سودو كريم للمنطقة الحساسة، السواد في المناطق الحساسة مشكلة كل بنت، فكيف يمكنك القضاء عليه؟ اليوم نقدم لك كريم فعال وناجح جدا ورخيص، بنا نعرف كيفية استخدام كريم سودو في المنطقة الحساسة.

سودو كريم للمنطقة الحساسة

يستخدم كريم سودو لتفتيح المنطقة الحساسة وذلك عن طريق خلطه اما مع فيتامين سي او زيت اللوز، ولا ينصح باستخدامه لتلك المنطقة أكثر من شهرين، كما أنه يوضع على بشرة رطبة وليست جافة، ولابد من الاهتمام بالنظافة الشخصية قبل البدء في استخدامه.

كريم سودو مع جليسوليد

للحصول على نتائج مبهرة في توحيد لون بشرتك قومي بخلط كريم سودو مع كريم جليسوليد، وذلك عن طريق اخد كمية من كريم سودو مع كمية من جليسوليد وقومي بوضعها على بشرتك مرتين في اليوم وبعدها ستحصلين على نتائج مدهشة .

كما يمكنك خلط زيت اللوز بمقدار نصف كوب مع ملعقين من فكس ومثلهم من كريم سودو و٣ ملاعق من كريم جليسوليد وقومي باستخدامه مرتين أسبوعيا لضمان أفضل نتيجة.

سودو كريم للابط

لسودو كريم قدرة هائلة على علاج السمار في منطقة تحت الابطين، رغم رخص ثمنه وكونه مناسب لجميع الطبقات، فقط قومي بغسل المنطقة المراد وضع الكريم بها لأنه يوضع على بشرة رطبة، ثم اخلطي الكريم مع زيت اللوز وضعيهم تحت الابط وكرري التجربة يوميا.

تجربتي مع سودو كريم للوجه

مشاكل البشرة لا تنتهي، هي كابوس لكل بنت في الواقع، لذا فأنا قمت باستخدام كريمات عديدة لعلاج حب الشباب ولكن دون جدوى، حتى حصلت النتائج مع سودو كريم والغريب أنه كريم رخيص الثمن مقارنة بكل الكريمات التي استخدمتها قبل ذلك! أنصحكم بتجربة سودو كريم وطريقة استخدامه سهلة جدا، قومي بغسل وجهك ثم ضعيه على بشرة رطبة كل يوم قبل النوم على ألا تعرضين وجهك للشمس، بعدها ستلاحظين النتيجة المبهرة.

كريم سودو للاطفال

تسبب الحفاضات بعض المشاكل للأطفال والتي تشبه التسلخات والالتهابات، لذا يمكنك استخدام كريم سودو لعلاج المشاكل التي تسببها الحفاضة خاصة في فصل الصيف، وكذلك يستخدم كعلاج لقتل البكتيريا والجراثيم.

سودو كريم للحامل

هناك دائما استثناء للحوامل، رغم أن كريم سودو ليس له أي آثار جانبية تذكر حتى الان لتؤثر على الحامل ، إلا أنه لا يفضل استخدامه للحامل إلا باستشارة الطبيب المختص حيث أن هدفنا هو منع استخدام أي منتج ربما يؤثر على الجنين حتى لو بشكل بسيط .

تجربتي مع كريم سودو للمنطقه الحساسه

تقول خديجة ٢٥ عام :” مشكلتي كلها كانت في المنطقة الحساسة، لذا قمت باستخدام كريم سودو مع فيتامين سي ، واستمريت عليه شهر ونصف كل يوم قبل الليل، كنت ااخذ شاور ثم اقوم بوضعه مخلوطا بفيتامين سي على المنطقة ثم اشطفه جيدا، وهكذا حتى حصلت على النتيجة المرغوبة”.

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز

مروة محمد ٢٠ تروى تجربتها مع كريم سودو وزيت الزيتون قائلة:” كنت على وشك الزواج ولكن مشكلتي في منطقة تحت الابطين حيث أنها غامقة جدا عندي ، حتى نصحتني زميلتي باستخدام زيت اللوز المر مع كريم سودو، وبالفعل قمت باستخدامه لمدة شهرين يوميا قبل النوم عن طريق خلطهما معا ، والآن انا اجمل عروسة ولم اخجل من اي شيء  ” .

سودو كريم للحروق

يستخدم كريم سودو لعلاج الحروق التي تسببها الشمس وكذلك الحروق الخفيفة السطحية ، كما أنه يستخدم لعلاج الجروح لأنه يساعد على التئام الجرح، فقط صغيه برفق على المكان المراد علاجه وبعد مدة ولتكن ١٠ دقائق قومي بشطفه جيدا فهو يستخدم كمهدىء للجلد.