دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب من اجل حياة افضل ومن اجل حياة تملئها التعاسة ، يمكن ان تجعلي زوجك يحبك ويحب بيته ويحب اولاده ، عليك بالدعاء الى الله وسوف نعطي لك الان الدعاء وعلى الله الاجابة باذن الله ، املأي قلبك باليقين ان الله باذن الله بهذا الدعاء سوف يصلح ما بينكم ان شاء الله.

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

( يا رب العالمين يا من سخرت الريح لنبينا سليمان، وسخرت الحوت لنبينا يونس، وسخرت الملك الكريم جبريل عليه السلام لنبينا محمد، أدعوك يا رب إن تسخر زوحي لي، اللهم جنبني شرور زوجي، واجعله قرة عين لي ولابنائى، واجعلني له قرة عين، اللهم رده لي رداً جميلاً، اللهم إني اسألك باسمك الأعظم الذي لا يُسأل به سواك أن تبعد عنى وعن زوجي كل ما يزعج خواطرنا، اللهم يا مؤلف القلوب ألف قلبي وقلبه على المودة والرحمة، اللهم كما سخرت لموسى البحر سخر لي زوجي، اللهم اجعله لا يرى منى إلا كل جميل، واستر عنه القبيح منى، واجعله لا يرى عيوبي.

اللهم سخرني له وسخره لي، اللهم انزل علينا من بركاتك ورحماتك، اللهم سخر لي زوجي قرة عيني كما سخرت العبد للسيد، اللهم أبعد عنه كيد النساء من كل شكل وصوب كما بعدت كيد امرأة العزيز عن يوسف، اللهم اجعل حبى في قلبه كحب أم المؤمنين عائشة في قلب رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم اجعلني أجمل نساء العالمين في عينيه، واجعلني يا ربى خير سكن له، واجعله خير سكن لي، اللهم ارزقنا بالمودة والرحمة فيما بيننا، اللهم أبعد عنا من أراد بنا الهم والغم والحزن، واصرف عنا شر الإنس والجن يا رب العالمين، اللهم إني أسألك باسمك الودود أن تقر عيني قي زوجي كما قريت عين أم موسى برؤية ابنها، واحفظ لي زوجي يا رب كما حفظت موسى في اليم.

اللهم اجعله خير سند لي وخير شريك لي كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً لإنك بنا عليماً بصيراً خبيراً، اللهم إني أسألك بلطفك أن تريني منه اللطف واللين، واسألك بنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تجعله سندي وقوتي في حاجتي يا أرحم الراحمين، وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين).

دعاء تسخير الزوج الظالم

الدعاء هو خير هدية يمكن أن تهديها لزوجك، فإن كنتِ تحملي الحب له عليكِ أن تأخذيه معك في الدعاء، وإليكِ هذا الدعاء للزوج.

( يا رب يا حنان يا منان يا واسع الغفران، يا بديع السماء والأرض، أسألك باسمك يا واحد يا فرد يا صمد أن تهدى لي زوجي وتهديني له، وأن تقر عيني في أبنائي، يا رب اجعلنا أنا وزوجي وابنائى من العباد الصالحين في الدنيا والآخرة، اللهم احسن ختامنا ومتعنا بسترك في الدنيا والآخرة، اللهم ظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك، اللهم ارزقني حب ومودة زوجي، اللهم اجعل زوجي مثالاً في الحنان، وارزقه لين القلب، اللهم عوضني في زوجي عن كل سوء مررت به.

اللهم اجعلني كأمه في الحنان عليه، وكأخته في طاعته وحبيبته في الفراش، اللهم اجمعني وزوجي على حب طاعتك والبعد عن معصيتك، اللهم اجعلني له بمثابة النور الذي يضئ عينه وقلبه ويرشده للصواب، اللهم اجعل الحب يدوم بيننا ولا ينتهى أبداً، واعصم اللهم قلوبنا من الوقوع في الذنوب والآثام، اللهم ضع في قلب زوجي رحمة تسع الأرض ومن عليها، اللهم جملنا في عيون بعضنا البعض، واجعلنا اللهم زوجين متحابين اجتمعا على طاعتك.

اللهم لا تحرمنا من الذرية الصالحة البارة بنا، اللهم اجعل ذريتنا سبب لزيادة الحب والمودة بيننا وليس سبب للمشكلات أو الخلاف، وارض عنا يا ربنا وارضنا وارزقنا حبك وحب طاعتك يا أكرم الأكرمين، وصلى الله وسلم على رسولنا الكريم).

آيات لتسخير الزوج

(وقلنا يآ أدم اسكُن أنت وزُوجك الجنة وكُلا منها رغداً حيثُ شئتُما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين) سورة البقرة.

(واتّبعوا ما تتلوا الشياطين على مُلك سُليمان وما كفر سُليمان ولكن الشياطين كفروا يُعلمون الناس السحر وما أُنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يُعلمان من أحدٍ حتى يقولا إنما نحنُ فتنةٌ فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يُفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضآرين به من أحدٍ إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراهُ ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون ) سورة البقرة .

( فإن طلقها فلا تحلُ له من بعدُ حتى تنكح زوجاً غيرهُ فإن طلقها فلا جُناح عليهما أن يتراجعا إن ظنّا أن يُقيما حُدود الله وتلك حُدود الله يُبينهما لقوم يعلمون ) سورة البقرة.

( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبثّ منهما رجالاً كثيراً ونساء واتقوا الله الذي تسائلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيباً ) سورة النساء.

( ويا أدم اسكُن أنت وزوجُك الجنة فكُلا من حيثُ شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين ) سورة الأعراف.

( وإن أردتم استبدال زوجٍ مكان زوج وآتيتم إحداهن قنطاراً فلا تأخذوا منهُ شيئاً أتأخذونهُ بُهتاناً وإثماً مُبيناً ) سورة النساء.

(هو الذي خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكُن إليها فلمّا تغشّاها حملت حملاً خفيفاً فمرت به فلمّا أثقلت دعوا الله ربهما لئن أتيتنا صالحاً لنكونن من الشاكرين) سورة الأعراف.

(وهو الذي مدّ الأرض وجعل فيها رواسي وأنهاراً ومن كل الثمرات جعل فيها زوجين اثنين يُغشي الليل النهار إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ) سورة الرعد.

(حتى إذا جاء أمرنا وفار التنور قُلنا احمل فيها من كُل زوجين اثنين وأهلك إلا من سبق عليه القولُ ومن آمن وما آمن معهُ إلا قليل ) سورة هود.

( فقُلنا يا أدم إن هذا عدوٌ لك ولزوجك فلا يُخرجكما من الجنة فتشقى } سورة طه.

( يا أيها الناس إن كُنتم في ريبٍ من البعث فإنا خلقناكم من تُراب ثم من نطفة ثم من علقة ثم من مُضغة مُخلقة وغير مُخلقة لنبين لكم ونُقرُ في الأرحام ما نشاء إلى أجل مُسمى ثم نُخرجكم طفلاً ثم لتبلغوا أشُدكُم ومنكم من يتوفى ومنكم من يُردُ إلى أرذل العُمر لكيلا يعلم من بعد علم شيئا وترى الأرض هامدة فإذا أنزلنا عليها الماء اهتزت وربت وأنبتت من كُل زوجٍ بهيج ) سورة الحج