم من الجسم

– يعمل الليمون الأسود على التخلص من المياه المحتبسة في اسفل البطن 

– يحرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة في الجسم

 

فوائد الليمون الأسود للقولون العصبي 

 يعالج مشاكل الجهاز الهضمي حيث يساعد في إفرازات اللعاب في الفم، ويعمل على تحفيز الفلافونويدات الموجودة في الجهاز الهضمي والتي تزيد إفراز العصارة الصفراوية والأحماض المتوتحدة بالمعدة وذلك يعمل على تحفيز حركة الطعام في الأمعاء.

كما أن الأحماض التي يحتويها الليمون الأسود تقوم  بتنظيف الأمعاء وتساعد على التخفيف من الإصابة بالإمساك الشديد والمصاحب بالمغص، وبإضافة الملح إلى شاي الليمون الأسود يعمل على التخلص من مشكلة الإسهال.

فوائد الليمون الأسود للرجيم 

يقوم بشكل فعال في إنقاص الوزن وحرق دهون البطن والخصر والجوانب وذلك لقدرته على إذابة الدهون في الجسم بفعالية تناولها يوميا لاحتوائه على الأملاح التي تساعد في الحرق بشكل قوي .

 

فوائد شاي الليمون الأسود 

– التخلص من التوتر والقلق الدائم مع الإنسان وينصح بشربه في النهار والليل للحصول على الراحة صباحا ومساءا

– فتح الشهية ومضاد للسموم 

– التخلص من مرض احتباس البول 

– يستخدم في الحناء ويعطيهم اللون الداكن الثابت المطلوب

– يعالج حالات الإسهال الحادة والمغص الشديد 

– يعطي المرأة في مرحلة النفاس الطاقة والعناصر الغذائية التي فقدتها أثناء فترة الحمل والولادة

 

طريقة تحضير الليمون الأسود 

 إناء به ثلاث أكواب من الماء الساخن والمغلي يضاف عليه ثلاث حبات من الليمون الأسود المجفف متوسطين الحجم بعد قطعهم للحصول على العصير السائل منهم

ثم يرفع الإناء بالليمون على نار هادئة لمدة لا تقل عن خمس دقائق 

ثم يرفع الإناء من على النار ووضعه جانبا حتى يحصل على درجة حرارة الغرفة ويمكن استخدام ثلاث ملاعق كبيرة من السكر الأبيض الخشن ويمكن زيادة السكر أو تقليله حسب المذاق المطلوب 

ثم يوضع الشاي في الثلاجة حتى يبرد تماما ثم يقدم للشرب ثلاث مرات يوميا قبل الوجبة الرئيسية .