شغالات بالشهر بجده، مع زيادة الحمل على النساء ، يسعين إلى استقدام خادمات للمساعدة في الأعمال المنزلية، والآن سنقدم لكم من خلال منصتنا موسوعة المدير الشاملة أفضل شغالات بالشهر بمدينة جدة مع إرفاق ارقام هواتفهم .

شغالات بالشهر بجده

تسعى السيدات إلى البحث عن خادمة نظيفة تقوم بالأعمال المنزلية ، والآن نقدم لكم أفضل شغالات بالشهر في مدينة جدة.

يتوفر لدى ام كريمة الفلبينية مجموعة من الخادمات المميزات على أعلى مستوى من مختلف الجنسيات داخل مدينة جدة.

يمكنكم التواصل مع ام كريمة الفلبينية عن طريق هذا الرقم: 0502236472.

شغالات بالساعه بجده

يمكنكم التواصل مع مكتب شغالات اندونسيات عن طريق رقم الهاتف التالي:0556633174، حيث يقدم المكتب خادمات من الجنسية الإندونيسية على أعلى مستوى، ويعمل المكتب بنظام الساعة واليوم، كما يتوفر داخل مدينة جدة.

أيضا يمكن التواصل مع هذا الرقم ٠٥٠٩٦٧٤٢٠١، للوصول إلى الخادمة لين وهي من أشهر الخادمات في مدينة جدة .

ام أيمن، هي امرأة إثيوبية الجنسية تعمل عن طريق الساعة ، يمكنكم التواصل مع ام أيمن عن طريق الرقم التالي: ٢٣١٦٥٨٣.

شغالات اندونيسيات بالساعه في جده

يُعرف عن الشغالات الإندونيسيات النظافة والأمانة والإتقان في العمل ، وأن كنت ترغب في إيجاد شغالات اندونيسيات يعملن بالساعة داخل مدينة جدة يمكنكم التواصل مع الرقم التالي : 0554138593.

كما يمكن التواصل مع نور الأندلسية التي توفر شغالات اندونيسيات على أعلى مستوى عن طريق الرقم التالي : 5401913.

وفاء خادمة إندونيسية تعمل في مدينة جدة بنظام الساعة ويمكنكم التواصل مع وفاء عن طريق الرقم التالي: ٠٥٠٨٩٢٧٢٣٤.

شغالات بالساعه في جده النسيم

نسرين هي خادمة فلبينية تعمل بنظام الساعة في مدينة جدة ، وهي خادمة أمينة ونظيفة، يمكنكم التواصل مع نسرين عن طريق رقم هاتفها التالي٠٥٥١١٣٦٢٢٨.

نورا، هي أيضا خادمة ذات الجنسية الفلبينية تعمل في مدينة جدة بنظام الساعة ويمكن لأي شخص الاتفاق معها عن طريق رقم هاتفها ٠٥٦٣٦٢٥٥٢٩.

ماجدة ، هي خادمة من سيريلانكا وهي من أفضل الخادمات الموجودين في مدينة جدة ، يمكنكم التواصل مع ماجدة من خلال الرقم الآتي ٠٥٤٨٨٩٠٥٧٦.

مكتب شغالات بالشهر في جده

تكثر المكاتب المهتمة بتقديم العمالة المنزلية في مدينة جدة بشكل خاص والمملكة العربية السعودية بشكل عام والان سنقدم لكم أفضل المكاتب المختصة بهذا في مدينة جدة .

يعتبر مكتب أبو طلال من أشهر المكاتب المختصة بتوفير العمالة المنزلية الاندونيسية، ويمكنكم التواصل مع المكتب عن طريق الرقم التالي: ٠٥٠١٩٦٢٢٨.

كما توفر شركة التعاونية بجدة أفضل العاملات في النظافة المنزلية ، ويقع عنوان الشركة في شارع فلسطين، مركز الجمجوم، بوابة ٧ الدور الثاني وهي توفر خادمات بالشهر أيضا.

مكتب تاجير شغالات بجدة

انتشرت المكاتب داخل الأراضي السعودية التي تهتم بتوفير العمالة المنزلية، والآن نقدم لكم أفضل مكتب تأجير شغالات بجدة.

يوفر مكتب شغالات وعاملات، أفضل العمالة المنزلية التي تتمتع بالنظافة الكبيرة، كما تتمتع بالثقة وإتقان العمل، ويمكنكم التواصل مع المكتب عن طريق رقم الهاتف التالي: 0537111662.

شركات تأجير خادمات بالشهر بجده

توفر شركة القوات العاملة السعودية للأستقدام العاملة المنزلية داخل مدينة جدة بنظام العمل الشهري والسنوي، ولكن لابد من الاتفاق مع الشركة على مدة عمل الخادمة قبل إرسالها.

يصل راتب الخادمات في شركة القوات العاملة السعودية إلى ٢٠٠٠ ريال سعودي.

ويقع عنوان شركة القوات العاملة السعودية في فرع بريدة طريق الملك خالد بحي الأفق، كما يمكنكم التواصل معها من خلال الهاتف التالي : 0507009983

شركة الموارد للعمالة المنزلية، هي شركة متخصصة في توفير الخادمات من مختلف الجنسيات وفي حالة هروب او مرض الخادمة توفر لكم الشركة عاملة اخرى، كما يمكن استبدال الخادمة مع دفع ٦٠٠ ريال سعودي بديلا بذلك.

رقم التواصل مع الشركة: 0553857747

مواعيد العمل تبدأ من السبت إلى الخميس، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهرًا، ومن الخامسة مساءً وحتى الواحدة صباحًا .

خادمات بالساعه في جده

تتوفر بعض الخادمات اللاتي يعملن بنظام الساعة في مدينة جدة ، والآن دعونا نذكر لكم أفضل تلك الخادمات .

ام ابراهيم ، هي خادمة جنسيتها اثوبية، يُعرف عنها النظافة وإتقان العمل ويمكنكم التواصل مع ام ابراهيم عن طريق هذا الرقم ٠٥٦٥٤٥٠٣٧٠.

وتعتبر أم عادل من أفضل العاملات في مجال الأعمال المنزلية وهي ذات جنسية صومالية ، يمكنكم التواصل مع ام عادل عن طريق هذا الهاتف ٠١٢٠٤٠٠٦١.

حواء، هي أيضا خادمة صومالية عرفت بالنظافة وإتقان عملها، ويمكنكم التواصل مع حواء عن طريق الرقم التالي ٠٥٤٨٥٠٦٠٨٨.

خادمات بالشهر بجدة

يوفر أبو بلال شغالات بالشهر من الجنسيات المختلفة خاصة من اندونيسيا والصومال، ويمكنكم التواصل مع ابو بلال عن طريق هذا الرقم: 0504456555.

هدى ، هي خادمة إندونيسية تعمل في مدينة جدة معروفة بالأمانة والنظافة ويمكنكم التواصل مع هدى عن طريق هذا الرقم ٠٥٠٢٧٤٣٩٨٦.

ام محمد، هي سيدة تعمل في مجال استقدام الخادمات من مختلف الجنسيات ويمكنكم التواصل معها من خلال هذا الرقم ٠٥٦١٤٦٩٤٤٨.