رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

كيف اعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي الان سوف تتعرف عزيزي الباحث عبر موسوعة المدير الشاملة على كيف اعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي كل ماعليك فقط متابعة السطور الاتية وسوف تتعرف على ما هو المطلوب منك بالفعل من اجل ان تعف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك .

كيف اعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي

يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية التعرف على رقم الضمان الاجتماعي الخاص بهم عن طريق الاتصال بالرقم المتاح للجميع بالمجان و الموحد وهو  8001222777 ، أو عن طريق التواصل الهاتفي من أي هاتف محمول على الرقم 0112915588. بعد ذلك اضغط الرقم (1) واتبع باقي التعليمات والخطوات للحصول على رقم الضمان الاجتماعي.

الاستعلام عن رقم الضمان الاجتماعي إلكترونيًا

بداية يصل المواطن إلى الموقع الإلكتروني لمؤسسة الضمان الاجتماعي وهذا من خلال الرابط الاتي انقر هنا

 الان عليك بالنقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية من بين الخيارات المختلفة التي تظهر أمامك على الصفحة الرئيسية.

من بعدها ستنتقل على الفور تلقائيًا إلى صفحة جديدة ، يجب عليك إدخال البيانات الشخصية المطلوبة في الحقول المخصصة لها بشكل صحيح ، وهي (رقم بطاقة الحالة المدنية ، رقم الهوية الوطنية ، عنوان البريد الإلكتروني ، رقم الهاتف المحمول ، ثم إعادة كتابة التحقق المرئي) الرمز المعروض أمامك على الشاشة).

بعد كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح ، سيتم النقر على زر “إرسال”.

بعد ذلك يتم إرسال بريد إلكتروني إليك عبر البريد الإلكتروني الذي أدخلته في بياناتك الشخصية ، وتتضمن هذه الرسالة رمز التفعيل ، الذي يجب عليك كتابته بشكل صحيح في الصفحة الرئيسية للموقع.

بعد لحظات قليلة ، سيظهر رقم الضمان الاجتماعي أمامك ، بالإضافة إلى الاسم الكامل.

وبالتالي يكون قد اوضحنا اليكم اعزائي الكرام كيف اعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي وايضا وضحنا لكم كيفية الاستعلام عن رقم الضمان الاجتماعي إلكترونيًا