رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

كريم glycolix للركب والاكواع، تحتاج بشرتك باستمرار إلى عناية شديدة كالترطيب والتفتيح اللازم خاصة للمناطق السمراءن والتي تتمثل في الركب والأكواع لكثرة ثنيها، لذا فهذة المناطق تلزم إعتناء خاص بها واستخدام مرطبات ذات فعالية للحفاظ عليها.وهذا ما يقوم به كريم جلايكولكس، لأنه مستخلص من أحماض الفواكه التي تتناسب مع طبيعة البشرة وتعتني بها بشكل آمن دون أي مواد مصنعة تضر بها.

 كريم glycolix للركب والاكواع

كريم glycolix للركب والاكواع، يعتني الكريم بالبشرة وبمنطقتي الأكواع والركب تحديدا، لتفتيح الاسمرار بهم، فهو بحتوي على أحماض الفواكه، والفيتامينات، وزيت الصبار، التي تعمل على تقشير البشرة بشكل آمن، لكي يزيل الخلايا الميتة، ويسمح للخلايا الجديدة بأن تعطي الحيوية والنضارة للبشرة، وتنعمها لذا فإن الكريم هو مقشر و معالج رئيسي لمشكلة اسمرار البشرة، ويقوم بتفتيح وتوحيد لون الجسم بالكامل لكي يعطيك مظهر أكثر حيوية ونضارة، ويحفظ بشرتك من جميع المشكلات التي يمكن أن تتعرض لها.

مكونات كريم جلايكولكس

-يحتوي على أحماض الفواكه بتركيز 10%، والتي تفيد البشرة وتعمل على إعادة حيويتها ونضارتها.
-كما يتكون من مستخلص الشاي الأخضر.
-و يحتوي أيضا على عدة فيتانيناتA, C, E التي تحافظ على البشرة بشكل كبير.
-بالاضافة إلى مستخلص البندق، الذي يعمل على إزالة طبقات الدهون كما يقوم بسد مسامات البشرة لمنع تكون الحبوب والبثور السوداء.

 

لوشن حمض الفواكه لتوحيد لون الجسم

تتمثل فوائد كريم جلايكولكس في الآتي:

-يعيد للبشرة حيويتها ونضارتها.

-يعمل على توحيد لون البشرة خاصة المناطق السمراء كالأكواع والركب.

-يزيل الخلايا الميتة، ويقشر البشرة بشكل آمن وفعال.

_يعمل كمرطب للجسم والبشرة.

-كما يستخدم في ازالة الشعر الذي ينمو تحت الجلد

مقشر احماض الفواكه glycolix للحامل

أكد أطباء النساء والتوليد أنه في حالة رغبة المرأة الحامل بتقشير بشرتها، فيجب أن تكون  عملية التقشير آمنة مثلا تجنب العمليات التجميلية أو الليزر حتى لا تضر بصحة الجنين والحمل. لذا يجب أن تكون عملية التفشير من خلال مواد طبيعية و مفيدة للبشرة والجسم، لذا فكريم جلايكولكس لا يسبب أي أضرار بالبشرة لأنه مكون من أحماض الفواكه والفيتامينات، فهو آمن على المرأة الحامل حتى إن استخدمته في تفتيح المناطق الحساسة.

سيروم جلايكولكس للعيون:

 

يعمل الكريم بشكل أساسي في معالجة اسمرار أسفل العينين، والتي تتكون بسبب عدة عوامل كالسهر لفترات طويلة وقلة النوم و الارهاق، فالكريم يعيد البشرة بشكلها الطبيعي حول العينين، فهو آمن تماما لهذة المنطقة الحساسة فهو لا يحتوي على مواد ضارة أو نفاذة يمكن أن تضر بالعين، فالفيتامينات التي يحتوي عليها الكريم تقوم بتفتيح تلك المنطقة، وتعيد نضارتها مرة أخرى حتى تحصلي على مظهر رائع وأكثر حيوية، وتظهر نتيجته فور مواظبتك لاستخدامه الفترة المحددة به والتي بعدها ستلاحظين الفرق في مظهر العينين وبشرتك بشكل عام.

 

كيفية استخدام كريم جلايكولكس

قومي باستخدام الكريم يوميا مساءا، ثم قومي بغسله صباح اليوم التالي، ولكن احذري في حالة ظهور حساسية لديك، توقفي عن استخدامه لفترة ثم قللي استخدامه لمرة واحدة فقط يوميا، كما يمكنك تجربته قبل استخدامه على بشرة يديك للتأكد من مدى حساسة بشرتك تجاهه، وستلاحظين النتيجة في حالة مواظبتك على استخدامه من حيث ترطيب وتفتيح البشرة.

 

كيف تحصلين على كريم جلايكولكس

الكريم متوافر بجميع الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، أو يمكنك طلبه أونلاين عبر مواقع التسوق، ولكن احذري من الماركات المفبركة، واستطيعي التفرقة بين المنتج الأصلي والمغشوش حتى تحصلي على أفضل النتائج.