افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق، تحتاج القضايا اللأسرية كالطلاق والخلع والنفقة، إلى محامين ذو خبرة واسعة، لكي يفهم أبعاد القضية الخاصة بموكله، ويستطيع إعادة الحقوق إلى أصحابها، وبأتعاب عادلة وغير مكلفة، لذا يجب أن تكونوا على دراية بأفضل المحامين بجدة المتخصصين بالقضايا الأسرية، وسنعرض لكم عدد منهم وأرقام التواصل الخاصة بهم لكي تستعينوا بهم إذا لزم الأمر.

 

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق

تتعدد المكاتب الخاصة بالقضايا الأسرية، والتي تضم عدد من المحامين ذو الخبرة والمهنية الفائقة، في قضايا الطلاق وغيرها.بالاضافة إلى أن صيتهم واسع بجميع أنحاء جدة، وسنوضح لكم أفضل مكاتب المحاماة والمحامين المتخصصين في قضايا الأسرة، وكل ما يتعلق بها.

 

مكاتب الصفوة في القضايا الأسرية

يشتهر مكتب الصفوة، بالتخصص في القضايا الأسرية كالنفقة والطلاق والخلع وإثبات النسب وغيره، كما أن المكتب يضم نخبة من المحامين ذوي المهارة والمهنية بجميع قوانين المحاكم السعودية، والتي تبحث في حقوق المرأة و بأتعاب ليست مكلفة.

رقم الهاتف:00966583117973

مكتب المحامي سفران الشمراني للمحاماة والاستشارات القانونية

من المكاتب المرموقة بجدة والتي تتخصص في القضايا الأسرية، والمرخصة من وزارة العدل، هو مكتب المحامي سفران الشمراني، والذي يشتهر بخبرته في جميع قضايا الأسرة، و ذو مهنية واسعة.

رقم الهاتف: 0563595224

 

المحامي صالح الفريحي

متخصص بقضايا الأحوال الشخصية، كفسخ النكاح، والمطالبة بالنفقة السابقة والمستقبلية والسكن، والمطالبة بالحضانة والخلع، وإثبات النسب أو نفيه، وإثبات الطلاق، فهو محامي متمرس في تلك القضايا ولديه خبرة واسعة وملم بجميع جوانبها.

رقم الهاتف:  0598840602

 

المحامي محمد أسامة راضي

لديه خبرة لاكثر من 30 عام في مجال المحاماة و الاستشارات القانونية الخاصة بقضايا الأحوال الشخصية.

رقم الهاتف: 966558811621 

مواعيد العمل: من السبت الى الخميس من 00 :8 صباحاُ حتى 00 :3 مساءً

 

المحامي فهد المطيري

مختص بمباشرة القضايا الأسرية، ولديه مكتب محاماة خاص بالاستفسارات القانونية، من أجل خدمة جميع العملاء، وإعادة الحقوق لأصحابها.

رقم الهاتف: +966-12-5354108

 

مكتب السلامة للمحاماة والاستشارات القانونية

مرخص من المملكة العربية السعودية ويختص بجميع القضايا والاستشارات القانونية، بالاضافة إلى مجالات أخرى كالتحكيم، والتوثيق وخدمات تفصيلية أخرى.

رقم الهاتف:00966533336845

 

المحامي خالد الجبيري

يعتبر المحامي خالد الجبيري من المحامين ذوي الخبرة الواسعة في عالم المحاماة، والتي اكتسبها من سنوات دراسة القانون بكل أبعاده، كما أن لديه مكتب سعودي يضم مجموعة من المحامين المحترفين، الذين لديهم إلمام بكافة قضايا الأحوال الشخصية.

رقم الهاتف:0566480888

 

 

مكتب الدغيلبي

يضم مكتب المحامي عبد الله الدغيلبي نخبة من أمهر المحامين بالمملكة العربية السعودية، والمتخصصين في جميع قضايا الأحوال الشخصية، ولديهم خبرة ومعرفة بكافة القوانين التي تتعلق بتلك القضايا، كما أن المكتب يتيح للعملاء الاجابة عن كافة تساؤلاتهم واستفسارتهم في تلك القضايا الحساسة، والتي تحتاج إلى محامي موثوق وقادر على حل كافة المشكلات التي تواجه موكله، و بأتعاب غير مكلفة.

رقم الهاتف:0566480888

مكتب العبدلي للمحاماة

يتميز المحامي خالد بن حسن العبدلي، بالاحترافية والمهنية في قضايا الأسرة، والقضايا الجنائية، كما أن مكتب العبدلي يضم كوادر مهنية ومدربة لمساعدة العملاء في حل جميع قضاياهم بمختلف أنواعها، كما أن المكتب من أشهر مكاتب المحاماة داخل المملكة العربية السعودية، كما أن المكتب لديه فروع متعددة بجدة و المدينة والمنورة.

رقم الهاتف: 0551113550

 

المحامي منصور العجلان

من الأسماء المميزة بعالم المحاماة هو مكتب منصور العجلان الذي يضم أفضل المستشارين المحنكين بقضايا الأحوال الشخصية، والملمين بكافة قوانين القضاء السعودي، كما ان خبرتهم الطويلة جعلتهم من أشهر مكاتب المحاماة بجدة، وذاع صيتهم بكافة أرجاء المملكة.

رقم الهاتف:011 420 5555