اسعار البسامي لنقل السيارات 2020، تتعدد شركات الشحن الخاصة بنقل السلع والبضائع من دولة إلى أخرى، وجميع شركات الشحن تسعى لحفر اسمها لتحصل على شهرة واسعة بين المنافسين، وتعتبر شركة البسامي ذات صيت واسع بالمملكة السعودية، فهي تقوم بشحن كافة أنواع البضائع، وما يميز البسامي أن أسعارها غير مكلفة فيمكن التعاقد معها بكل سهولة لأنها مصدر ثقة، وفي متناول الجميع.

اسعار البسامي لنقل السيارات 2020

لشركة البسامي خبرة طويلة في عالم النقل والشحن الخاص امتدت لأربعة عقود، وتقوم البسامي بنقل وشحن السيارات بجميع أنواعها سواء كانت سيارات خاصة أو تابعة للحكومة، فهي تقدمة خدمة ممتازة تليق بشهرتها وعالميتها، فهي تقوم بالشحن بين المدن المختلفة بالمملكة السعودية.

خدمات شركة البسامي الدولية

توفر شركة البسامي عدة خدمات مميزة لعملائها والمتعاقدين معها، وتلك الخدمات تتمثل فيما يلي:

– خدمات البسامي تشمل رجال الأعمال الذين لهم شهرة واسعة بالمملكة السعودية، وذلك لخبرتها التي تعود لأعوام طويلة تصل إلى ٥٠ عاما.

– من ضمن خدماتها أيضا أنها تقوم بنقل البضائع المختلفة، والطرود إلى المدن المختلفة خارج المملكة السعودية، وتضمن لكافة عملائها سلامة البضائع لأن خدمة الشركة ممتازة واحترافية.

– تسعى الشركة دائما إلى ضمان ثقة عملائها وإرضائهم حتى يقوموا بتجربة الشحن مرات أخرى.

– توفر البسامي الخدمات بأسعار مميزة لعملائها وفي متناول الجميع فهي لا تشكل أي عبء عليهم، وهذا ما يجعلها أحد الشركات المفضلة والموثوقة للعملاء.

– تحرص الشركة على النظافة التانة في المركبات حتى يتم نقل البضائع بشكل جيد وبشكل آمن تماما دون حدوث أي تلف بها.

تقدم الشركة ضمانات لكافة عملائها حتى تطمئنهم على وصول البضائع المكان المحدد لها بسلام، كما أن الشاحنات مجهزة و حديثة.

البسامي الاخضر والازرق

هناك نوعين لشركة البسامي هما الأخضر والأزرق، و توجد بينهما فروق من حيث التسهيلات في التعامل والخدمات التي يوفرها كلا منهما وتلك الفروق نوضحها لكم كالآتي:
– بالنسبة لبسامي الأزرق، يكون التعامل مع السيارة أسهل، حيث تصل في خلال ٣ أيام فقط، ولا يستوجب الدفع مقدما، بل يمكن الدفع عند الاستلام.

– أما بالنسبة لبسامي الأخضر فيجب الدفع مقدما، ويمكن للسيارة أن تستغرق وقت أطول في الوصول.
– لذا نرشح لكم استخدام بسامي الأزرق لأنه يوفر مزايا متعددة، وإجراءات مريحة للعملاء، وذلك لأن التردد عند العميل في إجراءات الدفع قبل الاستلام يثير الشكوك والمخاوف لديه، لذا استخدموا بسامي الأزرق باطمئنان.

افضل شركة شحن بالمملكة

تتنافس شركات الشحن فيما بينها لكسب ثقة العميل، ولكن تظل شركة البسامي أفضل شركات شحن السيارات والبضائع بالمملكة، كما أن لها أكثر من ثلاثين فرع داخل المملكة فقط، وما جعل شهرتها تصل إلى العالمية هو خدماتها المتميزة واتباعها الأنظمة الأمنية وما يعرف بالحلول اللوجيستية، و مدى إقناع العميل بخدماتها وتوفر أيضا خدمات التأمين لعملائها، مما جعل التعاقد معها آمن تماما، كل ذلك جعلها من الشركات الرائدة بمجال النقل بالمملكة العربية السعودية.

فروع شركة البسامي

لشركة البسامي بنوعيها الأزرق والأخضر فروع متعددة بالمملكة العربية السعودية وخارجها، حيث يصل اجمالي الفروع إلى ٥٠ فرع، لكي تخدم جميع المناطق بالمملكة وتسهل عملية شحن السيارات إلى مناطق مختلفة، ولكي تغطي كافة المناطق الاقليمية، و أهم الفروع سنوضحها لكم فيما يلي، لكي تختاروا الفرع المناسب لكم أثناء تعاقدكم مع الشركة.

من أبرز المناطق التي تحتوي على فروع للشركة هي:

ـ فروع بالمنطقة الشمالية.

ـ و فروع بالمنطقة الشرقية

ـ وأيضا فروع بالمنطقة الوسطى.

ـ و فروع بالمنطقة الغربية.

ـ وتوجد فروع بالمنطقة الجنوبية.

للتواصل مع شركة البسامي يمكنك ذلك من خلال الرقم التالي

+966 11 2315434
أو من خلال الموقع الإلكتروني / [email protected]