افضل تطبيقات توصيل مشاوير ربما نعرض لك خلال السطور التالية، افضل تطبيقات توصيل المشاوير في المملكة العربية السعودية، لتسهيل عملية إجراء الطلبات و الرحلات..

افضل تطبيقات توصيل مشاوير

ربما نطلعك على افضل تطبيقات توصيل مشاوير في المملكة العربية السعودية، لتتمكن من إجراء طلباتك بشكل سريع، حيث تتوافر مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة، و ربما نعرض لكم افضل هذه التطبيقات..

تطبيق وصلني تاكسي

يساعدك تطبيق وصلني تاكسي على الوصول إلى مشوارك بشكل سريع و أمن، كما يمكنك من تقييم رحلتك عقب الوصول، و يمكنك إجراء الطلب مع تحديد موعد وصول السائق، كما يمكنك من تتبع سير الرحلة من خلال GPS، و بتكاليف مناسبة و غير مبالغ فيها.

تطبيق اوبر

يوفر لك تطبيق اوبر و هو واحد من افضل تطبيقات توصيل مشاوير في عدة مدن بالمملكة عدة مميزات مختلفة، حيث يمكنك من تتبع الرحلة أو الطلب عن طريق ال GPS، و ذلك بشكل سريع و أمن و غير مكلف، كما يمكنك من الدفع بعدة طرق.

توصيل مشاوير الرياض

تطبيق جاك

تتعدد مميزات تطبيق جاك إلى حد كبير، حيث يمكنك من إجراء طلبك بشكل سريع و كذلك فهو لا يتطلب الانترنت، حيث يمكنك إرسال رسالة نصية بالطلب الخاص بك، و العنوان و بعض التفاصيل، و ربما تتمكن من استلام طلبك بشكل سريع و غير مكلف.

كما يوفر كذلك تطبيق جاك إمكانية تتبع الرحلة و غيرها من المميزات التي تتوافر في التطبيق..

بالرياض هندي

مؤسسة شعاع السلام

توفر مؤسسة شعاع السلام عدد من السائقين الهنود، و يمكنك التواصل مع المؤسسة من خلال الرقم الخاص بها.

رقم الهاتف / 0500250885

سواق مشاوير بالرياض هندي

رقم الهاتف / 0554005422

توصيل مشاوير جدة

ابو ريان توصيل مشاوير جدة

رقم الهاتف / 0557630277

ابو سعود توصيل مشاوير جدة

رقم الهاتف / 0533869066

ابو عبدالله توصيل مشاوير جدة

رقم الهاتف / 0500428969

سواق مشاوير خاصه الدمام

ابو عبدالله

رقم الهاتف / 0546662442

ابو فهد

رقم الهاتف / 0534544471

بو علي

رقم الهاتف / 0538303349

ابو انس

رقم الهاتف / 0541938574

ابو محمد

رقم الهاتف / 0551678128

عبدالرحمن

رقم الهاتف / 0559341875

ارخص تطبيق توصيل مشاوير

_ تطبيق ايزي تاكسي

يعتبر تطبيق ايزي تاكسي من افضل برامج توصيل المشاوير في عدة مدن بالمملكة، حيث يعمل على تقديم الخدمات بشكل أمن و في وقت قصير، و كذلك بتكالبف مناسبة.

يمكنك تحميل تطبيق ايزي تاكسي من خلال / [email protected]

تطبيق كريم

كذلك يوفر تطبيق كريم عدة خدمات بأسعار مناسبة للعملاء، حيث يوفر خدمة ال GPS لتتبع رحلتك أو طلبك بشكل دقيق، و كذلك يوفر عدد من السائقين المدربين.

افضل برنامج توصيل مشاوير

إذا كنت ترغب في معرفة افضل برامج لتوصيل المشاوير بالمملكة العربية السعودية، فيما يلي نعرض لك أهم و افضل هذه البرامج..

برنامج نعناع

يعتبر تطبيق نعناع هو واحد من افضل برامج توصيل المشاوير في المملكة، حيث يوفر عدة خدمات لمدن مختلفة بالمملكة، و كذلك للمطاعم و الصيدليات، كما يوفر إمكانية تتبع الطلبات من خلال ال GPS.

برنامج مرسول

كذلك يعتبر برنامج مرسول هو واحد من افضل برامج توصيل المشاوير في المملكة، و يَفر البرنامج عدة مميزات من بينها عرض المتاجر الموجودة بالقرب منك، و سرعة توصيل الطلبات و يمكنك استعماله بشكل سهل على هاتفك، و يمكن تحميله على الاندرويد و الايفون.

برنامج جاك

يتعتبر برنامج جاك من افضل برامج توصيل المشاوير، حيث يوفر ذلك بمميزات عالية و مدة قصيرة، حيث يمكنك من الحصول على طلبك بشكل سريع.