عبارات بمناسبة افتتاح محل عندما يكون لديك زميل او صديق او حتى شخص تعرفه معرفة شخصية او سطحية  ، وتعلم انه يقوم بفتح محل جديد ، يلزم الامر عليك ان تقوم بتهنئته بكلمات رقيقة ، بمناسبة افتتاح محله الجديد ، هيا بنا الان من اجل ان نرى سويا افضل عبارات بمناسبة افتتاح محل جديد وكيفية التهنئة في هذه المناسبة كما سوف نوضح في السطور الاتية .

عبارات بمناسبة افتتاح محل 

بأجمل كلمات التهاني والتبريكات ..وبأرق عبارات الفرح والسعادة نتقدم بالتهنئة بمناسبة افتتاح المحل الجديد

لو بتهدي لها .. لو كانت الأرواح تهدى 00 لما بخل الأحبة بالهدايا حبيت أهدي لك هدية 00وأترك هدية لكل الهدايا قلب يقول مبروك افتتاح المحل الجديد

الف ..الف مبروك على افتتاح المحل جعله الله بابا من ابواب الرزق

على بساط المحبة والوفاء نهديك أحلى وأعذب التهاني لأختنا الحبيبة والله خبر يسعد النفس ومن حقك علينا نشاركك الفرحة ونكمل روعتها بالدعاء أن يوفقك الله في كل دروب حياتك ويتم فضله عليك وينفع بك الإسلام والمسلمين .

فمشاعري هي كلماتي المسطورة وكلماتي هي أملي وأملي هي ذكرياتي  وذكرياتي هي دليل قلبي 00 وقلبي نبضاته تقول لكِ ألف ألف ألف مبرووووووك على افتتاح المحل الجديد

محتاره ما أدري كيف أبارك وأهنيك … … بالورد..والا بالشعر والقصايد

كـل التـهاني يا بسمه ما اتوفيـك … … فرحه فؤاد بالغلا لك تزايـد بمناسبة المحل الجديد

إليّ أغاني الفرح والأمالي … مبشرة ….بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه الدقائق والثواني ….بنجاحكِم تناثرت من ثغر السماء دررٌ .. و تألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور …

خط القلم كلماته مختارتـــاً.. .. .. ..مـاذا تخط واي لفظٍ ينفـــع

كل الحروف ولو تجمعت أحرفاً.. .. .. ..ما عبرت عما أريد كتابتــه

 

 

 

عبارات بمناسبة افتتاح محل او متجر جديد

عبارات بمناسبة افتتاح محل جديد

دعاء يقال مع فتح المحل الجديد

اللهم صن و جهى باليسار و لا تبذل جاهي بالاقتار فاسترزق رزقك من غيرك , و استعطف شرار خلقك , و ابتلي بحمد من اعطاني , و افتن بذم من منعني , و انت من و راء هذا كله و لي الاجابه و المنع )

يا كريم اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , اسألك فيضه من فيضان فضلك , و قبضه من نور سلطانك , و انسا و فرجا من بحر كرمك , انت بيدك الامر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به اعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فانك و اسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك و اقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم

اللهم فارج الهم , و كاشف الغم , و مجيب دعوه المضطرين , رحمان الدنيا و الاخرة و رحيمهما , انت ترحمنا فارحمني برحمه يغنيني بها عن رحمه من سواك)

كلمات تهنئة بمناسبة افتتاح محل او المتجر

لابد وان يكون قلبك مليئ بالحب للغير ، وان تهنأ من قلبك ، ولا تحاول ان تجعل الشيطان يمنعك من المباركات ، او من الظهور بصاحب القلب المحب للغير للغير ، ان الان مطالب باعطاء كلمات رائعة حقا في حق من يقوم بفتح محله لتجلبه المزيد من التفائل بالخير له مستقبلا ان شاء الله

افكار ممكن ان تفعلها كمهنئ وقت افتتاح المتجر

من الممكن جدا ان تقوم بالقاء كلمة او وضع كلمة في كراسة المباركات ، وان تتمنى لصاحب المحل او المتجر ان يكون هذا المشروع بمثابة بداية خير له وان يرزقه الله من حيث لا يحتسب .

من الممكن ان تأتي بالحلوى او بالمشروبات على نفقتك الخاصة وقت الافتتاح وتبارك لصاحب المحل وتقول له هنأ ضيوفك بهذه الهدايا فانها منك اليهم فهذا اقل شيء استطيع ان افرح قلبك به .

من الممكن ايضا ان تقوم بمساعدته في استقبال الضيوف وايضا في تهيئة المحل للافتتاح فان تواضعك سوف يكسبك احترامه واحترام الموجودين بالحفل .

من الممكن ان تضع له المزيد من الورود حول المتجر او المحل او شراء بوكي ورد كبير يوضع عليه اسمك امام المحل ليكون هذا تذكار له وللمحل بتهنئتك له وخالص التهاني له بالنجاح  و التوفيق في المشروع باذن الله .

من الممكن ان تجلس فقط وترسم الابتسامة على وجهك ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة ، افضل بكثير ان تكون جالس في مثل هذه المناسبة ولا يظهر عليك معالم من معالم الفرحة ، فحين اذن سوف يكون عدم مجيئك لافتتاح هذا المتجر افضل من كونك موجود ولا تعطي ابتسامتك كعضو مرحب ومهني بالمتجر الجديد .