دعاء تفريج الهموم لكل من اصابه الهم ويبحث عن دعاء يخرجه وينجيه من الهم الذي وقع فيه ، هيا بنا الان من اجل التعرف على افضل دعاء تفريج الهموم خلال ماسوف نقوم بعرضه عليكم الان ولا تنسونا من وافر دعواتكم باذن الله

هل دعاء تفريج الهموم مستجاب ؟

عليك عزيزي المسلم ان تقتنع بشيء ، ان الله قريب يجيب دعوة الداع اذا دعاه ، فلو بقلبك اي ضيق او لديك اي مشكلة ، لا تبوح بها لانسان ، ولكن اذهب لرب الناس ورب العباد واسأله من فضله ، يجيبك ، يمنحك القوة والخلاص من كل العقبات ، الله يحب العبد اللحوح في الدعاء ، استمر في الدعاء وبقوم ومن قلبك وبيقين ان الله فعال لما يريد ، بفضل من الله يزيح الله الكبوة والضيق من على قلبك ،ويحل لك ما حدث لك من مشاكل ومن ضيق ويرزقك من حيث لا تحتسب باذن الله.

دعاء تفريج الهموم

اللهم إليك أشكو ضعف قوتي، وقلَّة حيلتي، وهواني على الناس، يا رب العالمين، أنت رب المستضعفين، وأنت أرحم الراحمين، وأنت ربي… إلى مَن تكلني، إلى بعيدٍ يتجهَّمنى، أم عدوٍّ ملَّكته أمري؟ إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي. غير أن عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلُح عليه أمر الدنيا والآخرة، أن يحلَّ علي غضبك، أو أن ينزل بي سخطك، لك العُتبى حتى ترضى، ولا حول ولا قوة إلا بك “.

اللهم اجعل لي من كل ما أهمني و كربني من أمر دنياي و آخرتي فرجاً ومخرجاً وارزقني من حيث لا أحتسب واغفر لي ذنوبي وثبت رجاك في قلبي و اقطعه ممن سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك. يا من يكتفي من خلقه جميعاً ولا يكتفي منه أحد من خلقه يا أحد من لا أحد له انقطع الرجاء إلا منك أغثني.. أغثني يا عزيز يا حميد يا ذا العرش المجيد أصرف عني شر كل جبار عنيد.

يا فارج الغم اجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً يا سامع كل شكوى وكاشف كل كرب أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف ما نزل به إلا منك.

اللهم بحق قولك تعالى (( ليس لها من دون الله كاشفة )) اكشف عني كل بلوى يا عالم كل خفية ويا صارف كل بلية أغثني أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر ارحمني و أغثني والطف بي وتداركني بإغاثتك.

يا لطيف.. يا لطيف.. يا لطيف الطف بي بلطفك الخفي و أعني بقدرتك , اللهم أني أنتظر فرجك وأرقب لطفك فالطف بي ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيرك لا إله إلا الله الرحمن الرحيم , اللهم إني أنزلت بك حاجتي كلها الظاهرة والباطنة والدنيوية والأخروية .

اللهم بحق قولك تعالى (( ليس لها من دون الله كاشفة )) اكشف عني كل بلوى يا عالم كل خفية ويا صارف كل بلية أغثني أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر ارحمني و أغثني والطف بي وتداركني بإغاثتك .. اللهم بك ملاذي وعياذي .. اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد والفرد الصمد و باسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه وأصبحت فيه حتى لا يخامر خاطرات أوهامي غبار الخوف من غيرك ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك أجرني ,أجرني ,أجرني يا الله .. اللهم يا كاشف الغم والهموم ومفرج الكرب العظيم و يا من إذا أراد شيئاً فحسبه أن يقول كن فيكون.

عزيزي المسلم لا تغلق باب الرحمة الذي تركه الله مفتوحا للعباد ، الانسان مننا يريد الخير من رب العباد ، فصل بينك وبين الله بدعوة خالصة من القلب لتفريج همك وتوسعة رزقك باذن الله .