لون الاوف وايت من جوتن، يعتبر اللون الاوف وايت من الألوان التي توحي بالهدوء والاسترخاء، وأصبح هذا اللون يستخدم بكثرة في التصميمات العصرية للمنازل والمكاتب، فهو يتماشى مع ألوان الأثاث الداكنة أو متنوعة الألوان، ولدى جوتن مجموعة ألوانات دهان مختلفة ومميزة، تصلح لأن تكون دهان منزل جديد لأنكم ستقومون بالاختيار من كتالوج خاص بجميع ألوان الدهانات بمعاونة مهندسي ديكور لارشادكم، وفيما يلي سنشرح لكم كافة ما يتعلق باللون الاوف وايت من دهانات جوتن.

لون الاوف وايت من جوتن

عند اختياركم لألوانات الدهان الخاصة بمنزلكم، عليكم أن تختاروا اللون الذي يتناسب مع مساحة المنزل لكي يعطيه مساحة أكبر إذا كان صغير، كما يجب عليكم أن تقوموا بالتوفيق بين ألوان الأثاث والدهانت، حتى يكون هناك تناغم بين الألوان وبعضها، ولكي يعطيكم أيضا الاحساس بالراحة والاسترخاء وعدم إرهاق العين.

 

 


يعتبر اللون الاوف وايت من الألوان التي تساعد على الاسترخاء والشعور بالهدوء والراحة عند النظر إليها، كما أنها تلائم ألوان الأثاث الداكنة والفاتحة وتعطي مظهر أنيق للمنزل، فكما هو موضح بالصورة الجدران باللون الاوف وايت والأثاث باللون الأبيض مما يعطي تناغم ومظهر بسيط وعصري لغرفة المعيشة، فيمكنكم تجربة دهان الاوف وايت بهذة الطريقة لكي تحصلوا على منزل يتمتع بالبساطة والعصرية في نفس الوقت.

 

 

وفي هذا التصميم يتضح لون دهان الاوف وايت بشكل جميل وأنيق مع الأثاث الأبيض أيضا فهما يتماشيان مع بعضهم تماما، وأيضا الطاولة باللون الأبيض هذا ما يوضح أن اللون الاوف وايت يتناسب مع الأبيض بصورة كبيرة، ليظهر في النهاية بشكل رائع وفريد.

 

وفي هذا الشكل نجد أن الجدران باللون الاوف وايت والأثاث باللون الفاتح المتداخل مع اللون اللبني يعطي مظهر أشبه باللوحة الفنية الرائعة، كما أنه يعطي احساس بالمساحة الواسعة للمنزل حتى وإن كانت مساحته صغيرة، فيمكنكم تجربة هذا اللون في صالون منزلكم لكي تحصلوا على هذا المظهر الأنيق الموضح بالصورة.

 

غرف النوم باللون الاوف وايت

 

ونجد أيضا أن اللون الاوف وايت يظهر بشكل رائع في ألوان جدران غرف النوم مما يعمل على الاسترخاء ومعالجة الأرق فهو يوحي بالهدوء والراحة النفسية، كما ان استخدام الأثاث باللون الفاتح، هو اختيار موفق لكي يكون هناك تناغم بين جميع كماليات المنزل.

 

واستخدام دهان الاوف وايت في هذا الطراز رائع، لأنه يتلائم مع الطاولات و المقاعد والأرضية التي تتميز بلون أغمق قليلا، كل ذلك يشكل في النهار طراز فريد لصالون المنزل، واطلالة رائعة تجذب الأنظار وتظهر المنزل في أبهى صورة له أمام ضيوفكم.

 

 

وفي هذة الصورة الموضحة نجد ان استخدام الاوف وايت في دهان الجدران يتسم بالبساطة خاصة مع الطاولة ذات اللون الداكن، لكي تبرز التناغم بين اللونين، كما أن هذا التصميم عصري وأنيق ويمكنكم استخدامه في منزلكم لكي تحصلوا على أفضل طراز فريد و عصري له

دهانات جوتن 2020

تقدم شركة جوتن ألوان دهانات مختلفة ومميزة هذا العام تتماشي مع الألوان الدارجة لهذا الموسم، وهي تعطي للمقبلين على دهان منزلهم فرصة رائعة لاختيار ألوانات جذابة وعصرية تعطي مظهر أنيق للمنزل، وتجعل إطلالته مميزة وفريدة، لذا تحرص شركة جوتن على ضمان الجودة وبراعة التصميم للعملاء من أجل إرضائهم بالمنتج النهائي.

 

أسعار دهانات جوتن 2020

تعتبر أسعار دهانات جوتن بالمملكة السعودية، مناسبة وفي متناول الجميع، وتهتلف الأسعار وفقا لكمية الدهان المستخدمة في طلاء الغرف أو مساحات واسعة من المنزل، ويوجد تشكيلات مميزة من الألوان يمكنكم الاختيار من بينها ما يناسب ذوقكم الخاص.