افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب يعاني عدد كبير من الأشخاص من مشاكل الوزن الزائد، و يلجأ عدد منهم إلى عمليات التكميم، و سوف نعرض لك خلال السطور التالية، افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب..

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب

إذا كنت تعاني من السمنة و ترغب في التخلص منها، و تبحث عن افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب، فيما يلي مجموعة من افضل الأطباء المتخصصين في عمليات التكميم بالمستشفى..

دكتور عزام القاضي

استشاري جراحات السمنة و حاصل على الزمالة الكندية في تخصص جراحات المناظير وعمليات علاج البدانة، و هو واحد من أفضل الأطباء في مدينة الرياض في عمليات التكميم و التخلص من السمنة.

اطباء مستشفى الحبيب بالقصيم

دكتور وليد ابراهيم

استشاري اوضاع الروماتيزم والمفاصل، و هو واحد من أفضل الأطباء في هذا المجال، في مستشفى الحبيب بالقصيم، حيث يتخصص في علاج أمراض الروماتيزم و خشونة المفاصل.

دكتور عبدالعزيز العماري

استشاري في جراحة العظام، و حاصل على الزمالة الكندية في الطب الرياضي، و كذلك حاصل على الزمالة الكندية في جراحة العظام، و هو واحد من أفضل الأطباء في مستشفى الحبيب بالقصيم.

افضل دكتور عظام في مستشفى سليمان الحبيب

دكتور سليمان اديكالي

استشاري جراحة العظام و حاصل على الزمالة البريطانية في جراحة العظام، و حاصل على الزمالة الكندية في جراحة العظام، و يعتبر من افضل أطباء العظام في مستشفى الحبيب.

دكتور وليد ابراهيم

استشاري في أوضاع الروماتيزم والمفاصل و أوضاع النقرس وأمراض الظهر التي يسببها الروماتيزم، و هو واحد من افضل اطباء العظام في مستشفى الحبيب بالقصيم.

اسماء اطباء مستشفى الحبيب التخصصي

تخصص جراحة العظام

_ دكتور ياسر البحيري

تخصص أسنان

_ دكتور محمد جمال عابدين

تخصص جلدية

_ دكتور عبد الله أبانمي

_ دكتور عبد العزيز السدحان

_ دكتور أمير شاكر

_ دكتور فوزي بن فهد محمد

_ دكتورة آمنة الشريف

قسم الغدد الصماء

_ دكتوره فرح الجندي

_ دكتور أمجد كف الغزال

_ دكتورة عائشة الخزامي

_ دكتور سعيد خضر

قسم النساء والتوليد

_ دكتورة زاهية كمكم

_ الدكتور هيثم ابراهيم

استشاري علاج العقم والمساعدة على الإنجاب والنساء والولادة، حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية MRCOG، و يعد من أفضل الأطباء في علاج مشاكل العقم و تأخر الإنجاب.

اطباء التجميل في مستشفى الحبيب

تضم مستشفى الحبيب عدد من افضل اطباء التجميل، و الذين يتمتعون بخبرة عالية، و شهرة واسعة في مجال الجراحة التجميلية، و من بينهم..

_ الدكتور محمد بسام الحواري

استشاري طب التجميل، و حاصل على زمالة كلية الجراحين الامريكية، حاصل على زمالة كلية الجراحين الكندية، و يتمتع بشهرة كبيرة في مجال التجميل.

_ الدكتور عبد الله الثنيان

يعتبر دكتور عبد الله الثنيان هو واحد من افضل الأطباء في مجال التجميل، و يتمتع بشهرة و خبرة عالية في عمليات شد البطن.

افضل دكتور اورام في مستشفى الحبيب

تضم مستشفى الحبيب عدد من المتخصصين في الأورام، و جراحة الأورام، و من بين هؤلاء الأطباء دكتور خيال الخيال.

الدكتور خيال الخيال

استشاري جراحة القولون والمستقيم، و حاصل على الزمالة الكندية في الجراحة العامة، و الزمالة الكندية في جراحة القولون و المستقيم، و هو واحد من افضل اطباء الأورام بالمملكة.

كذلك فهو أحد أبرز الأطباء المتخصصين في مجال جراحة الأورام في مستشفى الحبيب، حيث قام بإجراء عدة جراحات خاصة باورام القولون، و كان قد أظهر بها نجاحا كبيرا.

افضل دكتور نفسي بمستشفى سليمان الحبيب

دكتور محمد عبد المحسن العزباوي

اخصائي الأمراض النفسية والعصبية، و يعتبر من أفضل الأطباء النفسيين في مدينة الرياض بالمملكة، و كذلك مستشفى الحبيب، و ذلك وفق لبعض التجارب و الآراء.

دكتور طارق الحبيب

استشاري الطب النفسي، و متخصص في العلاج النفسي لكل من الأطفال و البالغين، و كذلك فهو من أفضل الأطباء النفسيين في المستشفى.

دكتورة أمل عبد الوهاب

كذلك تعتبر الدكتورة أمل عبد الوهاب من أفضل الأطباء في مجال الاستشارات النفسية والأسرية، و كذلك تتمتع بخبرة عالية في مجال علاج الأطفال و البالغين.