افضل مركز دايت في جده، هناك العديد من المراكز ومطاعم الرجيم الموجودة في جدة، وإن كنت ترغب في معرفة أسماءها فعليك بقراءة هذا المقال لتعرف كل التفاصيل الخاصة بمراكز الدايت بجدة

افضل مركز دايت في جده

هناك من يبحث عن مركز دايت يناسب النظام الغذائي الذي كتبه له الطبيب الخاص بمتابعة حالته، والآن نقدم لكم قائمة بأفضل خمسة مراكز الدايت الموجودة بجدة وعن تجربة معظم الزائرين.

مطعم صب واي بجدة

إن كنت ترغب في مطعم يحافظ على نظامك الغذائي فعليك بزيارة مطعم صب واي، فهو مطعم “فايف ستار” حيث يقدم لك خدمة متنوعة وصحية، من خلال تقديم ١٥ نوع من وجبات الدايت التي يمكنك اختيار ما يناسب نظامك الغذائي من بينها، ومع ذلك فهو مطعم عادي يقدم مختلف أنواع الطعام ولكنه يخصص جزء منه لمن يقومون بالدايت، وللعلم فهو ليس الفرع الوحيد بصي واي بجدة، ولكن هناك فروع أخرى في أستراليا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

مطعم صب واي بجدة

مطعم صب واي بجدة

مطعم كويزنوز صب بجدة

إن كنت بجدة وترغب في زيارة مطعم محترف ونظيف فلا تتردد ثانية في زيارة مطعم كويزنوز، هو مطعم شهير عُرف عنه نظافته ونظافة عماله، كما أن ديكور المكان رائع وجميل يجعلك في مزاج جيد، ويقدم باقة من اجمل الأطعمة التي حاذت على اعجاب كل من يتردد على كويزنوز ، ولا تتعب نفسك فكل وجبات الدايت موجودة داخل المطعم وتم تجهيزها بأسلوب احترافي .

مطعم كويزنوز صب بجدة

مطعم كويزنوز صب بجدة

مطعم سالد بوتيك بجدة

يطفي ديكور مطعم سالد بوتيك الهدوء والراحة على المكان، وهو مكان ممتاز ومناسب للأشخاص الرومانسية الذين يقومون بالريجيم، من جهة يقدم لهم أنواع مختلفة وجميلة واحترافية من وجبات الدايت، ومن ناحية أخرى يضيف لهم جوا من الرومانسية والهدوء وإراحة الأعصاب، إن كنت ترغب في كل هذا عليك بزيارة سالد بوتيك في أسرع وقت .

مطعم سالد بوتيك بجدة

مطعم سالد بوتيك بجدة

دايت سنتر بجدة

يمكنك عقد إشتراك شهري مع دايت سنتر لتنظيم نظامك الغذائي الذي تتبعه، فهو يراعي تقديم الأكل الصحي بأسعار مناسبة، كما أن مطعم دايت سنتر يقدم أكلة الدجاج المفروم بشكل جميل جعل كل من يحب تلك الأكلة التردد عليه من وقت لآخر لشهرته الواسعة بسندويشهات الدجاج المفروم في جدة.

دايت سنتر بجدة

دايت سنتر بجدة

مطعم عالم الحمية بجدة

كونك تتبع نظام غذائي صحي لا يعني أنك تتناول أطعمة غير جيدة التذوق، هذا ما يعتقده اصحاب مطعم عالم الحمية حيث أنشأوا المطعم خصيصا لمن يقومون بعمل ريجيم من خلال استقدام خبراء طعام لكي يوافقون بين الأكل الصحي للريجيم والتذوق الجميل، وهذا ما دفع الناس إلى التردد عليه بكثرة، ويظهر هذا من خلال امتلاء المطعم طيلة الوقت بالزبائن.

مطعم عالم الحمية بجدة

مطعم عالم الحمية بجدة

كان هذا عرضا لأفضل خمس مطاعم ريجيم في جدة، حيث أن الفكر القديم الذي يرى أن الدايت يعني الاعتكاف في المنزل والاعتماد على الطعام المنزلي قد انتهى، فأنت الآن يمكنك الخروج والذهاب إلى المطاعم رفقة زملاءك وأسرتك والاستمتاع بالجو الجميل معهم مع الحفاظ على صحتك ونظامك الغذائي من خلال مطاعم الدايت التي توفر لك التذوق الجميل مع الطعام الصحي والتي قد عرضناها لكم في هذا المقال.