الفرق بين سيروم فيتامين سي الاصلي والتقليد وهو واحد من الأشياء التي يتم استخدامها للوجه، وهو مكون من مواد طبيعية للغاية أثبتت فعاليتها على البشرة وقدرتها على التخلص من التجاعيد البشرة، وإعطائها النضارة والحيوية التي تحتاجها واليوم سنتعرف على الفرق بين سيروم فيتامين سي الاصلي والتقليد. 

الفرق بين سيروم فيتامين سي الاصلي والتقليد

أن سيروم فيتامين سي الاصلي يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يتم استخدامه كمضاد للاكسده، وهو فعال للغاية في محاربه شيخوخه البشرة، وتعزيز الصحة والنضارة التي يحتاجها، كما انه يحسن من لون البشرة ويقلل من تجاعيدها، وأظهرت العديد من الدراسات أن فيتامين سي يعمل على زيادة إنتاج الكولاجين في البشرة، ويقاوم التجاعيد بشكل كبير. 

يمكن أن نقوم باستخدام سيروم فيتامين سي الاصلي بشكل يومي كما أنه مناسب لكل انواع البشره، وله طريقة استخدام معينة فلابد من وضع طبقة رقيقة على البشرة لتغطية الجلد بشكل دقيقه، وهو من المواد الأكثر فاعلية عند استخدامه مع المرطب. 

واذا كانت البشره حساسه فيمكن استخدام السيرم كل يومين تحت المكياج لحماية البشرة، كما يوجد فرق كبير بين سيروم فيتامين سي الاصلي والتقليد والذي يمكن أن نقوم بالتعرف عليه عن طريق بعض النقاط الهامة. 

– أن سيروم فيتامين سي الاصلي يكون لونه شفاف او مائل الى اللون الابيض، وذلك يعني أنه طازج يأتي من المصنع، ولم يتم تحوله الى اللون الاصفر.

– أما سيروم فيتامين سي المقلد والكوبي فهو يأتي بدرجة لون يصعب تفريقها عن السيرم الأصلي.

– وبالرغم من أن الشكل الخارجي يشبه بعضه إلا أن التقليد جودته اقل للغاية واحتمال تغير لون البشره كبيرة.

– سيروم فيتامين التقليدي منتشر بشكل كبير وذلك لانه يصعب التفريق بينه وبين الاصلي.

– ولذلك يجب عليك الانتباه جيدا أثناء قراءة الباركود الذي يوجد على العلبه الاصليه لا يوجد على العلبه المقلدة.

– كما ان لون الكتابه على العلبه الاصليه مكتوبه باللون الاسود، الكتابة على العلبة المقلدة فهي مكتوبة باللون البرتقالي. 

فوائد سيروم فيتامين سي 

– أن سيروم فيتامين سي له العديد من الفوائد الهامة التي يمكن أن نستخدمها للبشرة، منها أنه مضاد للغاية الشيخوخة ويعطي البشره النعومه والنضاره التي تحتاجها، وله العديد من الاستخدامات الأخرى والتي من أهمها. 

سيروم فيتامين سي امن للبشرة 

ان فيتامين سي مناسب للغاية على كل أنواع البشرة، وذلك لأنه من الدهانات الموضعية التي ليس لها أي ردود فعل سلبي، الا في بعض الحالات النادرة للغاية للأشخاص الذين لديهم فرط في حساسية الجلد، كما انه يتم استخدامه للعناية بالبشرة بشكل كبير. 

سيروم فيتامين سي يرطب البشرة 

أن سيروم فيتامين سي يحتوي على فوسفات المغنيسيوم اسكوربيل، هو الذي له تأثير كبير على البشرة فهو من المركبات الرائعة للغاية التي تقلل من فقدان البشرة للماء الأمر الذي يسمح للبشرة الاحتفاظ بالرطوبة بشكل كبير. 

سيروم فيتامين سي لتقليل الاحمرار 

أن سيروم فيتامين سي يساعد في علاج مشكلة حب الشباب في البشره ويعطي البشره السطوع الذي يحتاجه، كما أنها تساعد في تقليل الالتهابات الجلدية وتقليل الاحمرار الموجود بها. 

سيروم فيتامين سي للهالات السوداء تحت العين 

أن سيروم فيتامين سي الأصلي يساعد في تخفيف الخطوط الدقيقة التي توجد تحت العين، كما أنه يساعد في عملية ترطيب اسفل العين، مما يحد من الاحمرار الموجود هناك، كما أنه يساعد في تخفيف اللون الموجود تحت العين والمساعدة على تفتيح درجات السواد تحت العين.