تجربتي مع بروتين النانو .. يمثل الشعر أغلى جزء لدى المرأة على وجه الخصوص، لذا فهو يسمى دائما “تاج المرأة” لأنه يبرز جمالها بشكل كبير فالاعتناء به والحفاظ عليه من المؤثرات التي يتعرض لها كالشمس، والمياة التي يمكن أن تضره، وتجعله عرضة للتقصف والخشونة وغيره من مشكلات الشعر المتعددة التي تواجهها كل فتاة، لذا نعرض لكم بروتين النانو و قدرته في علاج الشعر التالف وتنعيمه بشكل فوري يمكن ملاحظته.

تجاربكم مع بروتين النانو

تجربتي مع بروتين النانو، بعد أن تعرض شعري لتقصف الأطراف و الهيشان بسبب طول شعري مع قلة الاعتناء الدائم به،بالإضافة إلى منظفات الشعر يمكنها أن تضر به وتضعفه، لذا كانت الحلول التقليدية للعناية بالشعر هي الزيوت المختلفة، أو الطرق السريعةمثل استخدام مكواة الشعر للحصول على شعر مفرود، ولكن مع كثرة استخدامها لاحظت تقصف الأطراف وخشونة الشعر وتساقطه، فكنت بحاجة إلى حل جذري لاستعادة صحة وقوة شعري، ف قمت بتجربة بروتين النانو ولاحظت الفرق من حيث نعومة الشعر و كثافته.

مزايا بروتين النانو

– يقوم بتجديد الخلايا الجذعية لفروة الرأس، وهذا ما يساعد في الحصول على بصيلات شعر أقوى و ألمع.

– كما يمكنه فرد وتنعيم الشعر بشكل فوري دون اللجوء للوسائل الأخرى مثل كي الشعر وتعريضه لدرجة حرارة
مرتفعة تؤذيه.

– يستمر مفعول بروتين النانو لفترات طويلة من حيث الحصول على شعر أنعم و خالِ من التقصف والهيشان.
أضرار بروتين النانو

يمكن أن يضر بفروة الرأس و ذلك لأنه يتعرض إليها بشكل كامل عند علاج جذور شعور، كما لا ينصح باستخدامه إذا كانت بشرتك حساسة فقد يسبب الحكة والطفح الجلدي لذا يجب التأكد أولا من نوع بشرتك ثم استخدامه.

مما يتكون النانو بروتين

يعد الكولاجين هو المركب الرئيسي لبروتين النانو، والذي يعمل على إعادة صحة الشعر و زيادة نموه بجانب النعومة والكثافة.

كما تقوم تكنولوجيا النانو كمادة فعالة في تفتيت الجزيئات، لذا فإنها تساعد بدرجة كبيرة في علاج بصيلات الشعر و الجذور.

الفترة التي يستغرقها بروتين النانو

بروتين النانو يمكن أن يستغرق حوالي ٤٥ دقيقة، لكي تحصلي على شعر ناعم ومفرود. وتعد تلك المدة قليلة مقارنة بالبروتين الصناعي الذي يحتاج ساعات طويلة لكي تحصلي على النتيجة المرغوبة.

طرق استخدام بروتين النانو

نعرض إليك الخطوات التي يمكنك إتباعها عند استخدام النانو بروتين لشعرك وهي:

– اغسلي شعرك جيدا بالغسول الذي تعتادين استخدامه لكي يكون نظيف تماما.
– قومي باستخدام منشفة قطنية لتجفيف شعرك مع تركه مبلل قليلا وليس جاف.
– قسمي شعرك إلى أربع أقسام لكي تستطيعي توزيع بروتين النانو عليه جيدا.
– قومي بوضع بروتين النانو على كل جزء من شعرك لمدة ٤٠ دقيقة.
– قومي بغسل شعرك جيدا وتنشيفه، ثم استخدمي
مكواة الشعر لتثبيت بروتين النانو على الشعر.

من جربت بروتين النانو

إذا كنتِ بالفعل قمت بتجربة بروتين النانو، قومي بعرض تجربتك للاستفادة منها و نقلها للآخرين لكي تتمتع كل امرأة بشعر أكثر نعومة وقوة، وللقضاء على مشكلات الشعر المتعددة التي يمكن أن تؤثر على الحالة النفسية للشخص وتجعله يشعر بعدم الثقة في النفس والانزعاج الشديد بسبب ضعف الشعر ومشكلاته.

مواصفات بروتين النانو الأصلي

يمكنك اكتشاف بروتين النانو الأصلي، بأن له قوام خفيف بعكس الماركات المقلدة فيكون قوامها ثقيلة وأشبه بالكريم. كما أن المنتج الأصلي يقوم بعلاج فوري للشعر من حيث تنعيمه و فرده وعلاجه ومدة مفعوله تكون أكثر عمرا من المقلد، كما يمكنك التعرف على المنتج الأصلي من خلال سعره حيث يكون الأصلي أعلى سعرا مقارنة بغيره من الماركات المقلدة.

وللتعرف على شكل الزجاجة الأصلية للمنتج يمكنك ملاحظة أن العبوة الأصلية تكون أكبر حجما أي ٩٤٤ مللم وليس ٣٠٠ فقط، ومن خلال غلاف العبوة يمكنك التعرف على الماركة الأصلية للمنتج كن عدمها.