افضل حمام مغربي في الرياض فنجد أن هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يهتمون بعناية الجسم و البشره وجعلها اكثر نضارة ونعومة، لذا يسعون الى الذهاب الى الحمام المغربي، والذي انتشر كثيرا في الاونه الاخيره داخل المملكه، ويوجد في مدينة الرياض العديد من الحمامات المغربيه، دعونا نتعرف على افضلهم اليوم. 

افضل حمام مغربي في الرياض

الحمام المغربي الذي يتم فيه استخدام الزيوت الخاصة والتي تساعد في اعتناء الجسم وزيادة صحته وجماله واستعادة نضارة للبشرة والحيوية، كما أنها تخلص الجسم من الضغط العصبي ويريح الجسد بشكل كبير، كما أنه يمده بالطاقة والحيوية. 

ومدينة الرياض من المدن الكبيرة للغاية والتي يوجد بها عدد كبير من السكان، لذا نجد أن عدد المراكز التي توجد في الرياض والتي تقدم خدمة الحمام المغربي أيضا كبيره للغايه، وسواء كانت للسيدات اول رجال، واليوم سنتعرف على افضل المراكز التي تقدمت لك الخدمه للجنسين. 

مشغل لبنى للحمام المغربي 

نعلم أن المرأة تهتم كثيرا بجمال ونظافة جسدها واستعادة الحيوية للبشرة، ويقدم مشغل لبنى واحد من أفضل الحمامات المغربيه واشهرها على الإطلاق داخل الرياض، حتى تحصلي على بشره ناعمه خاليه من اي شوائب و ستخرجين من هناك بكل حيوية وطاقة. 

يمكنك هناك استخدام الحمام المغربي العادي بسعر 150 ريال وهو يتم عن طريق استخدام ليفة ومايوه خاص بكل عملية، هناك ايضا يوجد حمام مغربي بالاعشاب بسعر 180 ريال، وهنا يتم استخدام اعشاب معينه حتى تساعد على نعومة ولمعان الجسم، يوجد ايضا حمام مغربي فرنسي بسعر 300 ريال وهو يتم إضافة بعض العطور التي تدوم في الجسم مدة طويلة وتساعد في نعومه ورائحه الجميله. 

يوجد مشغل لبنى في الشيخ محمد صلى الله مقابل المنار في الرياض، يمكنك زيارته من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعه 11 مساء، او يمكنك الاتصال عليها عن طريق رقم الهاتف ٩٦٦١١٤٩٣٣٣١٦. 

مشغل شيفون للحمام المغربي 

يقدم مشغل شيفون العديد من الخدمات الرائعه للسيدات ومن اهمها الحمام المغربي، كما انه يقدم تسريحات الشعر على يد خبراء التجميل، وأفضل صيحات الميك اب، يمكنك الاستفادة هناك بعمل حمام مغربي حتى تحصلين على بشره ناعمه ومتألقه، وذلك على يد أخصائيين محترفين من جنسيات مختلفة باستخدام افضل الماسكات والزيوت العطرية التي تعطينا ملمس ناعم ورائحة مميزة للبشرة. 

يوجد مركز شيفون في الإمام الشافعي بالريان في مدينة الرياض، يمكنك زيارته بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعه العاشرة مساءا عدا يوم الثلاثاء فهو مفتوح طوال ال 24 ساعة، كما يمكنك الاتصال بالمركز على رقم الهاتف ٩٦٦١١٤٩٣٢٠٢٠. 

ركز اتش كير للحمام المغربي 

هو من المراكز الرائعه التي تقدم أفضل عناية بالجسم، وتعزيز الطاقة والانتعاش الذي يحتاجه، ويقدم التدليك والمساج والميك اب وخدمات الشعر وإزالة الشعر وغيرها من الخدمات الاخرى بالاضافة الى الحمام المغربي المتميز. 

يمكنك هناك أن تقوم بعمل حمام مغربي لازالة السموم من الجسم، وبعد ذلك يتم عمل مساج عن طريق استخدام بعض الخلطات الشرقيه والصابون مع بعض الزيوت العطرية، وذلك لنعومه الجسم ويتم في نهايه الامر تدليك الجسم بزيت الارجان، يتم التقديم كل أنواع الحمام المغربي منها حمام مغربي الزيوت العطرية وحمام مغربي بالديتوكس، وحمام خاص بالعرائس. 

يوجد المركز في مدينة الرياض في السليمانية شارع الضباب، كيف يمكنك الذهاب هناك للحجز أو يمكنك الاتصال على رقم الهاتف للحجز والاستفسار ٩٦٦١١٨١٠٩٥٩٨. 

مركز هوت ستون للحمام المغربي 

هو واحد من المراكز الشهيرة للغاية التي تقدم خدمة التدليك والمساج للرجال فقط، وذلك عن طريق اتباع احدث الاساليب على يد فريق متخصص محترف يتخلص الجسم من الألم وتعزيزه بالطاقة والحيوية التي يحتاجها. 

يقدم ايضا المركز العديد من الخدمات منها التدليك والمساج والجاكوزي وحمام البخار و مساج الاحجار الساخنه والحمام المغربي، وذلك عن طريق استخدام أفضل الزيوت العطرية على يد عمال متخصصين لذلك فهو يقدم حوالي سبع أنواع مختلفة من المساج المغربي بحوالي 300 ريال سعودي. 

يوجد المركز في في الباكورات الرحمانية في مدينة الرياض، وهو يفتح أبوابه يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا، ماعدا يوم الجمعه فهو يفتح من الواحده ظهرا وحتى الثانية عشر صباحا كما يمكنك الاتصال على رقم الهاتف الخاص بهم للحجز والاستفسار ٩٦٦١١٤١٩٦٦٦٣.