فيتامين ميكافست للأطفال النهدي وهو عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على مجموعة متوازنة من الفيتامينات التي تساعد على تحسين عملية البناء بالجسم وتعويضه بالفيتامينات التي يحتاجها الجسم، وهو من الفيتامينات الهامة للاطفال.

فيتامين ميكافست للأطفال النهدي

تتوفر في صيدليات النهدي العديد من الفيتامينات للكبار والصغار وتعتبر الفيتامينات كيك افست للاطفال واحدة من الفيتامينات التي يمكن أن نجدها في كل فروع صيدليات النهدي بكل سهولة داخل المملكة العربية السعودية.

فيتامين ميكافست للأطفال

هو واحد من الفيتامينات الرائعة التي تعمل على علاج سوء التغذية وسوء امتصاص الغذاء بسبب بعض الأمراض التي تصيب المعدة والقولون، كما أنه يقوم بعلاج فرط نشاط الغدة الدرقية وبعض الاضطرابات في الرؤية وأمراض العين، لذا فانه من العلاجات الرائع للغايه للأطفال ولكن يجب اعطائها تحت اشراف طبيب.

جرعة فيتامين ميكافست للأطفال

إن فيتامين ميكافست يتوفر على شكل نقاط للأطفال حتى تعالج نقص الفيتامينات الناتجة عن سوء التغذية أو سوء امتصاص الطعام، لذا من الممكن أن يأخذ الطفل 1 ملم يوميا عن طريق الفم او يمكن ان نقوم باعطائه مع عصير كما يتوفر شراب للأطفال الأكبر عمرا من عمر أربع سنوات ياخذون ملعقة صغيرة بمقدار 5 ملم مرة واحدة في اليوم.

فيتامين ميكافست للأطفال يسمن

إن فيتامين ميكافست للاطفال له بعض التركيبات والتركيزات المعينة الموجودة بكميات معلومة للغاية وتم دراستها، وقد أثبتت تلك الدراسات أن الفيتامينات التي لا تعمل على زيادة الشهية ولا تكون سببا في زيادة الوزن بأي شكل من الأشكال.

Mixavit ما هو السعر

  • سعر حبوب ميكافست على العبوة التي تحتوي على 20 قرص بمبلغ 6 ريال سعودي
  • سعر شراب ميكافست بسعر 10 ريال سعودي
  • سعر نقاط ميك افست زجاجه 15 مللى بسعر 4.95 ريال سعودي.

حبوب mixavit للشعر

نجد أن هناك عدد كبير من الفوائد والفيتامينات ميك افست والتي يحتاجها الشعر للنمو الصحي والسليم والتخلص من التقصف والضعف الذي كان يعاني منه وذلك لأنه يحتوي على فيتامين ألف، وهو واحد من الفيتامينات التي يحتاجها الشعر.

حبوب mixavit للمرضع

عندما تقوم الأم الحامل او المرضع بتناول أي علاج لابد من استشارة الطبيب حتى تتأكد من أنه ليس هناك أي ضرر على الطفل، وتعتبر الحبوب واحد من العلاجات التي يمكن أن تتناولها الأم في فتره الرضاعه الطبيعيه وليس لها اى اضرار على الطفل أثناء الرضاعة ولكن يفضل أن تقوم باستشارة الطبيب اولا.

حبوب mixavit لفقر الدم

ان الحبوب واحدة من الاشياء الرائعه للغاية فهي تعتبر مكمل غذائي يقي الجسم من نقص الفيتامينات التي توجد فيها ويقي من سوء التغذية وفقر الدم واضطرابات امتصاص العظام واضطرابات الأمعاء والعديد من الاشياء المختلفة الاخرى في الجسم.