رزقت بمولودة .. هذه افضل عبارات تقولها لتخبر الناس، فرحة الوالدين بالمولود الجديد لا تقدر بثمن، فالطفل نعمة من الله تعالي، لذا سنقدم لكم أفضل عبارات تخبر الناس بها عن مولودك الجديد.

رزقت بمولودة .. هذه افضل عبارات تقولها لتخبر الناس

عند قدوم طفلك الجديد للدنيا، عليك أن تخبر الناس بهذا الخبر السعيد، وعليك أن تستقبله بأفضل الكلمات، وإذا كنت تواجه مشكلة في تعبيرك عن فرحتك بقدومه، فعليك بقراءة هذا المقال، الذي سيساعدك في إخبار الناس بهذا الحدث السعيد.

إذا كان الطفل غير الأول بالنسبة لوالديه

إذا رزقت بطفل جديد ولديك أخوة له يكبرونه، هذا لا يعني عدم فرحتك، ولكنك ستفرح وستخبر الناس بفرحتك، وتسأل الله الهداية له وإخوانه.

– الحمد لله رب العالمين، لقد رزقني الله بطفل جديد اليوم، ادعو الله أن يبارك فيه وفي صحته وأن يجعله خيرا لي ولوالدته، وأن يكون فخرا لنا وخير حام لأسرته ولوطنه.

– لقد نور حياتي اليوم “اسم الطفل”، لا أعرف كيف اعبر عن فرحتي وفرحة إخوته بقدومه، اللهم بارك لي فيه وفي أولادي جميعا.

– بقدومك يا طفلي الجديد ازادات الحياة بهجة، وجدت سندا آخر لي في هذه الدنيا، بارك الله فيك وجعلك ذرية صالحة لنا، الحمد لله رب العالمين.

إذا جاء الطفل بعد سنوات من عدم الإنجاب

إذا تأخر انجابك للأطفال ونزلت رحمة الله عليك و رزقت بطفل اخيرا، عليك بشكر الله كثيرا، وتلك أفضل العبارات التي ستخبر الناس بها عن مولودك الجديد.

-فرحتي اليوم لا تضاهيها فرحة، اليوم وبعد صبر سنوات كثيرة تعلمون عنها أحبتي، فقد رزقني الله بأغلى شيء في الوجود، وأصبحت أبا للمرة الأولى.

-كثيرا ما انتظرت سماع كلمة أبي، واليوم أصبح الحلم حقيقة، فقد رزقني الله ب “اسم الطفل” بارك الله لنا فيه، أسألكم الدعاء لزوجتي العزيزة بالسلامة .

-لم أفقد الأمل يوما في رحمة الله، وها هو يستجيب دعائي ويحقق أمنيتي في الأبوة، شكرا لكل من دعى لي بتحقيق هذه الأمنية، اشكركم اخوتي جميعا.

إذا كنت أبا لأول مرة

شعور الابوة في سن الشباب شعورا جميلا، فبعد أن كنت شابا غير مسئولا أصبحت زوجا، واخيرا ابا، وتلك هي الطرق التي ستعلن للناس بها عن فرحتك بحصولك على لقب اب.

-اليوم استقبل أفضل خبر لي على الإطلاق، اليوم أصبحت أبا لأول مرة، لك الحمد والشكر يارب على نعمتك العظيمة، ومرحبا بقدوم فارسي الصغير على الدنيا.

-منذ سنوات قليلة كنت شابا صغيرا، كانت مسؤلياتي في الحياة قليلة، واليوم جاءت البشرى السعيدة بقدوم أغلى إنسان لي إلى الحياة، مرحبا بك ابني العزيز.

-شعور الأبوة مختلف حقا، رزقكم الله جميعا بهذا الشعور، فقد رزقني الله اليوم ب “اسم الطفل”، اللهم ارزق كل مشتاق.

– من أجمل إنسانة في الدنيا رزقني الله بأجمل طفل، ادعو الله أن يجعلنا أسرة صالحة تذكره اناء الليل وأطراف النهار، شكرا لكل من هنئنا .

إذا كان الطفل فتاة

-اليوم اقبلت على حياتنا اميرتي الصغيرة، لتضيء عالمنا بالبهجة والحنان، فالحمد لله رب العالمين، اللهم اجعلها خير ذرية لي ولوالدتها.

-باركوا لنا يا احبة، اليوم اقبلت الاميرة الجديدة، اليوم أصبحت أبا جديدا بقدوم أغلى بنت في الدنيا.

-صدق من قال خلفة البنات حلويات، اليوم رزقني الله بابنتي الغالية، اسال الله ان يبارك لي فيها، وأن يجعلها سببا في دخولي الجنة انا ووالدتها ..قولوا اميين.

وفي نهاية المقال ندعو الله أن يرزق كل مشتاق وان يجعل الجميع يشعر بشعور الأبوة والأمومة.