نموذج اعتذار عن التعيين وهي من الأشياء التي يواجهها الكثيرون من الأشخاص الذين يعملون في الشركات والمصانع ويريدون تقديم اعتذار عن تعيين شخص داخل المنظمة.

نموذج اعتذار عن التعيين

السيد المحترم/…………    تحية طيبة وبعد

تتقدم………………بجزيل الشكر لك على الوقت الذي قضيته معنا ونأسف أن نعلمك أنه لم يتم اختيارك ضمن فريق العمل، ونتمنى لك ان تجد فرصة جيدة وتكون مناسبة لك تلك الفترة، كما نرجو أن تسمح لنا بالاحتفاظ بالسيرة الذاتية الخاصة بك عسى ان تكون معنا في المستقبل القريب مع فائق الشكر.

رسالة اعتذار عن الاستمرار في العمل

السيد الأستاذ/ المدير ……

اقدم لسيادتكم خالص الاعتذار من الإزعاج الذي يمكن ان اكون تسببت به لسعادتكم،  وان العمل قد تاثر بسببي بشكل خاطئ خلال تلك الفترة، لذا اتقدم باعتذار رسمى عن الاستمرار في العمل تجنبا لحدوث تلك الاخطاء مرة اخرى مع خالص تحياتي وشكري لكم.

مقدم من/ ………….     الموظف/…………

الاسم/……………

التوقيع/……………

خطاب اعتذار عن تكليف بالعمل

السيد الأستاذ/ مدير المدرسة………

تحية طيبة وبعد….

بالاشارة الى التكليف الصادرة من قبل سيادتكم والتي تتضمن تكليفي بعمل…………..ونظرا للظروف الطارئة…………….. فاني ابلغ سيادتكم باعتذاري عن تكليفي بالعمل من تاريخه، واتقدم لكم بخالص شكري وتقديري مع فائق الاحترام.

الاسم/……………

الوظيفة/…………….

نموذج خطاب اعتذار عن مناقصة

السيد الأستاذ/ المدير……………..

تحية طيبة وبعد

اتقدم لكم بخالص اعتذاري عن ازعاج حضراتكم واظهار أي عقبات يمكن أن تتسبب في توقف سير العمل وذلك عن طريق الخطأ، وهي رسالة اعتذار مني رسميا لما اقترفته من أخطاء، وانا اتوعد باصلاح الامر في الايام القادمه واصلح الخطأ الذي قمت به مع خالص تحياتي وشكري لكم.

مقدم من/…………… 

الموظف/………………

الاعتذار عن المنصب

السيد الأستاذ/ المدير ………

تحية طيبة وبعد ….

نرجو من سيادتكم ان تتقبلوا أسفي على عدم استطاعتي قبول المنصب المطروح لي وذلك لحضور قدرتي على تلبية نداء العمل واقدر لكم جهودكم واتقدم لكم اسفي واعتذاري ما فائق الاحترام.

الموظف/………………

رسالة اعتذار رسمية للعميل

عزيزي العميل …………..

اتقدم لك باعتذار رسمى عن الإزعاج الذي واجهته خلال الشهور الماضية في الموضوع الذي يتعلق ب…………….. ونحن نلتزم بحل تلك المشكلة وعدم تكرارها مرة أخرى واسمح لى ان اتقدم لك بالاعتذار مرة أخرى بشأن ذلك الأمر مع تأكيد منا أنه لن يحدث ذلك الأمر في المستقبل مرة أخرى.

خطاب اعتذار عن مشروع

السيد الأستاذ/ المدير………..

تحية طيبة وبعد….

ارجو ان تتقبل هذا في حال عدم قدرتي على اكتمال المشروع وذلك لظروف حدثت لي تلك الفترة، وأكد انني ساكون قادر على تعويض تلك الخسارة في اقرب وقت بالطريقة التي تتناسب معك وإتمام العمل على اكمل وجه اقدم اعتذاري مرة اخرى وارجوا ان تتقبلوا ذلك الاعتذار.

اسم الموظف/ ………..

مقدم من/……….

التوقيع /………..

رسالة اعتذار وانسحاب

بتاريخ……….. الموافق………..

السيد الأستاذ/المدير………….

تحية طيبة وبعد

ارجو ان تتقبل اسفي عن عدم حضور …………… والذي كان في يوم ……………… بتوقيت…………. وأنه قد حدثت لي بعض الظروف وهي…………….. وأنا قادر على تعويض ذلك اليوم وارجو منك ان تتواصل معي الكترونيا او عن طريق ارسال رسائل لإتمام العمل واقدم اعتذاري مره اخرى وارجو تقبل الاعتذار مع فائق الاحترام والتقدير.

الموظف/……………..