شراب الكولاجين الامريكي، هو مشروب يعالج آلام المفاصل ويحل مشاكل البشرة وكذلك يرطبها ويجعلها خالية من الحبوب، فهيا بنا نعرف تفاصيل شراب الكولاجين الأمريكي  في هذا المقال.

شراب الكولاجين الامريكي

يساعد شراب الكولاجين بشكل عام والكولاجين الامريكي بشكل خاص على علاج البشرة وجعلها نقية خالية من التجاعيد والهالات السوداء والحبوب، ويقوم كذلك بترطيبها، فقط عليك تناوله بشكل يومي لمدة متواصلة مرة في اليوم عن طريق الفم، فقومي بخلط أنبوبة الكولاجين مع بعض المياه وتناوليهم وستلاحظين الفرق بعد فترة ليست طويلة .

هل شراب الكولاجين يسمن

لكي نجزم ونصرح بتأثير منتج طبي على الوزن او غيره لابد من إجراء دراسة تؤكد ذلك، وهو ما لم يحدث حتى الآن، حيث لم تقم دراسة حتى وقتنا هذا تثبت أن شراب الكولاجين يسمن، بل بالعكس فإن شراب الكولاجين يقوم بسد الشهية والتي بدورها تؤدي إلى التنحيف .

سعر شراب الكولاجين في صيدلية النهدي

يتوفر شراب الكولاجين في المملكة العربية السعودية بصيدلية النهدي، والنوع الموجود هناك هو  لابل كولاجين شراب 30 قارورة 25 مل بسعر 794٫85 ريال سعودي.

ايهما افضل حبوب الكولاجين او شراب الكولاجين

كلاهما جيد، ولكن يفضل استخدام مشروب الكولاجين لأنه أفضل واغنى من الحبوب، ويمتلك الشراب فعالية اقوى وأسرع.

هل شراب الكولاجين يسبب السرطان

سؤال يراود أذهان الكثيرين، وهو هل شراب الكولاجين يسبب السرطان؟ ودعونا الآن نجاوب عليه.

رغم الفوائد العديدة والممتازة لشراب الكولاجين إلا أنه يمنع منعا باتا من تناول الدواء من تلقاء نفسك، ولابد من استشارة الطبيب واطلاعه على حالتك الصحية قبل البدء في تناول الكولاجين لأنه يمكن أن يسبب السرطان بالفعل لبعض الأشخاص التي لا تتوافق صحتهم مع مكوناته، لذا لابد من استشارة الطبيب أولا وقبل كل شيء.

فوائد شراب الكولاجين

هناك عدة فوائد لشراب الكولاجين الألماني وهي كالآتي:

– يقوم الكولاجين  بتقوية اللثة والاسنان.

– يساعد الكولاجين  على تقوية الأظافر.

– يساعد على نضارة البشرة .

– يساعد على كثافة الشعر ولمعانه .

– يقوم شراب الكولاجين بإزالة  التجاعيد وعلامات الشيخوخة من الوجه.

– يساعد على نفخ الشفايف ويغني عن الفيلر  .

– يعالج السيلوليت .

– يعالج التهابات الأعصاب ويقويها .

– يساهم في إعطاء القوة لعضلات الجسم .

شراب الكولاجين الالماني البقري

يوجد نوع من الكولاجين يسمى الكولاجين البقري، نسبة إلى أنه يستخرج من عظام البقر، وهو نوع جيد ومفيد جدا، ودعونا نذكركم ان الكولاجين يتم استخراجه من المكملات الغذائية مثل عظام الحيوانات والماء وكذلك بعض المصادر النباتية .

افضل انواع شراب الكولاجين

فيما يلي نقدم لكم أفضل أنواع شراب الكولاجين الألماني:

– شراب كولاجين سى فور ديرم

– شراب كولاجين سى فور جونست

– شراب كولاجين سى فور هير.

الثلاثة أنواع المذكورة في الأعلى تقوم بنفس الأداء وهو بشرة صافية من التجاعيد والهالات السوداء والحبوب والنمش، وكذلك تقوية اللثة وعلاج المفاصل، فيمكنك اتباع اي منهم وفقا لما يخبرك به الطبيب مع التأكيد على  ضرورة استشارة الطبيب قبل تناول المشروب  .

تجربتي مع شراب الكولاجين الالماني

لقد كنت أعاني من ظهور التجاعيد رغم أن سني ما زال صغيرا، وكنت أخشى حقن البوتكس والفيلر ، حتى حصلت على شراب الكولاجين الألماني بعد البحث الشديد والمتعمق، وباستشارة طبيبي، وبالفعل استمريت على تناول شراب الكولاجين لمدة شهرين بشكل يومي بعد الافطار، والآن انا أمتلك بشرة جميلة ونقية وخالية من التجاعيد والهالات السوداء والحبوب، أنصحكم بتجربته بعد استشارة الطبيب واطلاعه على حالتك الصحية حتى تحصلون على بشرة نقية تماما مثلي، فالكولاجين لا غنى عنه ابدا .