افضل مقشر للمنطقه الحساسه والمؤخره فهناك عدد كبير من الأشياء التي تؤدي إلى اسمرار المنطقه الحساسه والمؤخره ايضا، ونجد ان هناك بعض المنتجات التي يتم عملها للتخلص من تلك المشكلة، واليوم سنتعرف على أهم المقشرات للمنطقة الحساسة. 

افضل مقشر للمنطقه الحساسه والمؤخره

 هناك عدد كبير من الطرق الفعالة التي يمكن من خلالها تفتيح المنطقه بأمان، حيث أنها تجعل البشرة اكثر تناسقا وجمالا، وكريمات التفتيح متوفرة بشكل كبير داخل الصيدليات، ولكن اليوم سنتعرف على بعض المقشرات التي يمكن من خلالها التخلص من تلك المشكلة والحصول على بشرة افتحها. 

كريم بيجمانورم 

يعتبر ذلك الكريم واحد من افضل الكريمات المقشرات التي يمكن استخدامها، وذلك لان تركيبته مميزه للغايه وتعطينا نتيجه مبهره في تقشير الجلد وتبيضه، وذلك لأنها تحتوي على تركيبه ثلاثيه قويه للغايه في عملية التقشير والتفتيح. 

كما يمكن استخدام الكريم بكميه بسيطه للغايه في المنطقه الحساسه وايضا المؤخره، وبدورها تقوم بعملية تفتيح الاماكن الغامقة، ولذلك ينصح باستخدام كميات بسيطة على الجلد في بداية الاستخدام حتى تختبر مدى حساسية الجلد للمقشر، كما يتم وضعه لمدة نصف ساعه على الاقل وبعد ذلك يتم غسل المنطقة بالكامل، ويفضل ان تقوم بعدها بدهن كريم مرطب حتى تقلل الاحمرار والجفاف في تلك المنطقة. 

كريم تريتوسبوت 

 ان كريم تريتوسبوت واحد من افضل الكريمات المقشرة التي يمكن استخدامها للجسم والبشره، وعند استخدامها من المنطقه الحساسه والمؤخره فإنها تعطينا نتائج مبهرة للغاية في عملية التقشير والتبييض، وذلك لانها تمتلك تركيبة طبيعية قوية للغاية في عملية التقشير والتفتيح وعلاجه التصبغات التي تحدث في البشرة. 

يتم استخدام الكريم للوجه إذا كان يعاني من فرط التصبغ والبقع الداكنه والاسمرار، وذلك لانه من المقشرات القويه التي يمكن استخدامها، كما انه يتم استخدامه للمنطقه الحساسه والمؤخره وعدد كبير من المناطق كالابط واليدين والوجه. 

كريم لوكاسيدر 

ذلك المقشر القوي الذي يتم استخدامه بشكل يومي قبل النوم، وفي الصباح يتم وضع كريم مرطب حتى لا يتسبب في جفاف تلك المنطقة، فهو من المقشرات الرائعة التي يمكن استخدامها. 

خلطات تفتيح المنطقة الحساسة 

كريم جليسوليد للمنطقة الحساسة 

ان الكريم يعتبر من افضل الكريمات التي يمكن استخدامها لتفتيح منطقة البكيني والابط، يمكن أن نقوم بخلطها مع ملعقة كبيرة من النشا وبعض من ماء الورد وملعقة كبيرة من كريم جليسوليد.

 اولا نقوم بتنظيف البشره ونجففها، وبعد ذلك نقوم باضافة ملعقة كبيرة من الجليسوليد على ملعقة من النشا ونقوم اخيرا باضافه ماء الورد حتى تلين تلك الخلطة، بعد ان نقوم بخلط المكونات جيدا ولمده دقيقتين نقوم باستخدامها على المنطقه الحساسه ونتركها لمدة ساعة واحدة حتى تجف، ثم بعدها نقوم بغسل البشرة جيدا بالماء الفاتر ونجففها يمكنان نقوم بوضيع كريم مرطب للمنطقه الحساسه، يمكن ان نقوم باستخدامها على جزء آخر من الجسم حتى نتاكد من انه لا يعاني من أي حساسية تجاه المكونات. 

الليمون لتفتيح المنطقة الحساسة

أن الليمون من الاشياء التي تاتي لنا بنتيجة سريعة للغاية، فيمكن ان نقوم باخذ نصف كوب من عصير الليمون، مع ملعقة كبيرة من العسل، وماء، ونقوم بخلطهم جيدا، وبعد ذلك نقوم بوضعها على المنطقه الحساسه ونتركها على البشرة من ثلاث الي خمس دقائق، وبعد ذلك نقوم بشطف المنطقة جيدا بالماء الفاتر. 

الملح الخشن لتفتيح المنطقة الحساسة 

يتم استخدام الخلطة لتقشير الجلد الميت وتحفيز الجلد على إنتاج خلايا جديده خاصه في المنطقه الحساسه، فيعطيها النعومه والحيويه التي تحتاجها، كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويمد البشرة بالفيتامينات التي تحتاجها.

 كل ما علينا احضاره هو الملح الخشن واللبن، نقوم بخلط قليل من اللبن مع الملح الخشن ولكن لا تقوم بإذابة الملح بالكامل، بعد ذلك عليك ان تقوم بتعريض بشرتك الى الماء الساخن او البخار حتى تتفتح المسام، ثم نقوم بوضع المزيج على البشرة ونفركها بحركة دائرية بلطف، وبعد ذلك يقوم بشطف البشرة بالماء الفاتر، واخيرا نقوم بترطيب البشرة بأحد الكريمات المرطبة المناسبة، من الممكن ان نقوم باستخدام زيت جونسون للترطيب.

 من الممكن ان نقوم باستخدام تلك الخلطه مره واحده في الاسبوع، كما انها من الخلطات التي تصلح لاستخدامها لمنطقه البكيني والابط والكوع والركب وغيرها من المناطق الغامقة في الجسم.