رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

عبارات عن البلطجة وهي الصفة السيئة التي تنتشر في الكثير من البلدان ، نعم انها صفة البلطجة ، التي تهدد الامن والامان في الاوطان ، ولكن حفظ الله مملكتنا الغالية التي تسير على الدرب دائما في توفير الامن والامان ، فهيا بنا الان من اجل عرض العبارات المميزة التي تقال في حق البطلجة كما سوف نعرضها عليكم الان .

عبارات عن البلطجة

الأشخاص الذين يتنمرون بك ، إنهم غير آمنين من هم ، وهذا هو السبب في أنهم يضايقونك. لا علاقة أبدًا بالشخص الذي يتنمرون به. إنهم يرغبون بشدة في أن يكونوا محبوبين وأن يتم قبولهم ، وهم يبذلون قصارى جهدهم لجعل الناس يشعرون بأنهم غير مقبولين حتى لا يكونوا وحدهم.             مادلين بيتش

تعتمد معظم الكوميديا ​​على الضحك على حساب شخص آخر. وأجد أن هذا مجرد شكل من أشكال البلطجة بطريقة رئيسية. لذلك أريد أن أكون مثالًا على أنه يمكنك أن تكون مضحكة وأن تكون لطيفًا ، واجعل الناس يضحكون بدون إيذاء مشاعر شخص آخر.      إلين ديجينير

اسوأ ما في الحياة ان تعيش في مجتمع يوجد به البطلجة ، فان هذا معناه انك في مجتمع لا يجيد الحياة

 

مجتمع يعتمد على البطلجة لن تقوم فيه صناعة ولا تعليم ، عليك ان تغادر منه قبل ان يقسوا هو عليك

 

البلطجة سلاح الضعفاء وتقتل الاحلام وتدمر الدول ، على الدولة ان تقف ضد البلطجة ولا تسترها فان البطلجة يوما ما سوف تزيل هيبة هذا الوطن .

 

1. “إذا كنت تهين الناس على الإنترنت لانك بطلجي سيء ، فيجب أن تكون قبيحًا من الداخل”.

2. “البلطجة الإلكترونية هي البلطجة بعينها .فالاختباء وراء شاشة جميلة لا يجعلها أقل كراهية “.

3. “ما لم يعترف مجتمعنا بالبلطجة الإلكترونية لما آلت اليه الان ، فإن معاناة الآلاف من الضحايا الصامتة سوف تستمر.”

 

افضل ما قيل عن الرجولة

متى نفهم أنّ الرجولة هي الجلَد على العمل وحمل المسؤولية والصمود للعقبات الجِسام والبطولة في الميدان وفداء الأوطان، والمجد الحقيقي ليس مكانه مخادع الغواني وإنّما المعامل والمصانع والحقول وميادين القتال.

لا أدري لماذا يعتريني الشعور أحياناً أن العلاقة بين الرجل العربي والمرأة العربية هي علاقة عقارية، ينطبق عليها كل ما ينطبق على العلاقات العقارية من معاينة ودفع رسوم واستملاك، إنّ الرجولة كما يفهمها مجتمع الرجال لدينا هي القائمة على الكسر، والقمع، وإلغاء إرادة المرأة، النساء كالرجال لسن كلهن قديسات ووادعات وضحايا، فالضحية ليس لها جنس فقد تكون امرأة شفافة كدموع الكريستال وقد تكون رجلاً له شارب وعضلات ويحمل مسدساً.

إذا خانتك قيم الرجولة فحاول أن لا تخونك قيم المبادئ.

الرجولة لا تحتاج إلى برهان لكن الإنسانية تحتاج لأن نبرهن عليها في كل لحظة.

إنّ أسوأ شيء أن يكون المرء جباناً ويدّعي الرجولة، كن جباناً إن لم يكن هناك بدّ، ولكن لا تضلل من تحب فتجرحه مرتين.

إنّ الشعوب كالأشخاص في طور الطفولة تميل إلى التحطيم وفي طور الرجولة تنصرف إلى الإنشاء.

الرجولة هي ثقافة النظرة وسط جهل العيون، وهي حضارة الكلمة وسط الصمت، وهي الذراع التي تمتد لتحمي، والعقل الذي يفكر ليصون والقلب الذي ينبض ليغفر.

الصبا ارتباك، الرجولة كفاح، الشيخوخة ندم.

الرجولة معناها أن تكون مسؤولاً أولاً وأخيراً عن أفعالك.

أولاً ابحث عن الرجل في داخلك إن كنت ترغب في بث روح الرجولة في نفوس الآخرين.

الرجل الذي يتهرب من تحمل مسؤولية عمل ويبحث دائماً عمن يغطيه ليس له من الرجولة أكثر من الاسم، إنّه جبان بل حقير، والأمة التي يكون زعماؤها من هذا الطراز لا تلبث أن تعاني أوخم النتائج.

المتاعب والآلام هي التربة التي تنبت فيها بذور الرجولة، وما تفتّقت مواهب العظماء إلّا وسط ركام المشقات والجهود.

ليس البكاء شأناً نسائياً لا بد للرجال أن يستعيدوا حقهم في البكاء أو على الحزن إذن أن يستعيد حقه في التهكم، وعليك أن تحسم خيارك أتبكي بحرقة الرجولة أم ككاتب كبير تكتب نصاً بقدر كبير من الاستخفاف والسخرية؟ فالموت كما الحب أكثر عبثية من أن تأخذه مأخذ الجدّ.

لم يعترف لها بحبّه فقد علّموه أنّ العواطف تقتل الرّجولة وبالتّالي تسيء إلى القضيّة.

ليس من الرجولة الخوض في حضرة امرأة في موضوعين: المال والفتوحات الرجالية، وحدهم الأثرياء الجدد يتبجحون بثرائهم والمحرومون من صحبة النساء يباهون بعلاقاتهم.