تفسير حلم ضرب التمساح في المنام لابن سيرين دعونا اليوم نتعرف على واحد من الاحلام الغريبة للغاية التي يمكن ان يراها الشخص ويريد التعرف على معناها، لذا دعونا اليوم نتعرف على كل تلك التفسيرات.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم قال النووي: قوله صلى الله عليه وسلم في الرؤية المكروهة: ولا يحدث بها أحداً فسببه أنه ربما فسره تفسيراً مكروهاً على ظاهر صورتها، وكان ذلك محتملاً فوقعت بتقدير الله تعالى.

تفسير حلم ضرب التمساح في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام أنه يضرب تمساح، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الانتصار على الأعداء والنجاة من الشرور الفترة القادمة.

– والله اعلم تدل رؤية ضرب التمساح في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على التخلص من العدو الذي كان يريد ضرره تلك الفترة.

– ضرب التمساح واصابته في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الانتصار على الأعداء والحصول على الكثير من الأموال الفترة القادمة.

– من يرى في منامه أنه يضرب تمساح ضربا شديدا، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تحقيق الأمنيات والأحلام الفترة القادمة.

تفسير حلم حلمت اني موت تمساح في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام ان هناك تمساح مقتول في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على انكشاف أمر وخداع شخص ما حوله.

– والله اعلم تدل رؤية موت التمساح في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تخلص الشخص من بعض الاضطرابات التي كان يعاني منها الفتره السابقه.

– حلم موت التمساح في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وجود شخص كان يخطط لايذائه وعليه الحرص منه.

– من يرى في منامه أن هناك تمساح ميت، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على انكشاف الحقائق والابتعاد عن الأشخاص السيئين المحيطين بهم.

تفسير حلم الهروب من التمساح في المنام لابن سيرين

– اذا رات المراة انها تهرب من التمساح في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تخلصها ومن وبعض الهموم البسيطة تلك الفترة.

– حلم المراة الحامل ان هناك تمساح يهاجم عليها ولكنها تهرب منه، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على انتهاء متاعب الحمل .

– والله اعلم تدل رؤية هروب الشخص من التمساح في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على السلامه والنجاة من الأزمات الكبيرة في حياته.

– اذا رات المراة المتزوجة أن هناك تمساح يطاردها وهي تهرب منه، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على انتصارها على الأعداء والمكسب الماديه الكبيره التي ستحصل عليها.

تفسير حلم تمساح ياكل انسان في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام ان هناك تمساح ياكل انسان في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الأمور السلبية التي تحيط بصاحب الرؤيا والله اعلم في حياته.

– عند رؤية اكل التمساح الإنسان في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الفشل التي تعاني منها صاحبة الرؤية.

– حلم اكل التمساح للإنسان في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على عدم الثقه بالنفس و انه يعاني ازمات نفسيه شديده تلك الفترة.

– حلم التمساح يأكل طفل في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الفشل في تحقيق النجاحات والطموحات التي كان يحلم بها.

تفسير حلم التماسيح في البحر في المنام لابن سيرين

-والله اعلم تدل رؤية وجود التمساح داخل البحر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على عدوه قريب منه يحاول ايذاءه.

– حلم منازعة التمساح داخل البحر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تخلص الشخص من شخص يريد إيذاءه وسينتصر عليه.

– حلم التمساح داخل البحر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وجود شخص حاقد يتربص به ويريد إلحاق الضرر به.

– والله اعلم تدل رؤية التمساح داخل البحر في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الشر والضرر الذي سينتصر عليه صاحب رؤية تلك الفترة.

تفسير حلم التماسيح في الشارع في المنام لابن سيرين

-من يرى في منامها ان هناك تماسيح تمشي في الشارع، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وجود مخبرين أو قطاع طرق منتشرون للغاية.

– حلم التمساح في الشارع في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على مشكلة بيد الله حلها ان شاء الله ستتحدث لصاحب الرؤيا والله اعلم في الطريق وعليه الحذر.

– عند رؤية التمساح في الشارع في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على كثرة تجارة المخدرات والفساد في المجتمع.

– عند رؤية التمساح في الشارع بالمنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الغدر والخيانة الذي يتعرض له صاحب الرؤيا والله اعلم .

تفسير حلم رؤية تمساح صغير في البيت في المنام لابن سيرين

-من يرى في المنام التمساح الصغير، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على التخلص من بعض الاضطرابات وبعض الهموم البسيطة التي يمر بها تلك الفترة.

– رؤية الرجل تمساح صغير في المنام، والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة التخلص من المعاناة والقلق التي تحيط به تلك الايام والله اعلم .

– عند رؤية التمساح الصغير للشاب الاعزب في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على انتهاء العدو القريب منه تلك الفترة.

– من يرى في منامه انه لك تمساح صغير في المنام عليه معلم الرزق الوفير الذي سيحصل عليه تلك الايام والله اعلم

تفسير حلم تمساح ياكل اختي في المنام لابن سيرين

– من يرى في المنام ان اخته تسارع تمساح ويحاول اكلها، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على معاناتها الفترة القادمة وقلة الأموال التي ستعاني منها.

– والله اعلم تدل رؤية حلم التمساح يأكل الاخت في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على بعض الاحداث كبيرة ستحدث لأهل البيت في تلك الفترة.

– رؤيا أكل التمساح لاخته في المنام، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على بعض من بعض الاضطرابات التي والله اعلم تلك الفترة.

– إذا رأى الشخص أن التمساح يجري وراء اخته وينال منها، قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على وجود عدوى قريب منهم يحاول اضرارها.

تذكر دائما ان تفسير المنام هذا هو اجتهاد فقط وقد يحمل الصواب وقد يحمل الخطأ ولكن كن متأكد من شيء واحد وهو ان الله اعلى واعلم بكل شيء ولا احد يعلم الغيب الا الله

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )