دوخة بعد خلطة الرومي وهي واحدة من الاعراض التي يمكن ان تشعر بها المراة بعد استخدام الخلطة فترة طويلة من الوقت، لذا دعونا نتعرف على اهم تلك الاعراض.

دوخة بعد خلطة الرومي

نعم فلا قلق من هذا الا اذا كانت دوخة زائدة عن المقبول ، فتتحدث معنا صاحبه التجربه وتقول انها استخدمت خلطة الرومي لمدة ثلاث ايام وتشعر بخمول شديد في الجسم ودوخة غير طبيعية وكانت تنام وتشعر أن الفراش يتحرك من مكانه وهي نائمه واستمر الخمول معها فتره كبيره من الوقت.

استخدمت خلطة الرومي وتعبت

تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام خلطة الرومي وشعرت بتعب شديد للغاية بعد استخدامها وتقول ان بعض الاشخاص قالوا لها انها من أعراض خروج العين والسحر من الجسم هي التعب الشديد في الجسم وكثرت الاستفراغ والاسهال ولكنها شعرت بخوف شديد وتوقفت عن استخدامها بشكل تام.

اضرار خلطة الرومي

  • لا يتم وضعه على الجروح العميقة ولابد من الابتعاد عنها حتى لا تضاعف الأمر.
  • يجب مراعاة القدر المناسب لاستخدام الوصفة وعدم سكبها على الجسم.
  •  لا يتم شرب الخليط ولا يتم دخولها للمعدة.
  • لا يتم وضع الوصفة في العين.
  • يجب التأكد من عدم وجود اى حساسيه في الجلد من المكونات للخلطات.
  • يفضل عدم استخدامه للمرأة الحامل أو المرضع.
  • لا يتم استخدامه للأطفال وصغار السن.

مين استخدمت خلطة الرومي وحملت

 تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام خلطة الرومي وهو عباره عن سدر وملح والشبت لمده 7 ايام قبل اذان المغرب، وكانت تقرا سوره البقره لمده 21 يوم وكانت واحدة من التجارب الرائع على للغاية التي كانت تشعر بتحسن كبير حتى انه رزقها الله بالذرية الصالحة بعد وقت قصير للغاية.

غازات بعد خلطة الرومي

تعتبر الغازات بعد خلطه الرومي واحدة من أعراض خروج السحر من الجسم، لذا يجب المواظبة على قراءة سورة البقره بشكل يومي حتى تنتهى تلك الأعراض ويمكن ان تشعر الشخص باستخراج أو خروج دم من الانف او اسهال او نوم كبير وهي كلها من أعراض تخلص الجسم من الحسد والسحر.

مفعول خلطة الرومي

ان خلطه الرومي واحدة من الخلطات الطبيعية للغاية التي كانت بوصفه الشيخ رومي لعلاج عدد كبير من بعض الاضطرابات الصحيه وايضا بعض اعراض السحر والحسد والعين ويمكن استخدامها عدة أسابيع حتى تظهر النتيجة والمفعول لها.

قصتي مع خلطة الرومي

تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام خلطة الرومي واليوم الثالث لم ترى أي أعراض أو آثار لها وكانت تشعر بخوف كبير ولكن بعد فتره شعرت بحرارة شديدة تحت الجلد وزيادة لديها الإسهال الشديد وكانت خائفة للغاية وتشعر بأن هناك حريق أسفل قدمها، وهنا قامت بقراءه سوره البقره بشكل يومي واستمرت على الوصفه وقراءه سوره البقره 7 ايام حتى ظهرت علامات الشفاء وخروج المس من الجسم والحمد لله.

اعراض بعد خلطة الرومي

يمكن أن يشعر الشخص بتحسن كبير في المزاج ويزيل القلق والتوتر الذي كان يشعر به الشخص فيما سبق خفقان القلب مع مرور الوقت وتحسين الحالة المزاجية بشكل كبير خلال تلك الفترة.