رابط منصة التعليم الموحد للدخول ومتابعة الشرح .. نظام التعليم الموحد اصبح متاحًا في عام 1441 من وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية ، خاصة وان الوضع القائم ليس على ما يرام وفي ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد ، حيث انتشار فيروس كورونا الجديد واحتراز المملكة لايقاف هذا الفيروس وحرصا على صحة المواطنين دعا هذا الى قيام الوزارة لتعطيل المدارس والجامعات خلال الفترة الحالية ، والبديل لعدم إعاقة النظام التعليمي كان توفير منصة تعليمية موحدة تشمل بوابة المستقبل ومجموعة قناة عين التعليمية ، جنبًا إلى جنب مع نظام نور ، ونتعلم الآن كيفية التسجيل والاستخدام.

منظومة التعليم الموحد بالسعودية 1441

يضم النظام التعليمي الموحد  عدد من المنصات التعليمية الشهيرة التي يحتاجها الطالب ، حيث يضم قنوات بوابة العين التعليمية على موقع يوتيوب ، وعلى القمر الصناعي ، بالإضافة إلى البوابة نفسها ، وكذلك نظام نور ، والموقع للبوابة المستقبلية ، وجميع هذه المنصات تعمل على خدمة الطالب ، ويمكنك الحصول على جميع دروسك من منصة التعليم القياسية 2020 بسهولة.

هذا وتضمن المنصة التعليمية على العديد من مقاطع الفيديو ، والتي تشمل جميع المناهج الدراسية للفصول الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، يتم بث الدروس كل صباح من خلال قناة عين التعليمية ، ونحن نعرف الآن كيفية التسجيل من خلال منصة التعليم الموحدة.

رابط منصة التعليم الموحد

  • يتم الدخول على رابط منصة التعليم الموحد من خلال الرابط الاتي انقر هنا
  • يتم إدخال اسم المستخدم، وكلمة السر الخاصة بك على حسب البيانات المطلوبة .
  • يطلب منك رمز التحقق للتأكيد والدخول للمنصة .

كيفية الدخول على منصة التعليم الموحد

من خلال الفيديو الاتي ، يتاح لكم بسهولة كيفية التسجيل والدخول إلى بوابة المستقبل 2020 ، بالإضافة إلى بوابة عين ، وكذلك قنوات العين التعليمية ، وكذلك موقع نور سيستم ، حيث يحتوي النظام التعليمي على جميع هذه المنصات الإلكترونية من أجل خدمة الطلاب وتقديم الدروس لحظة بلحظة بين أيديهم ، ولهذا السبب ندعوك لتطبيق الخطوات المذكورة أعلاه للدخول ، ستتمكن من تسجيل الدخول بسهولة إلى نظام التعليم الموحد ، من أجل الاستعداد للنهاية – امتحانات السنة لجميع المراحل.

 

في النهاية نأمل لجميع ابنائنا الطلبة والطالبات ان يكون لديكم الفرصة الكاملة من اجل النجاح والتوفيق ، وبالتوفيق والنجاح للجميع باذن الله لكافة ابنائنا الطلبة بالمملكة السعودية باذن الله .