اشكال ابواب حديد للمنازل بالصور، تصميمات أبواب المنازل مختلفة ومتنوعة، فهي عنصر أساسي في الحفاظ على المنزل، من أجل حماية أكثر لسكان المنزل، كما أن الأبواب وخاصة المصنوعة من الحديد تعطي مظهر أنيق للمنازل الكبيرة، والفلل، وتعددت التصميمات لكي تتماشى مع طراز المنزل سواء كان مودرن أو كلاسيكي.

اشكال ابواب حديد للمنازل بالصور

لكي تستطيعي اختيار باب حديدي لمنزلك، عليك مراعاة جودتها ومتانتها، بالاضافة إلى تصميمها الذي يجب أن يتناسب مع طراز المنزل، لكي يبرز أناقته، ولا يظهر في شكل شاذ عن باقي الطراز، كما أن تلك الأبواب تعتبر الوجهه الرئيسية لمنزلك، والتي ستعطي الانطباع عن طرز المنزل، لذا احرصي على اختيارها بدقة وعناية،و نعرض لك عدة نصميمات لبوابات حديدية يمكنك الاختيار من بينهم ما يناسبك.

يعد هذا التصميم من الطراز الكلاسيكي، الذي يشبه المنازل في العصور القديمة، لذا فهو تصميم خاص ومميز وبسيط يمكتك اختياره في حالة رغبتك في شكل بسيط وغير مكلف للباب الخاص بمنزلك، كما أن ذلك الطراز القديم يشعرنا برائحة منازل أجدادنا القديمة التي قضينا بها ذكريات ممتعة.فهذا النمط يلاءم محبي العودة إلى التراث العريق.

هذا التصميم الأنيق لبوابات المنازل، يمتاز بالفخامة والرقي لأن الرسومات المنقوشة على الباب، تكون شكل جمالي للمنزل لأنها تشبه اللوحة الفنية، كما أن هذا التصميم يلاءم الفلل والمنازل ذات المساحة الواسعة، كما نجد أن تصميم الباب يتماشى مع باقي طراز المنزل من حيث الألوان المناسبة مع جدار  و أرضية المنزل والأنتيكات الأخرى الموجودة بالمنزل، لكي يسير طراز المنزل بأكمل في خط جمالي محدد نحو الفخامة والابداع.

 

أبواب حديد داخلية

هذا التصميم العصري من الأبواب يلاءم المنازل صغيرة المساحة، ويعطي لها شكل أنيق و ذلك من خلال النقوش والرسومات التي يتشكل منها تصميم الباب، كما إن دمج اللون الذهبي مع اللون البني في أركان الباب  وفي منتصفه بشكل يشبه دفة السفينة، يعطي شكل مميز وفريد لتصميم الباب، ويظهر المنزل في أبهى صورة له.

بوابات حديد للمنازل

يعد هذا التصميم الأكثر أناقة بالنسبة للأبواب الحديدية بالفلل والمنازل الكبيرة، ذات المساحة الواسعة، كما أن الرسومات والزخارف التي يتكون منها الباب تتداخل جميعها لتعطي في النهاية شكل فريد ومميز لمدخل المنزل، وتعبر عن الذوق الراقي لأصحابه، كما أن نقوش الباب تتماشى مع الأرضية السيراميك لمدخل المنزل، لذا فاخيار تصميم الباب هنا رائع ومثالي.

التصميم المفرغ للأبواب الحديدية يعطيها مظهر مميز، كما أن استخدام اللون البني الداكن في الخشب يظهر جمال الأبواب، والدمج بين الحديد و الزجاج في تكوين الباب، يتماشى مع تصميمه ويبرز روعة و أناقة التصميم، لذا احرصي على اختيار هذا التصميم بمنزلك، إذا كنت ترغبين في استكمال طراز المنزل الفخم لكي يكتمل جماله.

أبواب حديد مودرن

يعد هذا التصميم من الأبواب الخاصة بالمنازل يتلاءم مع عصرية المنزل، ويظهر ذلك في النقوش المرسومة على الباب والتي توضح أناقة المنزل بشكل مميز،كما أن المربعات التي يتشكل منها الباب تجعل شكله مختلف أكثر، وتوضح الرسومات والنقوش الموجودة به،  كما أن هذا النمط من الأبواب يتناسب مع المنازل الكبيرة والعصريةويظهر إبداع طراز المنزل الذي لا يقاوم.

 

 

هذا التصميم المميز والعصري لأبواب المنازل، يعطي مظهر للمنزل بأنه يشبه القصر، نظرا لفخامته كما أن مزج اللون الذهبي بنقوشات الباب كونت مظهر جذاب وأنيق لمدخل المنزل، وهذا الطراز يناسب أصحاب الفلل الكبيرة والفخمة، لأنه يعطي واجهه مميزةللمنزل ويعبر عن ذوقه الرفيع.