خلطه العتيبيات لتكبير المؤخره، الحصول على جسم ممشوق، به شكل أنثوي هو حلم كل فتاة، لذا فإن الإهتمام بشكل المؤخرة ضروري جدا الحصول على هذا الجسم، فلكي تستطيعين ارتداء أي ملابس ترغبين بها عليك بالاهتمام بشكل مؤخرتك، وفي هذا المقال سنقدم لكم أفضل خلطة سحرية وهي خلطة العتيبيات لتكبير المؤخرة.

خلطه العتيبيات لتكبير المؤخره

لأن العتيبيات يشتهرن بالجسم الممشوق فقد سميت الخلطة السحرية باسم العتيبيات إضافة إليهن، فيهم يستخدمون خلطة العتيبيات للحصول على جسم متناسق وجميل وخاصة في منطقة المؤخرة والأرداف وفيما يلي سنقدم لكم مكونات عمل خلطة العتيبيات.

سر العتيبيات في تكبير الارداف

كيف اصنع خلطة العتيبيات بنفسي في المنزل

تتكون خلطة العتيبيات من مكونات سهلة وموجودة في كل منزل وهي كالآتي:
“بطاطا، طماطم، زيت زيتون، جبنة كيري، بصل مفروم، ملح، فلفل أسود و بيض ”
تضعين الكمية حسب راحتك وحسب الكمية التي تريدين الحصول عليها ولكننا في هذا المقال سنركز على كمية محددة تستطيعين أن تقومي بإضافة لزيادة الكمية أو بالتقليل لتقليل الكمية التي تريدينها.

طريقة عمل خلطة العتيبيات في بيتي

عليك اتباع الخطوات التالية بالترتيب للحصول على مؤخرة ممشوقة وجميلة.

الخطوة الأولى

أولا : نقوم بسلق حبة بطاطا متوسطة ثم نقوم بتقطيعها إلى أربعة مكعبات.

الخطوة الثانية

ثانيا: نضع حبة البطاطا المسلوقة مع حبة طماطم مع ثلاث بيضات وقطعة جبنة كيري ونصف ملعقة صغيرة من الملح وأخرى من الفلفل الأسود داخل الخلاط بضعة دقائق قليلة.

الخطوة الثالثة

ثالثا : نضيف قطعة البصل المبشورة للخليط الذي حصلنا عليه من الخلاط ونضعهم داخل وعاء جديد ثم وضربهم سويا بالمضرب اليدوي أو الملعقة حتى يتم التجانس بينهم.

الخطوة الرابعة والأخيرة

رابعا : ضعي كوبا من زيت الزيتون على النار ثم أضيفي إليه المخلوط السابق وقلبيه على وجه حتى يصل إلى اللون الأصفر الجميل ويكون جاهز للأكل مثل العجة.

 

كم مرة أتناول خلطة العتيبيات في الأسبوع

لكي تحصلين على جسم متناسق ومؤخرة جميلة متناسقة مع جسمك عليك بتناول خلطة العتيبيات مرة كل يوم لمدة شهر وبعدها ستحصلين على النتيجة المرغوبة.

 

نصائح عند استخدام خلطة العتيبيات لتكبير المؤخرة

عند عمل خلطة العتيبيات في المنزل لتكبير المؤخرة عليك بالاهتمام ببعض الأشياء التي تجعل الخلطة صحيحة وهي أن تقومي بفرم البصل جيدا حتى ينعم، ثم تقومين بقلي المكونات مثل عمل العجة حتى يصبح طعمها جميل، ولا تنسين ان تواظبي عليها بشكل يومي على الأقل مرة يوميا ، فهي من أفضل أنواع خلطات تكبير المؤخرة وأوفرهم وأسهلهم  و تحتوى على مكونات متواجدة دائما في كل بيت فهي لا تكلفك اية أموالا.

 

لماذا استخدم خلطة العتيبيات دون غيرها

هناك عدة اسباب تجعلك سيدتي تستخدمين خلطة العتيبيات لتكبير المؤخرة دون غيرها وهي :

-مكونات خلطة العتيبيات موجودة في كل منزل

-طريقة تحضير خلطة العتيبيات سهلة جدا ويستطيع اي شخص تجهيزها

-إن كنتِ خجولة ولا تستطيعين أن تشتري أشياء لتكبير المؤخرة فهي حل سحري وسهل وسري داخل جدران  منزلك ولا أحد يراكِ .

-خلطة مضمونة جربها الكثير ولاقت ردود فعل إيجابية

-خلطة صحية لا تسبب اي مشاكل على صحتك

-غير مكلفة بالمرة للنساء ذو الظروف المادية البسيطة.

-طعمها جميل ولا يوجد بها مرارة تصيب الفم مثل باقي الخلطات.

-مكوناتها متوافرة دائما في أي مكان  .

كان هذا شرح مبسط لكيفية عمل خلطة العتيبيات لتكبير المؤخرة، وما عليك سيدتي إلا تنفيذ التعليمات المكتوبة وبعدها ستحصلين على أفضل نتيجة أن شاء الله.