رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

خلطة الجليسوليد وزيت اللوز المر وذلك لان هناك العديد من العناصر الغذائية الهامة والضرورية لصحة الإنسان، وذلك لان جليسوليد وزيت اللوز المر تفيد بدورها البشرة ويمكن استخدامها كمسكات طبيعية لتفتيح وترطيب البشرة بطريقة امنة للغاية.

خلطة الجليسوليد وزيت اللوز المر

كريم جليسوليد واحد من افضل انواع الكريمات التي تعزز البشره بشكل كبير وتزيد من نضارتها لذا يمكننا ان نقوم بخلط جليسوليد وزيت اللوز المر لاعطاء البشره مزيد من النعومة والنضارة التي تحتاجها ونقوم بمزج جليسوليد وزيت اللوز المر مع بعضها من بعض ونضعها في علبة الكريم ونقوم بدهنها على البشرة ونتركه لمده نصف ساعه ثم بعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ نقوم بتكرار تلك الخلطة جليسوليد وزيت اللوز المر يوميا حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

خلطة الجلسوليد والفازلين

هي واحدة من الخلطات الرائعة للغاية التي يمكن استخدامها لتفتيح البشره وزياده في الرطوبة النظارة يمكنك أن تقوم بأخذ ملعقة صغيرة من الجليسوليد وملعقة صغيرة من الفازلين ومزج المكونات مع بعضهم البعض حتى يصبح لدينا خليط متجانس ثم نقوم بوضع الخليط على البشرة ونفرده جيدا ونتركه على البشره لمده ربع ساعه على الاقل وبعدها نقوم بالتخلص منه واغسله بالماء الدافئ.

كريم الجليسوليد للشعر

إن الجليسوليد واحد من الكريمات التي يوجد بها كمية مرتفعة من الجلسرين وهو واحد من المكونات المفيدة للغاية للشعر لذا فيمكن أن نقوم باستخدام كريم جليسوليد للشعر فهو يعمل على ترطيب الشعر من الجفاف ويعطيها النعومه واللمعان الذي يحتاجه، كما انه يسهل تنشيط الأطراف المتداخلة ويحمي الشعر من العوامل الخارجية ويساعد في تثبيت الشعر والحفاظ على تموجه، كما يفضل تخفيفه الجليسوليد عن طريق زيت الزيتون او اللوز الحلو حتى لا يكون ثقيل.

قد يهمك

تجربتي مع كريم كليوباترا لتفتيح البشرة

تفتيح لون البشرة في أسبوع

خلطة الجليسوليد والنشا والاسكينول

يعرف الجليسوليد والاسكينول على أنهم من المكونات التي تساعد في تفتيح البشره وترطيبها ويمكن ان نقوم بخلط الاسكينول والجلسوليد والنشا مع بعضهم البيض ونقوم بوضعها على البشرة لتبييضها، ونتركها على البشره فتره من الوقت حتى تجف وبعد ذلك نقوم بتنظيف البشرة عن طريق الماء الدافئ فهي من الطرق سريعة المفعول ومضمونة وغير مضره للبشره.

الجليسوليد للوجه تجربتي

تقول صاحبة التجربه انه واحد من أفضل كريمات الترطيب التي يقوم باستخدامها للبشرة وذلك لأنه خلصها من الجفاف خاصة في فصل الشتاء وأضاف إليها الترطيب الذي تحتاجه لبشرتها وقالت إنها لم تتوقف عن استخدامه حتى اليوم وكانت تقوم بمزج جليسوليد وزيت اللوز المر.

خلطة الجلسوليد والفازلين والليمون

ممكن ان نقوم بخلط جليسوليد او فازلين وليمون وماء الورد مع بعضهم البعض حتى يصبح لدينا خليط متجانس وبعدها نقوم بوضعها على البشرة فهي تساعد في التخلص من الكلف وحب الشباب وتزيد من ترطيب البشرة وتنظيفها بشكل كبير.

الجليسوليد والليمون للركب

واحده من افضل الخلطات التي يمكن عملها لازاله اسمرار الركبه والتخلص من التصبغات التي توجد بها هي ان تقوم بخلط جليسوليد مع الليمون وان نقوم بوضعه على الركب لمدة ربع ساعه على الاقل وبعد ذلك نقوم بغسل الكبد بالماء الدافئ ونقوم بتكرار تلك الخطوات بشكل يومي حتى نتخلص منها بشكل كامل.

خلطة الجلسوليد والفازلين لليدين

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من كريم الجليسوليد وملعقة صغيرة من الفازلين مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من النشا ويمكن أن نقوم باضافة زيت جوز الهند أو زيت اللوز ونخلط المكونات مع بعضها البعض ونقوم بدهنه على اليدين بلطف ونتركها على اليد حتى تجف وبعد ذلك نقوم بإزالة الخليط عن طريق التقشير بحركه دائريه خفيفه حتى يقوم بإزالة كل الخلايا الميتة التي توجد بها.