استقدام خادمات من بنجلاديش 2020، العمالة البنجلاديشية من العمالة المنزلية التي اثبتت جدارتها، في هذا المقال نقدم لكم نتحدث معكم عن استقدام خادمات من بنجلاديش 2020، هيا بنا الآن نعرف هذا.

استقدام خادمات من بنجلاديش 2020

حظت العمالة النجلاديشية على أعلى نسبة من الطلبات خلال العام الماضي داخل المملكة العربية السعودية بنسبة ٢١%، وذلك بعد أن أثبتت انها الأكفأ في إتقان العمل والتنظيف .

ويمكنكم تحميل برنامج مساند وهو تطبيق يوفر خادمات من جميع الجنسيات وخاصة البنجلاديشية ، حيث يبلغ تكلفة استقدام العمالة البنجلاديشية اقل تكلفة وهي ٧٠٠٠ ريال .

يمكنكم التواصل مع مكتب العنقري لإستقدام العمالة من بنجلاديش عن طريق هذا الرقم 966543812070 بتكلفة ٩٠٠٠ ريال سعودي غير شاملة التأشيرة لمدة ٤ شهور .

مكتب درة الإتحاد بالرياض يوفر استقدام خادمات من بنجلاديش بتكلفة ٤٠٠٠ ريال سعودي لمدة شهر ويمكنكم التواصل مع المكتب عن طريق الرقم التالي 0594965673.

شغالات للايجار ببريده رخيصه 2020

يمكن التواصل مع شركة الوسام عن طريق هذا الرقم 0581952013، لاستئجار خادمات بتكلفة ٢٢٠٠ ريال سعودي شهريا ويمتد العقد لمدة ٣ أشهر .

تتعامل الشركة مع عدة جنسيات وهي الجنسية الاندنوسية -فلبينية -نيبالية- سيرلنكية -نيبالية – فتنامية.

يمكن كذلك التواصل مع شركة الناس للخادمات عن طريق هذا الرقم 920000784، حيث توفر خادمات بأسعار معقولة.

أيضا تستطيع التواصل مع شركة مهارة عن طريق الرقم التالي 920011151، للاستفسار عن الخادمات واسعارها.

خادمات بروندي وتجاربكم مع خادمات بروندي

من المعروف عن خادمات بوروندي قوة التحمل والصبر، والآن سنقدم لكم تجارب مع خادمات بوروندي.

يمكنكم التواصل مع مكتب رواد نجران لاستقدام شغالات بورندي عن طريق :

الهاتف: 0175435628.. 0556378864

البريد الالكتروني : [email protected]

يقوم المكتب باستقدام خادمات من بوروندي بتكلفة 9500 ريال سعودي، ويقع المكتب في نجران، الفيصلية ،شارع يزيد بن معبد.

تروي سيدة تجربتها مع الخادمة البورندية فتقول :” لدي خادمة بروندية نظيفة جدا وتتحمل كل الشغل دون أن يطيق صدرها، بل دائما ما تقول تمام وتفعل ما تريد، أنصحكم تجربة الخادمات البورنديات”.

تجاربكم مع خادمات غانا

من ضمن الدول التي يتم استقدام خادمات منها هي دولة غانا والآن ننقل لكم تجارب مع خادمات غانا .

تقول سيدة:” لا انصح ابدا بالتعامل مع الخادمات من دولة غانا حيث انني تعاملت مع خادمة كانت عنيدة جدا، تعبت أثناء التعامل معها حتى فاض بي وقمت بطردها “.

وتروي أخرى :” للاسف الخادمة التي تعاملت معها من غانا كانت بطيئة جدا والتعامل معها صعب لا تسمع الكلام إطلاقا ومتعبة لم استطيع التعامل معها أكثر من أسبوع وتركتها “.

خادمات مغربيات للتنازل

الخادمات المغربيات من الخادمات المميزات، حيث أن تميزهم في اللغة والدين بالإضافة إلى النظافة .

يمكنكم التواصل مع ام ديما عن طريق هذا الرقم ،
0508064274 ، حيث توفر خادمات مغربيات وتتيح ميزة تجربة الخادمة لمدة ٣ أشهر.

كل ما عليك إرسال رقم الهوية والتأشيرة والانتظار أسبوعين ثم استلام الخادمة

كما يمكن التواصل مع مجموعة عاملات ومربيات وممرضات للاستقدام الشخصي عن طريق هذا الرقم ٩٦٦٥٠٨٠٦٤٢٧٤ حيث توفر المجموعة خادمات من المغرب بتكلفة ١٢٠٠٠ ريال سعودي قابل للتفاوض، ويمكن تجربة الخادمة لمدة ٣ أشهر .

تجاربكم مع خادمات اوغندا

أصبحت الآن العمالة الاوغندية من العمالة المطلوبة في السعودية ورغم ذلك إلا أنها عمالة متواضعة من ناحية الاداء، الان نقدم لكم تجارب مع خادمات اوغندا .

تقول سيدة: ” جربت عدة جنسيات في موضوع الخادمات ولكن لم يعجبني الخادمة الاوغندية فقد كان أداءها متواضع رغم أنها شخصية طيبة ومطيعة ولكن كفاءتها لم تكن بالمستوى المطلوب”.

وتقول أخرى:” طلبت خادمة اوغندية مسلمة وبالفعل اتت لي وكانت محافظة جدا على صلاتها وتتعامل بطيبة مع الاولاد وتعلمهم دروس مفيدة، وعلى مستوى النظافة كانت نظيفة جدا وتسمع كلامي وتنفذ المطلوب على أكمل وجه “.

بينما تقول أخرى:” طلبت خادمة اوغندية تكون ديانتها اما الإسلام او المسيحية ولكن بعد أن أتت رأيتها تقوم بأداء حركات غريبة شككت في أمرها حتى اكتشفت انها بوذية وكانت تكذب عليّ، فخفت على اولادي ان يقلدوها فطردتها فورا ” .

الدول المسموح الاستقدام منها خادمات 2020

أعلنت المملكة العربية السعودية الدول المسموح بها استقدام خادمات في عام ٢٠٢٠ ، وجاءت الدول المسموح بها استقدام خادمات منها كالآتي:

١- الهند
٢- الفلبين
٣- سريلانكا
٤- بنغلاديش
٥- موريتانيا
٦- فيتنام

استقدام خادمات من الفلبين

أثبتت العمالة المنزلية الفلبينية كفاءتها داخل المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت الجنسية الفلبينية من أهم الجنسيات المطلوبة داخل المملكة، ويمكن طلب استقدام خادمات من الفلبين عن طريق التواصل مع فرع الشركة داخل المملكة العربية السعودية من خلال هذا الرقم 00639996522229.

حيث يتم التواصل مع مندوب الشركة في الفلبين لاختيار مواصفات الخادمة، أو التواصل مع الرقم المذكور في الأعلى للاطلاع على السير الذاتية لدى المكتب، حيث أنه يحتوي على عدة سير ذاتية لامهر الخادمات بالفلبين، وبعد الاتفاق يتم دفع ربع المبلغ ثم استخراج الفيزا للخادمة وعمل عقد لها من السفارة السعودية بمانيلا.

بعد وصول الخادمة إلى السعودية يتم دفع باقي المبلغ ثم دخول فترة التجربة .

استقدام خادمات من النيبال 2020

لا توجد حاليا مكاتب كثيرة تستقدم خادمات من النيبال، وذلك بعد كثرة الشكاوي من العملاء بسبب تأخر وصول الخادمات مع عدم قدرتهم على توفير احتياجات العملاء.

كما يمكنكم التواصل مع مكتب اليمامة للاستقدام من خلال هذا الرقم ٩٢٠٠٠٥٢٦٨، حيث يوفر المكتب استقدام خادمات من النيبال.

ويقع مكتب اليمامة في مدينة الرياض بغرطانة، بالتحديد في شارع خالد بن الوليد.