حبوب الزنك للشعر تزيد الوزن ، السؤال الأشهر والشائع في هذا الموضوع هل تسمن و هو هل حبوب الزنك للشعر تزيد الوزن ؟ دعونا نعرف هذا في الموضوع الحالي.

حبوب الزنك للشعر تزيد الوزن

يتساءل البعض عن صحة وجود علاقة بين حبوب الزنك للشعر وزيادة الوزن، فهل هناك علاقة حقا؟
الإجابة لا ..لكن الإفراط في تناول حبوب الزنك للشعر يؤدي إلى الإصابة بهشاشة العظام وبعض الأمراض الأخرى ولكن حتى وقتنا هذا لم يثبت أن لحبوب الزنك علاقة بزيادة الوزن ام لا ولو حدث هذا فلربما هناك عوامل أخرى ساعدت على ذلك.

حبوب الزنك للطول بعد البلوغ

للاسف بعد البلوغ يتوقف جسم الإنسان عند طول معين لذا يصعب استخدام اي حبوب لتطويل القامة وإذا قمت باستخدامها فهناك احتمال كبير جدا ان يكون استخدامك لها دون فائدة تماما .

تجارب البنات مع حبوب الزنك للشعر

في السطور التالية نقدم لكم تجارب البنات مع حبوب الزنك للشعر :

تقول هناء ١٧ سنة :” ظهرت لي الثعلبة في شعري وكدت ادخل في نوبة اكتئاب بسببها حتى استخدمت حبوب الزنك التي أعادت لي شعري مثلما كان فقد اختفت الثعلبة وظهر الشعر مكانها “.

بينما نور ٢٥ سنة تقول:” كنت أعاني من تساقط الشعر الكثير حتى استخدمت حبوب الزنك لمدة شهر وجاءت نتيجة مبهرة فقد اصبح شعري تدريجيا قويا ولا يتساقط “.

خديجة ٢٠ سنة تقول :” انتشرت في فروة رأسي القشرة حتى استخدمت حبوب الزنك التي ساعدت على إنتاج الزيوت التي تقاتل الفطريات المسببة لقشرة الرأس وبالفعل بعد استخدام ٣ اسابيع اختفت القشرة من شعري “.

سعر حبوب الزنك

تتوافر حبوب الزنك في صيدلية النهدي بالمملكة العربية السعودية بسعر ١٣.٧٠ ريال سعودي لحبوب ستريس تاب زنك ٣٠ قرص .

افضل انواع حبوب الزنك للشعر

هناك أنواع عديدة من الحبوب التي تحتوي على زيت الزنك وتساهم في العناية بالشعر ولكن دعونا نرشح لكم أفضل حبوب لتطويل الشعر والحفاظ عليه من التساقط وهو فيتامين فيفسكال VIVISCAL الذي يحتوي على الحديد وزيت الزنك وهو علاج قوي لتغذية فروة الشعر .

افضل حبوب زنك للرجال

تساعد حبوب الزنك بشكل عام على زيادة نسبة الخصوبة عند الرجال وتزيد من عدد الحيوانات المنوية وتعالج العقم عند الرجال لذا يمكن للرجال تناول حبوب الزنك التي يرشحها لهم الطبيب الخاص بذلك حيث لا تستخدم من تلقاء نفسك الحبوب حتى لا تضرك .

حبوب الزنك اوبتيمال

تحتوي حبوب الزنك اوبتيمال على بعض الفيتامينات والعناصر الهامة مثل ” بيتاكاروتين وفيتامين جـ وعنصر السيلينيوم- ومنغنيز والزنك” .

تستخدم تلك الحبوب بمعدل مرة إلى مرتين في اليوم عن طريق الفم مع الماء.

ويبلغ سعر حبوبالزنك اوبتيمال داخل المملكة العربية السعودية ٣٣ ريال سعودي.

حبوب سيستين ب6 زنك

تساهم حبوب سيسستين ب٦ زنك على منح الشعر قوة بالإضافة إلى تقوية الأظافر، وهي بمثابة واقي للشعر والأظافر من العوامل الخارجية التي ربما تضر بهما، و الدوام لفترة ما على تناولها يعالج تلف الشعر ويعطيه قوة وصلابة ويمنع القشرة ويعطي الشعر لمعانا، لأن الحبوب تحتوي على فيتامين ب6 وهو يعمل على حماية الشعر ويمكننا القول أن حبوب السيستين الوجه الآخر للكراتين الطبيعي.

تجربتي مع حبوب الزنك للطول

تساعد حبوب الزنك على زيادة الطول للمراهقين قبل البلوغ والأطفال خاصة أن العديد من الدراسات أثبتت أن الأطفال الذين يتمتعون بمعدل عالي من الزنك في جسمهم يكونون أطول من الأطفال الذين يتمتعون بمعدل منخفض من الزنك.

فتقول نجلاء ٣٥ سنة :” كان طفلي في سن الخامسة قصيرا جدا وبعد تشخيص حالته ظهر أنه يعاني من نقص الزنك لذا فأنا استمريت على إعطائه حبوب الزنك لفترة طويلة مع بعض الأدوية المقوية وبالفعل فقد زاد طول ابني فعلا” .