اسعار ابواب الخشب في ساكو وهي واحدة من الشركات الكبيرة التي تم تأسيسها داخل المملكة في عام 1985 وتعتبر واحدة من اكبر الشركات الرائده فى مجال تجارة العدد والأدوات داخل المملكة و تطرح اليوم في الاسواق اكثر من 45000 منتج مختلف ، لذا دعونا نتعرف على افضل منتجات الشركة وهي الأبواب الخشبية. 

اسعار ابواب الخشب في ساكو

تم تأسيس شركة ساكو في المملكة العربية السعودية ويقع المقر الرئيسي لها في مدينة الرياض وترجع الشركة إلى عام 1985 من الإنشاء، ويبلغ عدد راس مالها 240 مليون ريال سعودي، كما ان شركه ساكو تضم أكثر من 20 معرض مختلف منتشر فى حوالى 12 مدينة رئيسية داخل المملكة، هو العدد الإجمالي من المعروضات التي يتم طرحها في أسواق المملكة أكثر من 45000 منتج مختلف بكل احتياجات المواطن المهنية والمكتبية والمنزلية والترفيهي ايضا. 

واحده من افضل المنتجات التي تقوم شركه ساكو بانتاجها هي الأبواب الخشبية، حيث ان اسعارها في متناول الأيدي وهي مناسبة لكل فئات المجتمع مثلها مثل الأدوات والمعدات والمحركات والاجهزه ولوازم السباكة والادوات المكتبيه والديكورات وغيرها من الأدوات التي يتم صناعتها في الشركة بشكل يتناسب مع كل الاذواق. 

ابواب شركة ساكو واحدة من أفضل الأبواب التي يمكنك شراؤها داخل المملكة في الباب سعره 3000 ريال المتر الواحد ده مبلغ 1500 ريال وهي من الأسعار المتداولة داخل المملكة والمناسبة للغايه لكل الفئات الموجودة هناك. 

فروع شركة ساكو 

– يوجد شركه ساكو العديد من الفروع الموجودة في كل مدن المملكه العربيه.

– يوجد فرع سيكو في شارع التخصصي في طريق الخرج.

– ويوجد ايضا فرع ساكو في طريق الملك عبد العزيز.

– وفرع آخر في الدائري الشمالي شارع الملك عبد الله.

– و يوجد فرع شاكو في شارع البديعية.

– ويوجد فرع الصيانة في شارع السويدي العام. 

اسعار ابواب الخشب في الرياض 

أن الديكورات المنزلية واحدة من أهم الأشياء التي يهتم بها الكثيرون عند بناء المنزل، وصناعة باب منزلي متين بتصميم جيد هو واحد من الأشياء الهامة التي يحتاجها العملاء، ويوجد في مدينة الرياض الكثير من الشركات التي تقوم بتصنيع تلك الابواب وتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين مع اجود الخامات وافضل الاسعار التي يمكن ان تجدها داخل المملكه. 

افضل شركات لصناعة الابواب في السعودية 

مصنع مدد للخشب 

يعتبر واحد من أشهر المصانع التي توجد في المملكه التي تكون في صناعة الخشب وخدمات الديكورات والاثاث المختلفة والتي تلجأ إليه عدد كبير من الفنادق والمحلات التجارية والمطاعم الكبيرة هناك، كما أنها توفر لعملائها العديد من التصميمات المختلفة باجود انواع الخشب ويتم طلاء الأخشاب باجود انواع الطلاء المقاوم للرطوبه والحراره، وتتميز تلك المنتجات الخاصة بالصناعة الخشب بأن لها جوده عاليه للغايه، يوجد المصنع في مدينة الرياض في منطقة العليا شارع الأمير محمد بن عبد العزيز بجوار مطعم ابل بيز مكتب رقم 31 في الدور الثالث، كما يمكنك الاتصال على الشركه عن طريق رقم الهاتف ٠٥٩١٤٤٤٤٤٧. 

مصنع دنيا الأبواب الخشبية 

يوجد في مصنع دنيا العديد من التشكيلات الرائعه للابواب الخشبيه التصميمات المختلفة بأسعار تتناسب مع العملاء، والتي يمكن ان تجده بالوان وتصميمات مختلفه الأبيض والبني بدرجاته ويوجد ايضا ابواب بتصميمات كلاسيكية ومودرن ونقوشات عديدة منها اسلاميه وعربيه، يوجد المصنع في مدينة الرياض التخصصي او يمكنك الاتصال على رقم الهاتف ٤٨٨٤٣٦٨. 

مصنع الراجحي 

هو واحد من المصانع الرائدة في صناعة الاخشاب الحديد والاستانلس في السعوديه وله خبرة اكثر من 25 عام ويوفر لنا ابواب خشب مودرن بتصميمات مختلفه متميزه وبجوده عاليه للغايه، يوجد مصنع الراجحي في العديد من الفروع المنتشرة داخل السعوديه وله ثلاث شهور في الرياض فقط، فرع في التخصصي وفي الروضة وفرع في الصحافة، كما يمكنك الاتصال مع مصنع الراجحي عبر رقم الهاتف ٩٢٠٠٠١٩٤٣.