موارد اون لاين بلس بن لادن، يسأل البعض عن تخصص شركة بن لادن السعودية، والآن من خلال منصتنا موسوعة المدير الشاملة نقدم لكم متابعينا الأعزاء كل ما ترغبون في معرفته عن خدمة موارد اون لاين بلس التابعة لمجموعة بن لادن السعودية.

موارد اون لاين بلس بن لادن

قامت خدمة موارد اون لاين بلس بن لادن بالعديد من الخدمات التي تساعد على تحقيق الاستراتيجية السعودية، لذا قامت باستغلال كل الكوادر البشرية من جميع المدن للمساعدة في ذلك .

تعمل خدمة موارد اون لاين بلس بن لادن على تحقيق مبدأ ” السعودة” وهو يعني أن تستخدم موارد سعودية من خلال تنمية كل الموارد ، بالإضافة إلى استخدام الكوادر السعودية عن طريق تجهيزها وإعدادها لسوق العمل لكي لا نحتاج لعناصر أو قوة عاملة من الخارج .

موارد اون لاين بن لادن

يمكن لأي شخص من منسوبي مجموعة موارد اون لاين ان يستخدم الخدمة، شرط أن يكون من قطاع العمارة والإنشاءات، حيث تقدم الخدمة عدة مميزات لمستخدمها.

يمكن إنشاء حساب شخصي للفرد يقوم بالاستفسار من خلاله عن كل ما يرغب، الموضوع سهل جدا فمن خلال الدخول على المنصبة الإلكترونية للمجموعة ثم تقوم باختيار الموارد البشرية وتسجيل حسابك .

موارد اون لاين العمارة والانشاء

مجموعة بن لادن السعودية للعمارة والإنشاءات هي شركة مقاولات عالمية سعودية تم تأسيسيها عام ١٩٣١ على يد محمد بن لادن، وتعمل تلك المجموعة على تحقيق الاستراتيجية الوطنية السعودية.

يمكن استخدام خدمة موارد اون لاين لأي شخص من منسوبي مجموعة بن لادن السعودية، ويمكن للفرد الدخول على الموقع متى شاء للاطلاع على البيانات الخاصة به .

يمكنك كذلك التواصل مع مجموعة بن لادن السعودية عن طريق رقم الهاتف التالي : 96626643033+
او رقم الفاكس: 96626643261+

او عن طريق الايميل التالي:
[email protected]

تقع مجموعة بن لادن السعودية في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ، حي الروضة، جدة ، السعودية.

موارد اون لاين حركة الرواتب

بعد تسجيل حساب شخصي على منصة موارد اون لمنسوبي المجموعة، يمكن الاطلاع على بياناتك الشخصية كاملة بالإضافة إلى معرفة ما هو الوضع بالنسبة لك .

كما يمكن الاطلاع على حركة الرواتب ومعرفة آخر راتب صدر لك، كذلك يمكنك معرفة الوضع الحالي بالنسبة لك لكل سهولة.

ولا ينبغي القلق عند التعامل مع خدمة موارد اون لاين فهي خدمة تراعي السرية والنزاهة بشكل دقيق، فلا يمكن اختراق الخصوصية الخاصة بك ابدا .

ويمكنك إنشاء حساب جديد على منصة موارد اون لاين عن طريق الرابط التالي: انقر هنا

موارد اون لاين قطاع الحرمين

يوجد فرع تابع لشركة موارد اون لاين بن لادن في الحرمين الشريفين وهو الخاص بالقيام بالتوسعات في الحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة وهما محط أنظار العالم بشكل خاص والقصر الملكي بشكل عام نظرا لأهميتها في الحج .

ولتيسير الأمر على العمال بالقطاع أنشأت المجموعة خدمة إلكترونية لتلقي الطلبات و الشكاوي من العمال تسهيلا عليهم .

موارد اون لاين

تحت اسم مجموعة بن لادن السعودية تعمل خدمة موارد اون لاين وهي خدمة إلكترونية خاصة بالعمارة والإنشاءات، ولها شعار خاص بها وهو ” الموظفون هم ثروتنا ” ولها رسالة وهي أن الموارد البشرية والعمارة وجهان لعملة واحدة، ولها رؤية وهي تهيئة بيئة تعليمية جيدة، لذا فإن هدفها هو تدريب العمال للمساعدة في خلق فرص لهم .

هناك رؤية خاصة بموارد اون لاين وهي تهيئة البيئة المناسبة للعمل لكل منسوبي مجموعة بن لادن السعودية بمجال العمارة والإنشاءات عن طريق التأهيل والتعلم والتدريب.

موارد اون لاين بلس

هناك ٤ أهداف لخدمة موارد اون لاين بلس، أولها تدريب قوة عاملة لتصبح ذات قدرات جيدة تناسب سوق العمل، ثم توفير جو ملائم لتلك القوة، والهدف الثالث ان رضا الموظفين هدف أساسي، وأخيرا الهدف الرابع يتضمن توصيل سياسات ادارة التنمية البشرية لكل العمال في قطاع العمارة والإنشاءات أثناء التدريب.

كما أن هناك قيم تهتم بها خدمة موارد اون لاين بلس وهي النزاهة، ثم الاحترام بالاضافة الى السرية والكفاءة وأخيرا التواصل.