الرجل الجنوبي الشرقي والزعل وه هو حاد الطباع عند الغصب والزعل ام انه هادئ حنون يمكن الاطمئنان اثناء غضبه، دعونا نتعرف على اهم طباع الرجل الجنوبي الشرقي اثناء الزعل بين الطرفين.

الرجل الجنوبي الشرقي والزعل

ان الرجل الجنوبي الشرقي من الرجال الحساسة من الدرجه الاولى يراعي مشاعرها ومشاعر الاخرين خاصة أسرته واحبته، كما انه يتميز بالشجاعة والكرم ويتفاخر بزوجته بشكل كبير أمام الناس ولا يريد ان يكون سببا في اي زعل او حزن يحدث بينه وبين زوجته.

ماذا يحب الرجل الجنوبي الشرقي في زوجته

  • يحب الرجل الجنوبي الشرقي أن تتركه زوجته بعد الخلاف فترة من الوقت حتى يهدأ وبعد ذلك تعتذر عما بدر منها من مساوئ ويكون ذلك عن طريق المرح والمزاح ولا يكون هناك عتاب.
  • كما انه لا يحب ان تكون زوجته عنيده وغاضبة طوال الوقت، يحب التعامل معها ببساطه شديده جدا وان يكون الصوت خافت وتتحدث معه بهدوء شديد.
  •  كما أن له طباع صعبة للغاية لذا يجب على المرأة أن يكون لديها استراتيجية لتجنب غضبه والتعامل معه بشكل جيد.

الرجل الجنوبي والرقص

ان الرجل الجنوبي يحب الحركه السريعه والفرح والضحك لذا فانه يميل الى الرقص ويحب مشاهدته دائما كما انه يحب ان يرقص مع زوجته في الكثير من الأوقات الرومانسية فهو من الشخصيات الحساسة والرقيقة التي تهتم بالتفاصيل الصغيرة خاصة الرقص وغيرها من الأشياء التي تقرب الرجل من زوجته.

الرجل الجنوبي الشرقي والتطنيش

تتساءل بعض السيدات عن فكرة التطنيش عندما يحدث اي مشكله بينها وبين الرجل الجنوبي الشرقي وأكدت بعض السيدات ان التجاهل من الاشياء الرائعه للغاية التي قامت بها وقد حصلت على نتيجة فعالة فهي تشغل باله بشكل كبير ويسعى دائما الى الصالح ولا يحب الابتعاد عنها وهي من الأشياء التي يمكن للمرأة أن تقوم بها ولكن في حدود معينة حتى لا يحدث اي مشكله اكبر من ذلك.

الجنوبي الشرقي والتعدد

يعرف الرجل الشرقي على أنه شخصية غير خائنة ويحب زوجته بشكل كبير للغاية، كما أنه يحب الدافئ الأسري والعائلي لذا فإنه لا يعمل على الخيانه وتعدد الزوجات نظرا لحبه الشديد لزوجته وأسرته بشكل عام.

نقطة ضعف الجنوبي الشرقي

إن الرجل الجنوبي الشرقي لا يمكن أن يشارك مع اي احد نقاط الضعف في شخصيته ولكن مع كل ذلك فإنك مع التعامل تلاحظين بعض نقاط الضعف وهي كالتالي.

  • لا يحب ان يشعر بالظلم خاصة إلى المقربين له.
  • النظر في عينيه أثناء الغضب من الاشياء التي تشعره بأنه خاطئ.
  • واحدة من أهم نقاط الضعف عند هذا الرجل هي أولاده لذا يمكنك استغلالها بشكل ايجابي.
  • يحب الاهتمام بالمظاهر بشكل كبير خاصة اثناء التواجد في البيت.
  •  يحب الهدوء والرومانسيه كما ان له شخصية اجتماعية للغاية تحب المرح والضحك 

الرجل الجنوبي الشرقي والخيانه

إن الرجل الجنوبي الشرقي لا يحب الخيانة ولكنه يريد دائما أن تكون امرأته تتمتع ببرائتها وبهدوئها ولا تكون مصدر ازعاج او ازمة داخل البيت، وذلك لأنه دائما يحب المرح وعلى استعداد دائم في بناء العلاقات الاجتماعية التي لا يكون بها اي ازمة او مشكلة تؤدي الى انفصال الزوج على زوجته.

الرجل الجنوبي الشرقي والغيرة

الرجل الجنوبي الشرقي نادرا ما يغير على زوجته وهو الأمر الذي يصل الى الكثير من الأشخاص على أنه أمر سلبي، ولكن ذلك لا يتلاءم مع طباعه وسلوكياته لأنه يبرز مدى ثقته في زوجته واعتزازه في التعامل معها ويكون لديه اريحيه كبيرا في التعامل مع الآخرين، لذا يجب على المرأة التأقلم على ذلك الأمر حتى لا يكون هناك أي خلاف يحدث بينهما بسبب الغيرة.