افضل مركز اسنان بالرياض، العناية بالأسنان مهمة صعبة، خاصة أن ألم الأسنان لا يقدر عليه أحد، بالإضافة إلى أن معظم الأمراض المعدية تنتقل عن طريق الأسنان وذلك إن كنت تذهب لمركز أسنان غير مؤهل ولا يتم تعقيمه بشكل صحي، لذا نقدم لكم أفضل مركز أسنان بالرياض .

افضل مركز اسنان بالرياض

إن كنت ترغب في علاج مشاكل أسنانك، إن كنت تعبت من تناول مسكنات ألم الأسنان وانت تبحث عن مركز أسنان مناسب، الآن نقدم لكم أفضل ٨  مراكز أسنان تقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أولا مركز فهد لطب الأسنان

يمتلك مركز فهد لكل الأسنان كوكبة من الاستشاريين في طب الفم وعلاج اللثة، حيث لديهم الخبرة فوق ١٥ عام، ويوفر المركز أفضل المعدات والأجهزة الطبية لعلاج جميع حالات المرضى.
يمكنك التواصل مع مركز فهد لكل الأسنان عن طريق الرقم التالي : 966-11-459-7137.
ويقع المركز في حي المنفوحة على طريق الحجاز القديم .

ثانيا مركز طب الأسنان التخصصي بشرق الرياض

تم اعتماد مركز طب الأسنان التخصصي بشرق الرياض من جانب الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويحتوى المركز على ٤٠ عيادة لجميع التخصصات، وبه عيادة متخصصة لآلام الفكين والوجه.
يمكنك التواصل مع المركز عن طريق الرقم التالي 966 11 248 2698، وإن كنت ترغب في زيارة المركز فإليك العنوان: شارع الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز بإشبيلية.

ثالثا مركز سيجال لطب الأسنان

اسعار مركز سيجال مناسبة للجميع كما أن لديه باقة من ألمع الأطباء المحترفين في المملكة العربية السعودية، الذين يمتازون بخفة اليد عند التعامل مع المرضى.
وهذا هو رقم التواصل مع مركز سيجال : 966 9200 02002، اما عنوان المركز فهو يقع في شارع التخصصي .

رابعا مركز بيرل لطب الأسنان

لدى مركز بيرل ٣٥ طبيب أسنان يقومون بتغطية احتياجات المرضى جميعا، كما أن لديه عيادات لطب الأسنان والجلد والليزر، وعنوانه كالتالي :
طريق الدمام الفرعي بالمونسية، ورقم هاتف المركز :
920020805

خامسا مركز الفرسان الطبي للاسنان

لدى المركز خدمة الطوارئ التي تساعد على إنقاذ المرضى من الآلام الخطيرة، وللمركز سمعة ممتازة في عمليات تقويم الأسنان.
يقع المركز في شارع رفحاء بحي الواحة بالرياض،
ورقم هاتف المركز كالآتي : 2030113 .

سادسا مركز إمج لطب الأسنان

يقدم المركز جميع الخدمات لكل المرضى من علاج عصب الأسنان وتنظيفها، كما يقوم بالعمليات الجراحية لمنطقة الفكين، ويعالج اللثة ويقوم بالتقويم والتركيب، وعنوانه كالآتي:
شارع التخصصي – المعذر الشمالي.
رقم الهاتف : 00966-11-483-6060 .

سابعا مركز الجناح الأبيض

يقدم مختلف الخدمات لعلاج الأسنان من حشو وتنظيف وتقويم وتركيب وغيرهم، ويقع عنوانه بمنطقة العليا بشارع التخصصي، ورقم هاتف المركز :  011-4810987 .

ثامنا مركز المهيدب لطب الأسنان

بأسعار مناسبة للجميع وبإيدي خبراء في طب الأسنان يقدم مركز المهيدب جميع الخدمات، كما أن هناك ميزة أخرى للمركز وهي تقديم خدمات استشارة أونلاين من خلال موقع المركز عبر الإنترنت، ويقع المركز في حي الروضة بشارع خالد بن الوليد، رقم الهاتف:
.966 55 519 6222

بعد أن قدمنا لكم أفضل ٨ مراكز طبية لعلاج الأسنان بمدينة الرياض نريد أن نذكركم بضرورة علاج اي مشاكل في الاسنان، حتى لا تتفاقم المشكلة أكثر فأكثر ، لذلك زوروا اقرب مركز لعلاج الأسنان وتابعوا مع الطبيب لعلاج المشكلة ولا تجعلوا انفسكم تحت رحمة المسكنات التي تسبب بعض المشكلات الصحية الجسيمة في الكلى والكبد _ حفظنا الله جميعا منها _  تركنا لكم ارقام هواتف كل مراكز الأسنان في مدينة الرياض حتى تستطيعون التواصل مع المركز الذي ترغبون في الذهاب إليه بسهولة ويسر،  بالإضافة إلى ذكر عناوين المراكز.