افضل شفرة حلاقة نسائية 2020، تحتاج كل امرأة إلى إزالة الشعر الزائد بمناطق الجسم المختلفة بطريقة آمنة على البشرة حتى لا تؤدي إلى الضرر كظهور البثور أو الحساسية، ونجد أن طرق إزالة الشعر مختلفة ومتعددة فمنها الشرائح الشمعية، وماكينات إزالة الشعر، وغيرها من الوسائل، وتعتبر شفرات الحلاقة من ضمن تلك الوسائل التي تزيل الشعر بطريقة آمنة و بدون أي ألم ولكن عليك أن تختاري أفضل الشفرات التي تناسب بشرتك والتي تعطي نتائج جيدة، وسنقدم لكم أمثلة لتلك الشفرات لكي تختاروا منها ما يناسبكم.

افضل شفرة حلاقة نسائية 2020

تطور كل فترة أنواع شفرات الحلاقة الخاصة بالنساء والتي تستخدم في إزالة الشعر من المناطق المختلفة كاليدين والقدمين، وتحت الإبط، لكي تنعمي بملمس أنثوي رائع و بشرة رائعة بيضاء تماما، ولا بد من اختيار الشفرات المميزة والموثوقة حتى تحصلي على هذة النتيجة بصورة فورية و دون جهد أو ألم، وتلك الشفرات سنعرض لك أمثلة منها لكي تتعرفي على أنواعها ومزايا كلا منهم.

شفرة حلاقة Gillette Venus Swirl

تعتبر شفرة Gillette من الشفرات المميزة والتي تفضلها جميع النساء، حيث أنها تتكزن من ٥ أمواس رفيعة وناعمة وتنتهي بطبقة مرطبة حتى تكون ناعمة على البشرة، ولا تسبب أي حساسية للجلد أو إحمرار، وفور استخدامها ستحصلين على بشرة ناعمة وبيضاء وستكررين تجربة الاستخدام كل مرة، لأن النتيجة ستذهلك.

شفرة الحلاقة Schick Intuition Sensitive

يمكنكم تجربة هذة الشفرة لإزالة الشعر من الجسم، بطريقة آمنة ومريحة تماما، لأنها تحتوي على جل مرطب لكي يجعل الشفرة تنزلق على الجلد دون حدوث أي خدوش أو جروح وحتى لا تصاب البشرة بالجفاف، وبعد أن تنتهي من استخدامها ستلاحظين الفرق وستحصلين على بشرة ناعمة و مشرقة وستتألقين بمظهر أنثوي رائع.

شفرة حلاقة venus

من أشهر شفرات الحلاقة ماركة venus، التي تتناسب مع كافة أنواع البشرة، ويفضلها عدد كبير من السيدات، لأنها تمنحك بشرة صافية وخالية من الشعر ولا تحتاج لاستخدام كريم أو مرطب أثناء الحلاقة فهي تحتوي على طبقات من الجل المرطب لكي تضمن لك أفضل ترطيب للبشرة، وعدم حدوث أي تهيج أو حساسية بها.

شفرة حلاقة للمنطقة الحساسة Noxzema Bikini

تحتاج المنطقة الحساسة إلى وسائل آمنة تماما لكي يتم إزالة الشعر منها بشكل سهل، لذا نقدم إليك شفرة Noxzema، فهي تحتوي على مرطب لكي تكون رقيقة على البشرة، كما أن شكل الشفرة وحجمها يتناسب تماما مع الاستخدام في المناطق الحساسة، فالشفرة لها يد طويلة، تمكن لمن يستخدمها التحكم فيها عند الاستخدام، وبعدها ستلاحظون الفرق من حيث تفتيح تلك المنطقة وترطيبها.

مدة استخدام شفرة الحلاقة

للأدوات الخاصة بالبشرة وتحديدا التي تستخدم في إزالة الشعر، تكون لها مدة استخدام محددة لا يجب أن تتعديه حتى لا تعرضي بشرتك للضرر بسبب الشفرة، حيث ينصح خبراء الأمراض الجلدية، أنه لا يجب أن تتعدى مدة استخدام شفرة الحلاقة الواحدة أكثر من ٧ مرات، وبعدها يلزم تغييرها مباشرة، حتى لا تتعرض البشرة لأمراض جلدية نتيجة البيكتريا التي تتراكم على الشفرة من كثرة استخدامها.

سعر شفرة الحلاقة

تختلف أسعار شفرات الحلاقة النسائية، بحسب جودة كلا منهم و شهرة ماركتها، فيجب أن تحرصي على اختيار أفضل الشفرات التي تناسب بشرتك حتى لا تعرضيها للجفاف أو الحساسية والتهيج، فيمكنك مراجعة مزايا كل شفرة قبل استخدامها حتى تتأكدين من فوائد الشفرة التي ستشترينها، وهذة الشفرات متوافر بجميع صيدليات المملكة العربية السعودية كصيدلية النهدي وغيىها، فاحرصوا على شراء الشفرات الأصلية وغير المقلدة، لتحصلون على نتائج مرضية.