تجاربكم مع مشد لايتس، يسعى الجميع للحصول على جسد متناسق، والتخلص من الوزن الزائد، لأن مظهر الجسد يؤثر في الشخص من حيث الحالة النفسية، ومدى الشعور بالثقة بالنفس حين يكون الوزن مناسب للطول، بجانب الحالة الصحية التي تتمثل في الحفاظ على الجسم من الأمراض التي يمكن أن يتسبب بها زيادة الوزن، لذا يعد مشد لايتس أحد الحلول للحصول على قوام ممشوق.

تجاركم مع مشد لايتس

كنت أعتمد على الوسائل التقليدية في تقليل الوزن، كالانظمة الغذائية، وممارسة الرياضة وغيرها لكي أحصل على جسد ممشوق إلى أن قمت بتجربة مشد لايتس الذي لا يعمل فقط على تنحيف الجسم ولكنه يقوم بنحته وشد الترهلات التي تعد من أكبر المشكلات التي تشوه معالم الجسد، لذا ف كانت تجربة مشد لايتس إحدى الطرق الفورية في الحصول على قوام متناسق مع الطول، وأصبحت اتمتع بثقة أكثر في النفس.

مميزات مشد لايتس للتنحيف

– يعطي نتائج فورية في تخفيف الوزن والحصول على جسد ممشوق ومتناسق لأنه يساعد في التخلص من الدهون الزائدة بالجسم.
– الأعشاب الطبيعية التي يتكون منها المشد لا تتسبب بأي أضرار للجسم عند احتكاكها بالبشرة.
– لا يشكل أي عائق عند ارتدائه لأنه يلاءم شكل الجسم وبالأخص منطقة الخصر والبطن.
– يمكن أن تستخدمه الأمهات أيضا خاصة بعد فترة الحمل لتقليل الوزن وشد ترهلات البطن الناتجة عن عملية الولادة.

– يقوم بشد مناطق الجسم كالخصر والبطن، لكي تظهري بشكل أكثر نحافة عند حضورك المناسبات.

عيوب مشد لايتس

تتمثل عيوب المشد في إنه ينتج عن ارتدائه لفترات طويلة الشعور بالضغط على الأعضاء الداخلية للجسم، مما يجعل الجهاز الهضمي عرضة للإصابة أيضا.كما يمكن أن يؤثر المشد على عضلات البطن والظهور والشعور بتقلص عضلات تلك المناطق، ولكن يمكن تفادي تلك العيوب من خلال ارتدائه في الفترة المسموح بها فقط وهي ٨ ساعات يوميا.

 

أنواع مشد لايتس

هناك عدة أنواع  رئيسية من مشد لايتس وجميعها تؤدي نتائج فورية في تقليل الوزن ونحت الجسم وهي:
مشدات التصحيح والنحت.
مشدات الصقل.
مشد تنحيف البطن والأرداف والسيقان.

بالإضافة إلى أنه يوجد نوع من مشد لايتس، يمكن ارتدائه كزي كامل للعمل على تنحيف مضاعف للجسم من جميع المناطق، لذا قومي باختيار نوعك المفضل على حسب شكل جسمك والمنطقة التي ترغبين في تنحيفها بشكل كبير.

مشد لايتس للنفاس

يمكن استخدام مشد لايتس للأمهات بعد فترة الولادة للحصول على جسد أكثر رشاقة، وشد الترهلات خاصة بمنطقة البطن، لكي تحصلي على جسد متناسق، كما أنه يسرع من عملية التنحيف وفقدان الوزن بشكل كبير.

مكونات مشد لايتس

يتكون المشد من عدة مواد وهي، الكافيين، و زبدة الشيا، ويعد مشد لايتس إحدى الطرق المثالية لتخفيف الوزن، و بالاضافة إلى تكنولوجيا الميكروكابسولز التي يعتمد عليها المشد والتي تساعد في الحصول على جسد مثالي وبدون مجهود.

طريقة استخدام مشد لايتس

يمكنك ارتداء مشد لايتس حول الخصر والبطن، أو كزي كامل لمدة ٨ ساعات يوميا، وتأكدي بأنه لم يسبب لكي أي انزعاج و ستتحركين بحرية عند ارتدائه ولم يقيدك اطلاقا، كما انك  ستلاحظين الفرق من خلال تغير قياسك إلى درجتين أقل مما سبق أن كنتي عليه، كما سيظهر جسدك بشكل منحوت أكثر ومتناسق.

 

كيف يمكن الحصول على مشد لايتس

يمكنك شراءه من الصيدليات، وتأكدي من الماركة التجارية الأصلية له، وقومي بتحديد نوع المشد الذي ترغبي في الحصول عليه، كما يمكنك طلبه أونلاين عبر مواقع التسوق المختلفة.