اطباء مستشفى الحبيب بالقصيم ربما نعرض لك خلال السطور التالية، مجموعة من افضل الأطباء في مستشفى سليمان الحبيب، حيث تضم المستشفى عدد كبير من الأطباء المتخصصين في مجالات عدة..

اطباء مستشفى الحبيب بالقصيم

دكتور وليد ابراهيم

استشاري اوضاع الروماتيزم والمفاصل، و هو واحد من أفضل الأطباء في هذا المجال، في مستشفى الحبيب بالقصيم، حيث يتخصص في علاج أمراض الروماتيزم و خشونة المفاصل.

دكتور عبدالعزيز العماري

استشاري في جراحة العظام، و حاصل على الزمالة الكندية في الطب الرياضي، و كذلك حاصل على الزمالة الكندية في جراحة العظام، و هو واحد من أفضل الأطباء في مستشفى الحبيب بالقصيم.

افضل دكتور عظام في مستشفى سليمان الحبيب

دكتور سليمان اديكالي

استشاري جراحة العظام و حاصل على الزمالة البريطانية في جراحة العظام، و حاصل على الزمالة الكندية في جراحة العظام، و يعتبر من افضل أطباء العظام في مستشفى الحبيب.

دكتور وليد ابراهيم

استشاري في أوضاع الروماتيزم والمفاصل و أوضاع النقرس وأمراض الظهر التي يسببها الروماتيزم، و هو واحد من افضل اطباء العظام في مستشفى الحبيب بالقصيم.

اسماء اطباء مستشفى الحبيب التخصصي

تخصص جراحة العظام

_ دكتور ياسر البحيري

تخصص أسنان

_ دكتور محمد جمال عابدين

تخصص جلدية

_ دكتور عبد الله أبانمي

_ دكتور عبد العزيز السدحان

_ دكتور أمير شاكر

_ دكتور فوزي بن فهد محمد

_ دكتورة آمنة الشريف

قسم الغدد الصماء

_ دكتوره فرح الجندي

_ دكتور أمجد كف الغزال

_ دكتورة عائشة الخزامي

_ دكتور سعيد خضر

قسم النساء والتوليد

_ دكتورة زاهية كمكم

_ الدكتور هيثم ابراهيم

استشاري علاج العقم والمساعدة على الإنجاب والنساء والولادة، حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية MRCOG، و يعد من أفضل الأطباء في علاج مشاكل العقم و تأخر الإنجاب.

اطباء التجميل في مستشفى الحبيب

تضم مستشفى الحبيب عدد من افضل اطباء التجميل، و الذين يتمتعون بخبرة عالية، و شهرة واسعة في مجال الجراحة التجميلية، و من بينهم..

_ الدكتور محمد بسام الحواري

استشاري طب التجميل، و حاصل على زمالة كلية الجراحين الامريكية، حاصل على زمالة كلية الجراحين الكندية، و يتمتع بشهرة كبيرة في مجال التجميل.

_ الدكتور عبد الله الثنيان

يعتبر دكتور عبد الله الثنيان هو واحد من افضل الأطباء في مجال التجميل، و يتمتع بشهرة و خبرة عالية في عمليات شد البطن.

افضل دكتور اورام في مستشفى الحبيب

تضم مستشفى الحبيب عدد من المتخصصين في الأورام، و جراحة الأورام، و من بين هؤلاء الأطباء دكتور خيال الخيال.

الدكتور خيال الخيال

استشاري جراحة القولون والمستقيم، و حاصل على الزمالة الكندية في الجراحة العامة، و الزمالة الكندية في جراحة القولون و المستقيم، و هو واحد من افضل اطباء الأورام بالمملكة.

كذلك فهو أحد أبرز الأطباء المتخصصين في مجال جراحة الأورام في مستشفى الحبيب، حيث قام بإجراء عدة جراحات خاصة باورام القولون، و كان قد أظهر بها نجاحا كبيرا.

افضل دكتور نفسي بمستشفى سليمان الحبيب

دكتور محمد عبد المحسن العزباوي

اخصائي الأمراض النفسية والعصبية، و يعتبر من أفضل الأطباء النفسيين في مدينة الرياض بالمملكة، و كذلك مستشفى الحبيب، و ذلك وفق لبعض التجارب و الآراء.

دكتور طارق الحبيب

استشاري الطب النفسي، و متخصص في العلاج النفسي لكل من الأطفال و البالغين، و كذلك فهو من أفضل الأطباء النفسيين في المستشفى.

دكتورة أمل عبد الوهاب

كذلك تعتبر الدكتورة أمل عبد الوهاب من أفضل الأطباء في مجال الاستشارات النفسية والأسرية، و كذلك تتمتع بخبرة عالية في مجال علاج الأطفال و البالغين.

افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب

إذا كنت تعاني من السمنة و ترغب في التخلص منها، و تبحث عن افضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب، فيما يلي مجموعة من افضل الأطباء المتخصصين في عمليات التكميم بالمستشفى..

دكتور عزام القاضي

استشاري جراحات السمنة و حاصل على الزمالة الكندية في تخصص جراحات المناظير وعمليات علاج البدانة، و هو واحد من أفضل الأطباء في مدينة الرياض في عمليات التكميم و التخلص من السمنة.