رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

كريم ميبو للتبيض، كريم ميبو من أشهر أنواع الكريمات المنتشرة في العالم ، والمعروف أنه كريم لعلاج الحروق، فهل حقا يستخدم كريم ميبو للتبيض؟ دعونا نعرف هذا من خلال المقال الحالي.

كريم ميبو للتبيض

يقوم كريم ميبو بعلاج اثار حب الشباب والعمل على توحيد لون البشرة من خلال إزالة البثور السوداء من البشرة، لأنه يحتوي على زيت السمسم الذي يقوم بتلك المهمة على أكمل وجه، ولكن من الخطأ استخدام كريم ميبو من أجل تبيض المنطقة الحساسة لأنه لا علاقة له بالتفتيح.

سعر كريم ميبو سكار في النهدي

يبلغ سعر كريم ميبو في صيدلية النهدي بالمملكة العربية السعودية حوالي ٨٠ ريال سعودي و من الممكن أن يرتفع السعر قليلا عن ذلك ولكنه يستحق هذا الثمن، وكريم ميبو سكار هو نوع أكثر تركيزا من كريم ميبو الأصلي .

كريم ميبو للحروق

يستخدم كريم ميبو لعلاج الحروق في الجسم حيث يقوم بترطيب منطقة الجروح والعمل على التئام الجلد بشكل أسرع، وقتل الجراثيم وكذلك منع تراكم البكتيريا على مكان الحرق حيث يستخدم لعلاج الحروق والجروح خاصة لمن يعانون من مرض السكر، وهو من أشهر الكريمات التي تستخدم في علاج الحروق والجروح لأنه يحتوي على مواد فعالة في علاج هذا واهمها زيت السمسم.

كريم ميبو للحروق القديمه

سؤال يراود أذهان الكثيرين ممن يتبقى لديهم آثار حروق قديمة، فهل كريم ميبو يزيل آثار الحروق القديمة؟

دعونا نعرف تلك الاجابة الآن:

يوجد كريم ميبو سكار لعلاج آثار الحروق القديمة وهو علاج أثبت فعاليته.

كريم ميبو للتسلخات الكبار

يستخدم كريم ميبو لعلاج تسلخات الكبار والصغار لأنه يعمل على تهدئة الجلد وترطيبه، فهو يحتوي على مادة البيتاسيتوستيرول بالإضافة إلى زيت السمسم وشمع العسل وهم مواد مسئولة عن علاج التسلخات بسرعة وتهدئة المنطقة للكبار والصغار  .

كريم ميبو للجروح

يقوم كريم ميبو بعلاج الجروح والعمل التئامها تنظيف مكانها من الجراثيم والبكتيريا، كما أنه علاج قوي للجروح التي تصيب مرضى السكري، خاصة أن كانت شديدة، لأننا نعلم أن جروح مرضى السكر متعمقة أكثر وتحتاج لعناية أسرع حيث أنه يتكون من شمع العسل الذي يعمل على التئام الجرح بسرعة، وكذلك فهو يقوم بتنظيف المنطقة من الجراثيم والبكتيريا التي تتراكم على أماكن الجروح .

كريم ميبو للشرخ

يعتقد بعض الناس أن كريم ميبو يقوم بعلاج الشرخ في منطقة الفرج ولكن هذا اعتقاد خاطىء حيث يمكن استخدام كريم لجنوكايين او بركتوجليفينول وفقا لما يفضله الاطباء، لأن كريم ميبو يقوم بعلاج الحروق والجروح وكما ان منطقة الفرج منطقة حساسة تحتاج لاستشارة الطبيب قبل استخدام أي نوع كريم حتى لا يؤذيك.

كريم ميبو للهالات السوداء

يقوم كريم ميبو بتنشيط خلايا البشرة وجعلها زاهية ونقية من خلال إزالة البثور السوداء والشوائب من الجسم ، ولكننا لا نستطيع أن نجزم أنه يقوم بعلاج الهالات السوداء تحت العينين بشكل كامل ومباشر لأن لم نجد من أثبت صحة ذلك حتى الآن، لذا دعونا نقول بأنه يساعد مع الكريمات المتخصصة في إعطاء بشرة نقية خالية من كل الشوائب والحبوب والهالات السوداء.

بديل كريم ميبو في الصيدلية

احيانا لا يتوفر كريم ميبو في الصيدليات بكثرة الطلب عليه ولأن تأثيرا كبيرا و الجميع يرغب به، ولكن الحل يكمن في استخدام بديل له يكون بنفس مواصفات كريم ميبو وهو كريم كوميب لعلاج الجروح والحروق والالتهابات وهو يقوم بنفس مهام كريم ميبو مع  امكانية توافره في الصيدليات ولكن يجب استشارة الطبيب قبل استخدامه.