تفسير حلم حلمت اني ارقي بآية الكرسي في المنام لابن سيرين، في هذا المقال نقدم لكم تفسير حلم حلمت اني ارقي بآية الكرسي في المنام لابن سيرين، فهيا بنا نعرف الآن تفسير حلم الرقية بآية الكرسي في المنام.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
 

تفسير حلم حلمت اني ارقي بآية الكرسي في المنام

اذا رأى النائم في منامه أنه يرقي الناس بآية الكرسي فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أن صاحب الحلم يعيش حياة صحية تخلو من الأمراض.

اما رؤية قراءة اية الكرسي في منام المريض فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الشفاء العاجل ان شاء الله.. هذا والله أعلى وأعلم.

بينما إذا رأى انه يقوم بقراءة آية الكرسي مع سورة البقرة فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة العلم النافع وطولة العمر .

وقراءة اية الكرسي مع جزء من سورة البقرة في المنام قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على الإرث الذي سيحصل عليه الرائي ولكنه سيكون به المشاكل.. والله أعلم.

تفسير حلم الرقية بالفاتحة في المنام

اذا رأى النائم في منامه أنه يقوم بقراءة سورة الفاتحة من أجل الرقية فتلك رؤية محمودة حيث تدل تلك الرؤيه والله اعلم على الخير.

وتشير الرقية بالفاتحة في المنام إلى قوة الجسد وطول عمر صاحب الحلم.. هذا والله أعلى وأعلم.

حيث تدل تلك الرؤيه والله اعلم أيضا على حفظ الله للرائي من المس والسحر والحسد وكل اذى قد يصيبه.

اما رؤية طلب الرقية في المنام من الناس فتلك قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على أن صاحب الحلم يتطلع الى الحصول على الكثير من الأموال والعلم .. والله أعلم.

تفسير حلم شخص يرقيني في المنام

اذا رأى النائم في منامه أن هناك شخص يرقيه ولكن دون أن يبدأ هذا الشخص بذكر الله فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة بطلان الرؤية .

بينما إذا قام هذا الشخص بقراءة الرقية الشرعية بالشكل الصحيح فتلك رؤية محمودة ان شاء الله.

حيث تدل تلك الرؤيه والله اعلم على التوبة والتقرب الى الله والبعد عن بعض الاخطاء، وهي والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الأخلاق الحميدة.

اذا كان هذا الشخص كاذب ومعروف عنه السوء فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أنه يقوم بخداع الرائي، أما إذا كانت الرقية من شخص صالح فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الشفاء العاجل ان شاء الله.

وان كان هذا الشخص غير صالح فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أن الرؤية باطلة او ان صاحب الحلم في مشاكل مع بعض الناس.

تفسير حلم رؤية الشيخ الراقي في المنام

اذا رأى النائم في منامه أن هناك شيخ يعرفه يقوم بقراءة الرقية الشرعية عليه فليذهب إليه ليقوم بهذا في الواقع وذلك في حالة كان هذا الشيخ ذو سمعة طيبة ، أما إذا كان غير ذلك فلا يفعل.

وتشير رؤية الشيخ يرقيني في المنام إلى أن حياة صاحب الحلم هادئة وتملأها السكينة والهدوء.

كما تدل تلك الرؤيه والله اعلم على الاستقرار النفسي والصحة الجسدية والنفسية التي يتمتع بها صاحب الحلم.

و اذا رأى النائم أنه أثناء قراءة الرقية الشرعية عليه بكى، فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أنه شخص لا يتحمل بعض الاضطرابات ولا يستطيع التصرف معها.

تفسير حلم أنني ارقي نفسي في المنام

اذا رأى النائم في منامه أنه يقوم بقراءة الرقية الشرعية على نفسه فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أنه لابد من قراءة القرآن.

واذا رأى النائم في منامه أن والده او والدته تقوم برقيته فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أنه يجب أن يحدث ذلك في الواقع.

اذا كان الشخص الذي يقرأ الرقية الشرعية في المنام معروف عنه الصلاح والإحسان فليطلب منه صاحب الحلم أن يرقيه في الواقع.

بينما تشير رؤية رقية الزوجة في المنام إلى أنه يجب على الزوج ان يقوم بقراءة الرقية الشرعية على زوجته فعلا.

تفسير حلم حلمت اني ارقي امي في المنام

اذا رأى النائم في منامه أنه يقوم بقراءة الرقية الشرعية على امه فتلك تنبيه إلى أنه عليه أن يفعل ذلك في الواقع.

فيجب على صاحب الحلم أن يقوم بقراءة الرقية الشرعية على امه في الواقع لأن ذلك يفرحها كثيرا .

وقراءة الرقية الشرعية في المنام بشكل غير صحيح والله اعلم يحتمل ان يكون دليل على أن صاحب الحلم غشاس أن كان تاجرا، وكاتم علم أن كان عالما .

اما اذا رأى العكس وان امه هي من ترقيه، فليفعل ما رأى، ليذهب إلى أمه لتقوم بقراءة الرقية الشرعية عليه .
تفسير حلم الرقية من السحر في المنام

تفسير حلم شخص ميت يرقيني في المنام

اذا رأى النائم في منامه أن هناك شخص ميت يرقيه فتلك رؤية محمودة حيث تدل تلك الرؤيه والله اعلم على العظة التي سيعرفها الرائي.

اما إذا رأى العكس وكان الحي هو من يقوم بقراءة الرقية الشرعية على الميت فتلك قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على دعاء الرائي للميت.

ومن يرى في منامه أنه يقرأ الرقية الشرعية على بنت فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أنه سيتعلم أمور التجارة عن قريب والله أعلم.

اما اذا رأى انه يرقي طفلا فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أن صاحب الحلم يقوم بتصحيح الأخبار ثم نشرها بالشكل الصحيح مرة أخرى.

وتشير رؤية رقية الميت في المنام إلى حاجة هذا الميت إلى الصدقة من قبل صاحب الحلم.

تفسير حلم اني ارقي شخص في المنام

اذا رأى النائم في منامه أنه يرقي شخص ما فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أن صاحب الحلم لديه الكثير من العلم النافع.

ورؤية النائم أنه يقوم بقراءة الرقية الشرعية على شخص ما والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أن صاحب الحلم لديه جو من السكينة والهدوء في حياته.

واذا رأت الفتاة العزباء في منامها انها ترقي شخص ما فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الهدوء والراحة والسكينة.

و اذا رأى الرجل في منامه أنه يقرأ الرقية الشرعية فتلك قد يحتمل ان يكون والله اعلم علامة على فتح مشروع جديد يجني من ورائه الكثير .

تفسير حلم زوجي يرقيني في المنام

اذا رأت المرأة المتزوجة في منامها ان زوجها يقرأ الرقية الشرعية في جو مليء بالتوتر فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة حدوث بعض الاضطرابات بينهما .

بينما إذا رأت المرأة الحامل في منامها ان زوجها يقرأ الرقية الشرعية على شخص لا تعرفه فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة سفر زوجها من أجل عمل جيد .

اما اذا كانت الحامل هي من ترقي زوجها في المنام فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة أن زوجها سوف يحصل على وظيفة عن قريب.

بينما إذا كان الاولاد هم من يقرأون الرقية الشرعية على والدتهم في المنام فتلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة فك الكرب وزوال الهم.. هذا والله أعلى وأعلم.

 

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )