افضل انواع الفيلر للشفايف وهو واحد من أهم الأشياء التي يتم استخدامها في عمليات التجميل لدى معظم السيدات، وذلك لإعطاء الشفاه امتلاء وجاذبية والحصول على شكل ابتسامة مميزة تزيد الثقة بالنفس، لذا دعونا نتعرف على افضل نوع من انواع الفيلر التي يتم استخدامها للشفايف. 

افضل انواع الفيلر للشفايف

عند البحث على عمل فيلر للشفايف لابد من معرفه اهم وافضل انواع الفيلر التي يمكن استخدامها في تلك العملية، وهو من الأشياء الهامة للغاية التي يجب معرفتها قبل الذهاب الى الطبيب او الى مركز التجميل الذي ستقوم بتلك العمليه به، كما أن أنواع الفيلر تختلف عن بعضها البعض من حيث ليونتها وتركيبتها الكيميائية والمدة التي تدوم بها والنتائج ايضا. 

حمض الهيالورونيك 

هو احد الاحماض الطبيعية التي توجد في خلايا البشرة والذي يعزز عملية ليونة البشرة ومرونتها، كما أنه يحافظ على الخلايا بكمية الماء المناسبة لها، الأمر الذي يزيد من نضارتها وليونتها ويجعلها تبدو بمظهر أكثر صحة وشبابا، كما أنه من أكثر الماركات التجارية التي يتم استخدامها في عملية حقن الشفايف. 

الكولاجين 

ان الكولاجين ايضا من المواد الطبيعية التي تعطينا نتائج رائعه للغايه، كما انها تعطي الشفايف مظهر طبيعي وجميل بعد الحقن مباشرة، ولكن يوجد به بعض العيوب، وذلك لأنه لا يدوم نفس الفتره التي لا يدومها حمض الهيالورونيك الأمر الذي يحتاج الى تكرار الحقن بعد مدة قليل من حقن الفيلر. 

حقن الدهون الذاتية 

هي واحد من الأنواع التي يمكن حقنها في الشفايف وهي من الدهون الذاتية، وذلك لأن كمية الدهون التي يتم حقنها داخل الشفايف صغيرة للغاية ولابد من شفط الدهون سابقا قبل ان تقوم حقنها في الشفايف، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة ذلك النوع، كما أن تكلفته عاليه للغايه ولكن الميزه الوحيده به هو أنه من الأنواع الآمنة جدا على الجسم. 

تلك العملية من العمليات السهلة للغاية التي يمكن للمريض أن يخضع لها عملية شفط الدهون وحقنها مرة أخرى في الشفايف بالفيلر واحدة من أقل المواد التي تدوم نتائجها، وعادة ما تحتاج إلى إعادة الحقن مرة أخرى بعد حوالي اربع شهور. 

فيلر الشفايف 

يتم استخدام فيلر الشفايف في عملية ملء الفراغات التي توجد بين الخلايا في الشفايف ببعض المواد التي لها خصائص واستخدامات مختلفة للغاية، ولكن كلها تشترك في أنها تعطي الشفاه المظهر المناسب لها وتزيد من امتلائها وجمالها، فهناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون بأن كلمة الفيلر هو المسمى للمادة التي يتم حقنها، ولكن على العكس تماما فان الفيلر هو اسم العملية التجميلية ولكن المادة التي يتم حقنها تختلف من حيث اسمائها وتركيبتها والمواد التي تستخدم بها في عملية الحقن. 

مميزات الفيلر للشفايف 

– أن فيلر الشفايف له العديد من المميزات الهامة فهو يساعد في تحسين مظهر الشفاه بشكل عام واظهارها بمظهر جذاب وممتلئ وبتلك الطريقه تظهر أصغر سنا من عمرك الحقيقي و اطلالة مميزه للغايه.

– كما أن فيلر الشفايف يساعد في عملية إخفاء آثار الشيخوخة والتجاعيد التي تظهر على الشفاه والتخلص من الخطوط الدقيقة حول الفم والتي عادة ما تظهر من عدد كبير من الأشياء منها التقدم في العمر والتدخين.

– ويتميز الفيلر بأنه يتكون من العديد من المكونات الغير ضار على البشرة والتي ليس لها اي اثار جانبيه يا ولكن لابد من استشارة الطبيب المعالج لمعرفة النوع المناسب لحالتك واختبار الحساسية قبل حقن الفيلر. 

تكلفة فيلر الشفايف 

ان تكلفه الفيلر للشفايف منخفضة بشكل كبير في الوطن العربي فهي عادة ما تتراوح ما بين 200 دولار الى 750 دولار، ولكن هناك بعض الدول التي تنخفض فيها بشكل ملحوظ مثل مصر والأردن حيث أنها تتراوح ما بين 200 دولار الى 500 دولار، وتوجد في المملكه العربيه السعوديه والامارات ما بين 500 دولار الى 1000 دولار وهي من اعلى التكاليف التي يمكن عملها للفيلر.