رسالة وداع وشكر لزملاء العمل قد يشعر الشخص بطول مدة العمل بأن زملائه في العمل بمثابة أخوة وأهل يشعر بوجوده معهم بالسعادة والأخوة وقد تضطر الظروف أحد أفراد العمل بتركه ويكون الوداع صعبا على بقية زملائه فيقولون له أصدق الكلمات للتعبير عن شعورهم عند وداع زميل في العمل.

رسالة وداع وشكر لزملاء العمل

قد يشعر الشخص بطول مدة العمل بأن زملائه في العمل بمثابة أخوة وأهل يشعر بوجوده معهم بالسعادة والأخوة.

وقد تضطر الظروف أحد أفراد العمل بتركه ويكون الوداع صعبا على بقية زملائه فيقولون له أصدق الكلمات للتعبير عن شعورهم عند وداع زميل في العمل.

لقد استمتعت كثيرا بالفترة التي قضيتها في العمل وأنا أقدر الفترة التي قضيتها في عملي معكم فشكرا على المساعدة والدعم والتوجيه الذي قدمتموه لي خلال فترة العمل.

زملائي الكرام قضيت معكم أيام وشهور وسنوات كنتم فيها خير سند وعون لي وكانت أجمل أيام قضيتها وأحسست أني أعلم مع أخوة مقربين مني وعند تركي للعمل الآن أود شكركم بشدة على مساعدتكم لي ومساندتي طول فترة العمل.

زملائي الأعزاء دوام الحال من المحال وقد آن وقت رحيلي عن العمل ولكن هذا لا يعني بأن صلتنا إنتهت فأتمنى لكم النجاح والتفوق دائما فأنتم خير أخوة وزملاء أعزاء لي تشرفت بعملي معكم.

رسالة شكر وعرفان لمسؤول

هناك رسائل يعبر بها الشخص عن شكره لمسؤول نظرا لما قدمه من خدمات للشخص وتأديته لمصالحه.

فيمكن أن يقدم رسائل للمسؤولين تقديرا لجهودهم المخلصة.

أتقدم لكم خالص الشكر للجهود والتفاني في العمل الذي كنتم ترعونه وندعوا الله عزوجل أن يوفقكم لما يحبه ويرضاه فأنت دائما أهل الشكر والتقدير ونتمنى لكم خالص التوفيق والسداد.

بعد التحية الكبيرة أود أن أقدم لكم خالص الشكر والتقدير لما قدمته من أعمال وإنجازات وأدعو الله أن يرزقك السعادة والصحة والعافية ومهما حاولت تقديم كلمات الشكر والعرفان لا أستطيع ذلك فسامحني على التقصير في شكر أفضالك وليوفقك الله لما يحبه ويرضاه.

رسالة شكر وتقدير رسمية

يريد كل شخص أن يعبر عن شكره وتقديره بشكل رسمي لمن قدم له خدمة أو زملائه في العمل وقد يكون لمدير أو مسؤول ساعده في مسيرته العملية.

ويحاول الشخص بهذه الرسالة إبراز مدى امتنانه للشخص المرسل له هذه الرسالة.

أتقدم لكم بالفخر والشكر لما قدمتوه من إنجازات طوال مسيرتي العملية معكم ونثمن جهودكم المبذولة وما قدمتموه لنا من خبرات متميزة وأود أن أعبر لكم عن شكري لجهودكم المخلصة ووفائكم في عملكم والجهود المضنية التي لم تنتظروا عليها أي شكر.

في رسالتنا هذه أود أن أقدم لكم جزيل الشكر والامتنان فقد كنتم مصدر إلهام للنجاح والتفوق فكنتم دائما رمزا للعطاء فشكرا لكم لأنكم كنتم خير سند وزخرا أضاء لنا طريق النجاح وتحية لكم من القلب ولكم منا كل الشكر والتقدير والعرفان التي لن توفيكم حقكم مهما قلنا من كلمات.

رسالة شكر وتقدير رسمية لمدير

يمكن كتابة خطاب شكر وتقدير رسمي بعدة صيغ للتعبير عن الامتنان والشكر لمدير العمل.

وهناك عدة صيغ لرسالة الشكر الرسمية التي يمكن أن تقدم لمدير العمل.

أتقدم أنا الموظف…….بتقدير خالص الشكر والتقدير لسيادتكم ولشكركم على كل ما تقدموه لصالح الشركة والموظفين أدام الله عليك الصحة والعافية.

أتقدم بوافر التقدير والشكر إلى حضرة المدير الغالي……. صاحب الفضل العظيم لنجاح هذا الصرح العظيم والتي نحرص فيه على دوام روح المحبة والتعاون وعلى الروح الأسرية التي تميز مؤسستنا.

تكثر كلمات الشكر التي تقدم إلى المدير العظيم لكي أشكرك على كل ما تقوم به من مجهود تبذله لرفعة العمل ولكن شكرك لوحده ليس كافي فتقبله مني ولك جزيل الشكر.

رسالة شكر بالانجليزي مترجمة

هناك رسائل معبرة لشكر الشخص باللغة الإنجليزية والتي يتم فيها تقديم الشكر والتقدير لمن هم حولك.

ويمكن ترجمة هذه الرسائل وتقديمها للآخرين باللغتين العربية والانجليزية.

You always know how to make me laugh. Thank you for being my friend.

أنت دائما تعرف ما يضحكني. شكرا لكونك صديقي

Life has its trying moments; for your trust, cordiality and unique support; I say a big thank you.

الحياة لها لحظاتها، لثقتكم، ووديتكم ودعمكم الجميل، لا يسعني الا ان اقول شكرا جزيلا لك

Without you, we would have been lost. Thank you teacher for guiding us, inspire us and make us what we are today.

لولاك لكنا في متاهه شكرا لك معلمي لتوجيهنا، وإلهامنا ولجعلنا ما نحن عليه اليوم.

I am so thankful that God made you my mom.

انا ممتن جداً من الله لانه جعلك امي.

رسالة شكر على عزيمة عشاء

عندما يتم دعوتك على العشاء سواء كانت دعوة عشاء رسمية للعمل أو ودية بين الأصدقاء فإنك تشعر بالأمتنان والسعادة من أجل هذه الدعوة.

ويمكن إرسال رسائل للتعبير عن الشكر والسعادة من هذه الدعوة للعشاء.

من لا يشكر الناس لا يشكر الله أود تقديم خالص الشكر لك على دعوة العشاء التي استمتعت بها وأسأل الله تعالى أن يبارك فيك.

أود تقديم خالص الشكر والتقدير على دعوة العشاء وحفاوة الإستقبال الذي قوبلت به والتنظيم الرائع الذي أسعدني.

إنها كانت بادرة جميلة منك ودعوة جميلة لهذا العشاء الجميل واللقاء الرائع معكم فكل الشكر والتقدير لكم على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

رسالة شكر وتقدير رسمية لشركة

يكن كل موظف بالعرفان والتقدير لشركته ويفخر دائما بإنتمائه إليها وأنه جزء من العاملين بهذه الشركة.

وهناك عدة صيغ للخطابات الرسمية التي يشكر فيها الموظف الشركة ويبرز فخره بالانتماء إليها.

أتقدم بكل التهاني والتقدير إلى شركتنا العظيمة لكل الإنجازات التي طالما إفتخر الذي يعمل في الشركة العظيمة وكنت أظن أن هذه الشركة مثل غيرها من الشركات ولكني تفاجئت بالخبرة والحب الذي يجمع الموظفين والعاملين بها.

السادة أعضاء مجلس إدارة الشركة أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والتقدير من خلال هذه الكلمات البسيطة وأسأل لكم التوفيق والنجاح والشكر لما قدمتموه لي خلال فترة عملي وأتمنى لكم دوام النجاح والتميز.

رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة

عند شعور الموظفين بالامتنان لمدير الشركة وأنه يستحق الشكر تقديرا لجهوده المخلصة ومساعدتهم على أداء عملهم بأفضل شأن ومراعاة ظروفهم فإنهم يتقدمون برسالة شكر لمدير الشركة.

مديرنا العزيز لك دور كبير في أن نهتدي إلى طريق النجاح والتقدم وعدم تعرضنا للفشل.

يا من كنت أبا لنا شكرا على الجهود الذي قمت بها من أجلنا وعطائك المتميز.

كل كلمات الشكر والتقدير تعجز عن شكرك مديرنا الغالي فأنت تبذل كل المجهودات لرقي العمل ومازال عطائك هذا مستمر ولم يتوقف.

نود أن نقوم بشكر مديرنا الغالي على مساندته لنا طوال الفترة الماضية ومازال مستمرا بالمساندة العظيمة لنا ونصائحه المستمرة لكي نكون ناجحين.