اسعار الثلاجات الصغيرة في بنده ، يتزايد الطلب على الثلاجات الصغيرة في المملكة العربية السعودية حيث لا يمكن الاستغناء عنها في كل منزل، نقدم لكم أسعار الثلاجات الصغيرة في بندة.

اسعار الثلاجات الصغيرة في بنده

يمكنك الاختيار بين الثلاجات وفقا لسعرها الذي يناسب حالتك المادية  وكذلك وفقا لنوعية الثلاجة وماركتها وجودتها  ، وايضا وفقا لحجم عائلتك ، لذا نقدم لكم أسعار الثلاجات الصغيرة في بندة بالمملكة العربية السعودية ليمكنك الاختيار من بينها.

كلاس برو ثلاجة ١.٦ قدم ابيض

كلاس برو ثلاجة ١.٦ قدم ، بباب واحد واللون الأبيض تبلغ سعر ٣٣٩ ريال سعودي بعد وجود خصم عليها حيث كانت تبلغ ٣٩٩ ريال سعودي، حيث يمكنك التقسيط بدفع ١٧ ريال سعودي كل شهر وينتهي السداد بعد ٣٦ شهر.

كلاس برو ثلاجة ١.٦ قدم أسود

كلاس برو ثلاجة ١.٦ قدم بباب واحد واللون الابيض، حيث يبلغ سعرها ٣٧٩ ريال سعودي، تسدد على ٣٢ بمبلغ ١٩ ريال شهريا، وهو قسط مناسب للأسرة البسيطة لتستطيع السداد دون وجود مشاكل لها في دخلها.

هاير ثلاجة صغير 3.96 قدم

هاير ثلاجة صغير 3.96 قدم مكعب ، ابيض – HR-148-N2 حيث يبلغ ثمنها من ٦٧٥.٩٩ ريال سعودي حتى ٨٩٩ ريال سعودي، وهي ثلاجة ممتازة يفضلها الكثير من الشعب السعودي الذي يبحث عن الجودة.

نيكاي ثلاجة صغيرة ١.٤٠٢ قدم

نيكاي ثلاجة صغيرة، مقاس 1.402 قدم مكعب، ستانلس ستيل، فضي – NRF65NS7، يتراوح  ثمنها من ٣٥٧.٩٨ ريال سعودي الى ٣٩٩ ريال سعودي، لذا يمكنك شراء تلك الثلاجة ان كانت مناسبة لعدد اسرتك .

دايو ثلاجة باب واحد ٤ قدم باللون الأبيض

تبلغ سعر ثلاجة دايو بباب واحد باللون الأبيض ٤ قدم ٧٢٩ ريال سعودي، وهي ثلاجة جميلة من حيث الشكل كما أن الماركة معروفة داخل المملكة العربية السعودية ويفضلها الكثيرين لذا فإن السعر ممتاز جدا لأي شخص يبحث عن ثلاجة ذات جودة وبسعر بسيط .

دايو ثلاجة باب واحد ٤ قدم باللون الاسود

ثلاجة دايو بباب واحد وحجم ٤ قدم صغيرة وجميلة لمن يعشقون اللون الاسود ، حيث يبلغ سعر تلك الثلاجة ٧٦٩ ريال سعودي، وهو سعر مناسب لمن يرغب في شراء ثلاجة رخيصة.

دايو ثلاجة باب واحد ٤.٢ قدم أبيض

ثلاجة صغيرة وبسعر مناسب مقدمة من دايو بحجم ٤.٢ قدم لمن يحب اللون الابيض التقليدي في الثلاجات، حيث يبلغ سعر تلك الثلاجة ٦١٩ ريال سعودي، وهو سعر قليل مقارنة بأسعار باقي الثلاجات بالمملكة العربية السعودية .

ميديا ثلاجة باب واحد ٣.٢ قدم باللون الأبيض

تقدم ميديا ثلاجة صغيرة باللون الابيض ويبلغ سعرها ٥٥١ ريال سعودي وبحجم صغير وهو ٣.٢ قدم لتناسب الأسرة الصغيرة العدد وكذلك الأسر البسيطة ماديا، كما أنها ممتازة لمن يحبون اللون الابيض التقليدي .

فريجو ثلاجة صغيرة ميني بار ٩٣ لتر

فريجو، ثلاجة صغيرة ميني بار ٩٣ لتر بسعر خيالي ، حيث يبلغ سعر تلك الثلاجة باللون الأبيض ٤١٩ ريال سعودي، وهو سعر مناسب للأسرة ذات الدخل المنخفض .

نصائح عند شراء الثلاجات

عند قدومك على شراء ثلاجة عليك اختيار الثلاجة التي تقوم بتوزيع الهواء داخلها حتى لا تسبب روائح للطعام الموضوع في الثلاجة

لابد أن يكون حجم الثلاجة التي ستشتريها مناسب لحجم المطبخ الخاص بك.

لابد من اختيار الحجم المناسب لعدد أفراد عائلتك.

وبعد أن قدمنا لكم أسعار الثلاجات الصغيرة في بندة بالمملكة العربية السعودية لابد أن نلاحظ أن الأسعار في تغير مستمر خاصة في ظل وجود أزمة عالمية مثل أزمة فيروس كورونا، ومن خلال ما سبق يمكنك شراء الثلاجة التي تناسبك من حيث الحجم والماركة والسعر.