افضل مشروب في دوز ، دوز كافيه هي شركة متخصصة في القهوة تأسست في شهر اغسطس لعام 2016 بوجود اول فرع لها في الكويت، وتقدم دوز خدمة سريعة حيث ان هناك فروعا لها في اغلب دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى أن مالكي الكافيه لديهم خبرة عالية بكل المقاهي لشهيرة بالعالم مما يساعد على تحسين الخدمة لديهم، في هذا المقال نقدم لكم افضل مشروب يمكنك تناوله في كافيه دوز .

 

ما الذي يفضل قهوة مقهى دوز عن باقي الكافيهات

ينفرد كافيه دوز بإعداد القهوة الرائعة حيث يستخدم معدو القهوة في المقهي حبوب القهوة ذات الأصل الواحد مما يجعلها لذيذة وذات خصوصية .

ويستخدم مالكو مقهي دوز القهوة من  بعض المصادر وهي ” كولومبيا، المكسيك، البرازيل، بيرو، ايثوبيا هارار، ايثوبيا ييرجاشيف، غواتيمالا، الخ . وفيما يلي نقدم لكم أبرز المشروبات الأخرى التي يقدمها كافيه دوز بجانب القهوة .

مشروب الآيس تي

يتوفر مشروب الآيس تي بعدة نكتهات منها ” الليمون، الخوخ، الفراولة والتوت المشكل”، ويتم إعداد الآيس تي عن طريق الرج بعد خلطه بمكعبات الثلج التي تكون رغوة كثيفة مثل رغبة مشروبات الشعير، وهو مشروب جديد ذو صحي جميل .

كابتشينو  كافيه دوز

هو مشروب ساخن متكون من ثلاث طبقات الطبقوة الاولى تحتوى على قهوة اسبريسو أما الطبقة الثانية فتحتوى على حليب ساخن واخيرا طبقة تحتوى على رغوة الكابتشينو الخالية من الفقاعات، ثم يضاف ألى ذلك بودرة كاكاو وايضا السكر ، ويقدم الكابتشينو بكوب من مقاس 8 أونص .

يمكن اضافة بعض المكونات عليه حسب رغبة الطالب، فيمكن إضافة الكاراميل او الشكولاتة، وايضا يمكن اضافة البندق او التوفي او القرفة الى المشروب .

مشروب لاتيه

دوز لاتيه هو من المشروبات الجديدة لدوز كافيه وهو مشروب يشبه القهوة ومصنوع خصيصا لمحبي القهوة .

مشروب إسبرسو

الاسبرسو من المشروبات الساخنة المتوافرة داخل كافيه دوز وهو مشروب قهوة ايطالي، وهو مروب سميك ابيض اللون يشبه ايضا القهوة .

القهوة العادية

يقدم كافيه دوز القهوة العادية بشكل رائع حيث أنه متميز في لقهوة وفقا لتخصصه بها ولا صوت يعلو فوق قهوة كافيه دوز .

المكسرات دوز.. مشروب بارد

يقدم كافيه دوز لعشاقه مشروبا باردا وهو المكسرات دوز حيث أنه تم اختراع هذا المشروبات لكل عشاق الكافيه ولذا تم تسميته نسبة إلى الكافيه .

وبعد أن عرضنا لكم أفضل المشروبات الساخنة والباردة التي تتميز بها مقهى دوز بكل دول الخليج وعلى رأسها السعودية والكويت، يمكنكم خوض التجربة بأنفسكم من خلال زيارة أقرب فرع لكم .

والآن إليكم المنيو الخاص بدوز كافيه :

منيو دوز كافيه

منيو دوز كافيه