استيل جدران، في حالة شرائكم منزل جديد، أو تجديد منزلكم فإن أكثر شىء يلفت انتباهكم هو الجدران من حيث لونها وخامتها ونجد ان ورق حائط ستيل من افضلهم، فاذا كانت رغبتكم في وضع ورق حائط، فهناك حاجة إلى البحث عن التصميمات الخاصة الحديثة للجدران، والشركات الموثوقة التي تقوم بصنعها، ومهندسي الديكور المبدعين لكي تتمكنوا من تنفيذ التصميم الذي ترغبون فيه، لذا نستعرض لكم أفضل الشركات الخاصة بتصميمات الجدران.

 

استيل جدران

نقدم لكم أفضل شركات ورق حائط ستيل الموجودة بالمملكة العربية السعودية، للاختيار من بينها على حسب التصميمات الخاصة بالجدران التي ترغبون في تنفيذها بمنزلكم من ورق حائط ستيل.

العيسى للمقاولات

تعتبر مؤسسة العيسى من المؤؤسات الرائدة في مجال الديكورات وجدران الحوائط والدهانات، كما أنها من المؤسسات المرموقة التي تحوز دائما على ثقة عملائها.

التليفون:+966-504328005

العنوان: الرياض

 شركة تركيب ورق جدران بالرياض

تتميز شركة تركيب ورق حائط ستيل، بأنها ذات خبرة طويلة في عالم الديكور والتصميمات المميزة بالمملكة العربية السعودية، كما أنها تضم كوادر فنية ومهنية تزيد خبرتهم عن 20 عاما، ما يجعل الشركة تحفر اسمها في هذا المجال، وتحظى بشهرة واسعة.

العنوان: الرياض

التليفون:0536818956

مؤسسة ابراهيم النصيان للديكور والمقاولات

تشتهر مؤسسة إبراهيم النصيان، بخبرتها في تنفيذ وتوزيع ورق الجدران، حيث أنها لديها خبرة واسعة في هذا المجال، وتصدر ورق الجدران في كافة مناطق المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

العنوان: الرياض.

التليفون: 2482222 11 966+

الايميل: [email protected]

 

و نوضح لكم أفضل التصميمات الخاصة بجدران المنازل، لكي تختاروا من بينها ما يناسب ذوقكم الخاص، و طراز منزلكم، كما يجب عليكم مراعاة الخامة الخاصة بالجدران وألوانها حتى تتماشى مع قطع الأثاث الموجودة بالمنزل، وتشكل في النهاية مظهر أنيق ومتناسق، كما يمكنكم الاستعانة بمصممين لديهم خبرة عميقة في هذا المجال، و ذو نظرة إبداعية لكي يكونوا دليلكم في تنفيذ تلك التصميمات على أرض الواقع على أكمل وجه.

 

اشكال ستيل جدران

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الفاخرة، وذلك لأنه يعتمد على الشكل الذي يعطي حيوية للجدار، ويظهر ذلك من خلال استخدام الشرائح الذهبية التي تعطي أناقة وفخامة للجدار، وتبرزه بشكل مميز وفريد.

عذا التصميم يعتمد على التقنية ثلاثية الأبعاد، والتي يظهر فيها شكل الجدار بمظهر مجسم، كما أن الألوان الخاصة بالجدار تعتبر مناسبة ومتلاءمة مع بعضها، وتعتبر ورق حائط ستيل تعطي مظهر عصري للمنزل، وغير تقليدي، لذا ننصحكم باختيار هذا التصميم إذا كنتم ترعبوا في تجربة شىء مبتكر وإبداعي.

ورق جدران ستيل ذهبي

 

يعتمد هذا التصميم على البساطة والأناقة في نفس الوقت ويظهر ذلك من خلال استخدام الشرائح الذهبية التي تعطي فخامة للجدران، وتتماشى مع أثاث المنزل، كما أن زخرفة هذة الشرائح بشكل عشوائي يعطي حيوية أكثر للجدار ويبرزه في شكل فني و أنيق للغاية، فإذا كنتم من محبي البساطة في التصميم عليكم اختيار هذا الشكل بلا تردد.

 

شرائح ستانلس ستيل للديكور

 

هذا التصميم يتميز بالاختلاف والعصرية حيث أن ألوان الجدران مميزة وأنيقة وحين مزجها باللون الذهبي في شكل برواز، أعطاها مظهر أكثر فخامة وإبداع، فاحرصوا على تجربة هذا التصميم إذا كان منزلكم كبير فهو حتما سيبرز الطراز الفخم للمنزل، وسيظهره في أبهى صورة له.

ديكور ورق جدران

يعتبر هذا التصميم من ورق الجدران المميز، الذي يعطي شكا مذهل للجدار ويظهر ذلك من خلال التصميم الخاص بورق الحائط، والذي يتكون من عدة مربعات وأشكال هندسية، ذات ألوان ناعمة ومتناغمة مع بعضها ليشكل في النهاية منظر رائع للجدار، كما أن اختيار الألوان هنا دقيق لأنها تعطي احساس بالوسع، كما أنها تعطي مظهر أنيق وخلاب للمنزل ككل.