افضل دكتور في الاستشاريون لطب العيون بالرياض، تعتبر أمراض العيون من الأمراض الحساسة التي تحتاج إلى أطباء متخصصين في طب العيون لمعرفة سبب المرض وعلاجه بدقة دون وقوع أي ضرر على المريض، فيجب أن يشعر المرضى باطمئنان للطبيب وأنهم في أيدي أمينة، لذا سنعرض لكم أفضل الأطباء المتخصصون في طب العيون بالرياض وجدة.

افضل دكتور في الاستشاريون لطب العيون بالرياض

تشتهر مدينة الرياض بأن لديها نخبة من أفضل الأطباء الذين يختصون في طب العيون، ولديهم خبرة طويلة في عالم جراحة العيون وعلاج جميع أمراضها، و سنعرض لكم أمثلة من أفضل الأطباء بالرياض كما يلي:

استاذ دكتور صالح بن علي العبدان

وهو من الأطباء المتخصصين، في عمليات تصحيح الأبصار، والليزك، وجراحات العيون، فهو لديه خبرة طويلة في طب العيون جعلته من أشهر الأطباء بالرياض.

 دكتور عبد الرحمن بن احمد المسلم

ويعد من الأطباء المختصين في الجراحات التجميلية، فهو استشاري أول في طب العيون، و بشهادة جميع المرضى الذين قاموا باستشارته.

الدكتور صالح بن عبد العزيز

فهو استشاري مختص في جراحات الشبكية وما يعرف بالسائل الزجاجي، كما أنه متخصص في عمليات الليزك و تصحيح الأبصار.

 دكتور احمد الباز

يعتبر من الأطباء المختصين في جراحات العيون، كما أنه حاصل على زمالة المجلس العالمي، كما أنه يشغل منصب عضو الجمعية الأمريكية لأطباء الشبكية.

 دكتور اسلام حمدان

هو أحد الأطباء المختصين فس جراحات القرنية، وحصل على الزمالة من كلية الجراحين الملكية، كما أنه تخرج من كلية الطب بجامعة عين شمس.

افضل دكتور في الاستشاريون لطب العيون بجدة

يحتاج أي شخص حين مواجهته لأي مرض يتعلق بالعين، أن يعتمد على طبيب مختص في هذا المجال الدقيق، وسنعرض لكم أفضل الأطباء المختصين في طب العيون بجدة كالآتي:

الدكتور أحمد باشيخ

من الأطباء المخاصين في جراحات العيون، وعمليات المياة البيضاء، وعلاج الحول، ولديه عيادات في مناطق متفرقة بجدة.

الدكتور سمير جمال

يعتبر دكتور سمير جمال من أمهر الأطباء المتخصصين في طب العيون، ، و حصل على الزمالة الكندية في مجال جراحة العيون وخاصة الحول، كما أن له خبرة طويلة في تصحيح الابصار.

دكتور أحمد حسان البطل

يعتبر الطبيب أحمد حسان رئيس مركز البطل الذي يختص بجراحة العيون، وعيون الأطفال أيضا، ويعد زميل في الأكاديمية الأمريكية لطب العيون، وأجرى العديد من عمليات تصحيح الابصار.

دكتور أحمد محمد سعد المنجومي

من الأساتذة المساعدين في طب العيون، وعلاج أمراض الشبكية فهو تخصصه الدقيق، كما يقوم بإجراء جراحات المياة البيضاء والزرقاء، وحصل على عدة جوائز دولية في مجال طب وجراحات العيون.

افضل مستشفى للعيون بالرياض

هناك عدة مستشفيات مجهزة لعلاج وجراحات العيون، وتضم نخبة من أفضل الأطباء المختصين، سنعرضها لكم لتختاروا من بينها إذا لزم الأمر، فهذة المستشفيات تعتبر من أفضل المستشفيات بمدينة الرياض.

ابن رشد مستشفى عيون بالرياض

تعتبر من أشهر المستشفيات الخاصة بطب العيون في مدينة الرياض، فهي مجهزة بأحدث التقنيات لإجراء عمليات تصحيح الابصار، والمناظير، كما تعالج مشكلات الرؤية اليلية بدون أي ألم.
مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

فهي من المراكز الطبية المرخصة من وزارة الصحة بالسعودية، و توفر العناية الكاملة بمرضى العيون، وتعالج كافة مشكلات وجراحات العين، فهي تقدم جودة عالية و مميزة وذلك من خلال أطبائها المتميزين.

مستشفى مغربي بالرياض

تستخدم مستشفى مغربي أحدث التقنيات الحديثة التي تمكنها من إجراء عمليات تصحيح الابصا، وعلاج جميع أمراض الشبكية.