افضل حبوب الحديد للشعر تعاني عدد من الفتيات و النساء من مشاكل الشعر المختلفة، مما يدفعهن للبحث عن حل سريع و فعال للتخلص من ذلك، و هذا ما ربما نعرضه خلال السطور التالية..

افضل حبوب الحديد للشعر

1- حبوب بانتوجار

تحتوي حبوب بانتوجار على الكيراتين كمادة أساسية ضمن مكوناتها، بالإضافة إلى كل من بانتوثينات الكالسيوم و كذلك مادة السيستين و الثيامين، بحيث تعمل على علاج مشكلات الشعر، في مدة قصيرة تتراوح ما بين 5 إلى 6 شهور.

2- حبوب برايورين إن

تحتوي حبوب برايورين إن على كل من زيت جنين القمح و كذلك رائحة الفانيليا و مادة السيستين بالإضافة إلى عدة فيتامينات، تساعد على تعزيز و قوة الشعر.

افضل حبوب لتساقط الشعر

1- حبوب Women’s Premium Hair Growth Vitamin

تحتوي حبوب Women’s Premium Hair Growth Vitamin على كل من حمض الفوليك و الكولاجين و البيوتين و الكراتين.

بحيث تساعد كل هذه المكونات في حماية الشعر من التساقط، و العمل على نمو و تكثيف و لمعان الشعر.

2- حبوب Revita Nutraceutical Tablets For Hair Growth

تحتوي حبوب Revita Nutraceutical Tablets For Hair Growth على كل من الحديد و الزنك و البيوتين و الميلاتونين و مستخلص البرسيم و كذلك مستخلص الصويا.

الأمر الذي يجعل من الحبوب ذات مفعول ملحوظ على الشعر، و علاج مشكلة تساقط الشعر، كذلك فهي تساعد على تعزيز و نمو الشعر.

افضل حبوب فيتامين للشعر الجاف

1- فيتامين e

يساعد فيتامين e على علاج مشاكل الشعر الجاف المختلفة، لذلك يجب الاعتماد على الأطعمة التي تحتوي على الفيتامين، بحيث أن ذلك من شأنه أن يساعد على ترطيب الشعر.

2- فيتامين ب5

كما يعمل كذلك فيتامين ب5 أيضا على ترطيب الشعر الجاف و تنعيمه و لمعانه، لذلك يجب تناول أطعمة مثل الكبدة و البيض و اللحوم، و غيرها من الأطعمة التي تحتوي على الفيتامين.

افضل حبوب لتطويل الشعر في شهر

1- حبوب هيرفنتي

تحتوي حبوب هيرفنتي على مكونات فعالة في تطويل و تكثيف الشعر، حيث يساعد تناول حبتين من الحبوب بشكل يومي، في الحصول على شعر طويل و متألق.

بالإضافة أيضا إلى تناول كميات كبيرة من الماء بشكل يومي، و لكن يفضل استخدام الحبوب عقب استشارة الطبيب.

2- حبوب هير سكين آند نيلز

حيث تحتوي على الزنك و فيتامين سي و زيت الصويا و الجلسرين و غيرها من المكونات، التي تساعد على تطويل الشعر.

افضل انواع حبوب الزنك للشعر

1- حبوب كيراستاس

تحتوي حبوب كيراستاس على مضادات الأكسدة و الشاي و الأحماض الدهنية و الزنك، مما يساعد بشكل أساسي في تغذية و نمو و ترطيب و تنعيم الشعر، و ذلك وفق لعدة تجارب مع الحبوب.

2- حبوب بيكوليناتي

تعتبر حبوب بيكوليناتي من اي هيرب هي افضل انواع حبوب الزنك للشعر حيث يمكن أن تستخدم لكل من النساء و الرجال، و كذلك تتميز الحبوب بأنها تحتوي على مكونات فعالة، تساعد على نمو و تكثيف الشعر.

افضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر

إذا كنتِ تعانين من مشكلة الشعر الخفيف، و ترغبين في الحصول على شعر كثيف و غني، ربما نعرض لكِ حبوب فيتامين تساعدك في تكثيف الشعر..

1- حبوب هير سكين آند نيلز

تحتوي حبوب هير سكين آند نيلز على كل من زيت جنين القمح و كذلك فيتامين ه و زيت الارجان، كما يعتبر المكون الرئيسي و الفعال في الحبوب هو البيوتين، الأمر الذي يعطي للحبوب فعالية في عملية تكثيف الشعر.

2- حبوب هيلث فيفا هير بالبيوتين

تحتوي حبوب هيلث فيفا هير بالبيوتين على الأحماض الأمينية بالإضافة إلى عدة فيتامينات و معادن، تساعد على تغذية و نمو و تكثيف الشعر بشكل فعال و سريع.

3- حبوب فيتامين بيريكون إم دي

تحتوي حبوب فيتامين بيريكون إم دي PERRICONE MD على كل من مضادات الأكسدة و البيوتين و زيت السلمون البري و كذلك حمض اليبويك الفعال في عملية نمو و تغذية الشعر و الحد من تساقطه.